أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات ،  حيث يشتغل في قنوات MBC العديد من المذيعات البارزات في المجال الإعلامي من مختلف دول العالم العربي ، وخاصة السعودية ، حيث تتمتع المذيعات بشخصية جذابة وساحرة والقدرة على الإيصال والحوار والعرض. الاقناع ، ومن خلال موقع الشهد نتعرف على مجموعة قنوات ام بي سي ، واشهر مذيعي ام بي سي بالاضافة الى مذيعات ام بي سي صباح الخير يا عرب ، اسماء مذيعات ام بي سي 3 ، مذيعات ام بي سي مصر ، اجمل مذيعات mbc ، مذيعة سعودية جديدة ، مذيعة سعودية تبهر الجميع بجمالها ، اسماء مذيعات استديو SBC ، مذيعة ام بي سي سارة. 

شاهد أيضا: ملاك الحسيني وش أصلها

معلومات عن إم بي سي

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات ، تعد إم بي سي من الشركات التلفزيونية العربية التي يديرها السعودي وليد الإبراهيم، حيث كانت البداية الأولى للمجموعة في أول التسعينات حيث توفر العديد من البرامج التلفزيونية للمشاهد العربي، سواء كان ترفيهي أو إخباري أو صحي وغيرها، ومقرها الحالي في العاصمة السعودية الرياض، واسم أم بي سي هو اختصار للكلمة مركز تلفزيون الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية.

شاهد أيضًا: من هو زوج هدى الفهد ويكيبيديا

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات ، يضم قنوات أم بِي سِي مجموعة كبيرة من المذيعات من مختلف دول العالم العربي وخاصة ممن يحملن الجنسية السعودية، وأسماء المذيعات السعوديات اللواتي حققن شهرة في المجال الإعلامي هن كالآتي:

خديجة الوعل

إن خديجة الوعل إعلامية ومُذيعة، عُرفت من خلال تقديمها البرامج عبر إذاعة إم بي سي إف أم، ولدت في مدينة مكة المكرمة عام 1977 ميلادي درست تخصص علم اجتماع من جامعة الملك عبد العزيز، وقدمت عبر الإذاعة العديد من البرامج منها مساء الخير، تو النهار، وحضرة الصحافة، والجلسة الحلوة وغيرها.

رضوى مزين

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات ، إن رضوى مزين إعلامية ومُذيعة سعودية الجنسية، عملت رضوى في مجال تقديم البرامج عبر إذاعة إم بي سي أف أم منها برنامج مسابقة الحقيبة، وبرنامج ترند السعودية وع الماشي عبر قناة إم بي سي الأولى، بالإضافة إلى أنها مُعدة لبرامج في القناة نفسها.

سارة دندراوي

إن سارة دندراوي مُذيعة وممثلة سعودية، عملت كمذيعة ومراسلة عبر مجموعة قنوات إم بي سي، كما أنها كانت مقدمة لبرامج عبر قنوات فضائية أخرى، بالإضافة إلى براعتها في المجال الفني، ومن أشهر مسلسلاتها مسلسل سلفي.

هبة جمال

إن هبة جمال مذيعة وإعلامية السعودية، عملت كمقدمة في برنامج كلام نواعم الذي يعرض عبر قناة إم بي سي الأولى بعد أن ظهرت كمصممة أزياء في البرنامج نفسه، اهتمت كثيرًا بالمجال الإعلامي وقدمت الكثير من البرامج النسائية والثقافية في عدة قنوات.

رندا الحمد

إن رندا الحمد مذيعة وإعلامية سعودية، عملت رندا كمقدمة برامج عبر قناة إم بي سي أف أم ولدت ونشأت في مدينة الرياض، التحقت بالتعليم الجامعي لدراسة العلوم المصرفية؛ ومن ثم انتقلت إلى المناطق الشرقية للعمل كمذيعة، وقدمت العديد من البرامج هناك.

شاهد أيضا: من هي سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان

من هي أول مذيعة سعودية على إم بي سي

إن أول مذيعة سعودية ظهرت عبر قنوات إم بي سي هي الإعلامية منى أبو سليمان، عملت منى كمقدمة في برنامج كلام نواعم وتم اختيارها لتكون سفيرة النوايا الحسنة في المملكة العربية السعودية، درست مرحلة البكالوريوس والماجستير، وعملت منى في أكثر من منصب لعدة شركات استثمارية واستراتيجية.

اسماء مذيعات إم بي سي في أسبوع

يعد برنامج إم بِي سِي فِي أسبوع من البرامج الاجتماعية الذي يتابع عدة قضايا إنسانية من خلال إرسال مراسلين في مختلف البلدان العربية، حيث يقوم البرنامج برصد الحالات الإنسانية ومساعدتهم، ويتابع أيضًا الأخبار العلمية والثقافية والتكنولوجية، وأسماء مذيعات أم بي سي في أسبوع كالآتي:

سها نويلاتي

إعلامية ومذيعة تحمل الجنسية السعودية، عملت كمقدمة برامج عبر الإم بي سي خلال عام 2014 ميلادي، ولدت في مدينة جدة السعودية، وحصلت على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية ومن بعدها دخلت المجال الاستثماري.

تغريد الهويش

إعلامية ومُذيعة سعودية، تعمل تغريد كمقدمة لبرنامج إم بي سي في أسبوع، ولدت في مدينة جدة، وكانت تقدم العديد من الفقرات الفنية والثقافية، بالإضافة إلى عملها في أكثر من قناة عربية، درست مرحلة البكالوريوس والماجستير في الإعلام، وفي مرحلة الدراسة عملت عبر إذاعة أم بي سي.

شاهد أيضًا: زينب القحطاني اخت هند ويكيبيديا

مذيعات إم بي سي صباح الخير يا عرب

يعد برنامج صباح الخير يا عرب من البرامج الصباحية الذي يناقش العديد من المشاكل التي تحصل في المجتمع العربي، كما ويوجد العديد من الفقرات الخاصة بالصحة والجمال والسفر والفن وغيرها، وأسماء مذيعات صباح الخير يا عرب من السعوديات هن كالآتي:

سارة مرد

إعلامية ومُذيعة سعودية الجنسية، تعمل سارة كمقدمة في برنامج صباح الخير يا عرب، ولدت في العاصمة السعودية الرياض، درست مرحلة البكالوريوس في تصميم الجرافيك، بدأت حياتها في المجال الإعلامي عبر قناة روتانا خليجية، كما أن لها مشاركة في برنامج رامز عقلوا طار.

 غادة مصلي

إعلامية ومقدمة برامج تحمل الجنسية السعودية، تعمل غادة كمقدمة لبرنامج صباح الخير يا عرب، ولدت في مدينة جدة ودرست تخصص إدارة الأعمال بالإضافة إلى دبلوم في علم الاجتماع، دخلت الإعلام صدفة وقدمت الكثير من البرامج التلفزيونية في أكثر من قناة عربية.

لجين عمران

إن لجين عمران إعلامية ومُذيعة سعودية، تعمل كمقدمة برامج في برنامج صباح الخير يا عرب  سابقا، كما أنها تقدم العديد من الأمسيات الشعرية في أكثر من مهرجان ثقافي منها مهرجان الدوحة، أما بداية عملها كمذيعة كان في التلفزيون البحريني حيث قدمت من خلالها برنامج الحال مع لجين.

شاهد ايضا: من هي زوجة توتي ويكيبيديا

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال عبر موقع الشهد والذي بعنوان أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات ، حيث تناولنا فيه معلومات عن مجموعة إم بي سي، وأسماء مذيعات قناة إم بي سي ممن يحملن الجنسية السعودية بالصور.