اعتزال الفنانة ديانا حداد

اعتزال الفنانة ديانا حداد

اعتزال الفنانة ديانا حداد

اعتزال الفنانة ديانا حداد. حقيقة اعتزال ديانا حداد على الرغم من وجود العديد من الشخصيات البارزة في عالم الفن والغناء إلا أنها تعتبر الفنانة اللبنانية ديانا حداد من إحدى الفنانات التي قامت بتقديم مجموعة من الأعمال وإصدار العديد من الألبومات التي تلقت نسبة نجاح كبير، إلا أن تم الإعلان من قبل المتابعين على اعتزالها، وعبر موقع الشهد سوف نتناول من هي ديانا حداد ويكيبيديا ،

بالإضافة إلى كم تبلغ من العمر ديانا حداد ؟ ، كما سوف نتعرف أيضًا على ما هو لقب ديانا حداد ؟ ، بالإضافة إلى ما هو برج ديانا حداد ؟ ، وكذلك سوف نتعرف على من هو زوج ديانا حداد ؟ ، بالإضافة إلى ابناء ديانا حداد ، كما سوف نتطرق للحديث عن عمر ديانا حداد ، بالإضافة إلى ديانا حداد انستقرام ، وجميع المعلومات الشخصية عن ديانا حداد.

شاهد ايضا:من هي هنادي مهنا ويكيبيديا

ديانا حداد ويكيبيديا

ديانا حداد 1 أكتوبر 1976 ، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية من مواليد 1 أكتوبر 1976 لقبت ( برنسيسة الغناء العربي ) ، وهي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية ، وتعد من أكثر الفنانات نجاحا في تاريخ الغناء الشرقي وفي العالم العربي.

ديانا حداد السيرة الذاتية

يتسائل العديد من جمهور ديانا حداد عن سيرتها الذاتية وتفاصيل حياتها وهنا نذكر لكم بعض المعلومات وهي كالتالي :

  • الاسم : ديانا جوزيف حداد.
  • تاريخ الميلاد : 1 أكتوبر 1976.
  • العمر : 45 سنة.
  • الجنسية : لبنانية و اماراتية.
  • الديانة : مسلمة.
  • المهنة : الغناء.
  • سنوات النشاط : 1992 – حتى الآن.

ما هو لقب ديانا حداد

ولدت ديانا في قرية صغيرة في جنوب لبنان اسمها بصاليم ، والدتها منى مسلمة ووالدها جوزيف مسيحي ماروني واعتنقت ديانا حداد ديانة والدها وهي المسيحية ، قبل ان تعلن اعتناقها الاسلام في عام 2000 م ، تركت ديانا وطنها بعد اندلاع الحرب فيها لتترعرع في بلدها الثاني الكويت التي ترعرعت فيها ودرست هناك مراحل عمرها في مدرسة الفحيحيل الوطنية.

ما هو برج ديانا حداد

لدى ديانا حداد خمسة أخوة هم : لوليتا ، داني ، فادي ، سمير وهي المولودة الثالثة أما والدي ديانا فأبوها جوزيف مسيحي ماروني وأمها منى مسلمة توفيت عام 1999.

من هو زوج ديانا حداد

تزوجت ديانا حداد زوجها سهيل العبدول ، في أواخر 1995 حيث كانت ديانا في التاسعة عشر من عمرها ، وبما أن ديانا وسهيل العبدول كانا يعملان في مجالين متقاربين أخرج سهيل أول فيديو كليب لديانا في أغنية ساكن وتلته فيديو كليبات كثيرة آخرها صاحبي من ألبومها “ أول مرة ” ، انفصلت عن زوجها سهيل العبدول في عام 2009.

أبناء ديانا حداد

أنجبت ديانا حداد طفلتها الأولى صوفي في 19 يوليو 1996 وقد تم اختيار اسم صوفي من بين 4 أسماء في قرعة ، وأصبح لدى صوفي أخت تسمى ميرا والتي ولدت يوم 26 نوفمبر 2007.

 

إسلام ديانا حداد

أشعلت ديانا الصحافة العربية عام 2000 حين أعلنت عبر أحدي المجلات انها اعتنقت الأسلام، وهذا التصريح القصير اشعل الصحافة بين المؤيد والمعارض لقرار ديانا ، و في عام 2012 ظهرت ديانا حداد في حلقة خاصة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي عبر شاشة قناة نايل المصرية ، وتكلمت بشكل مختصر عن سبب دخولها الإسلام وقالت إن القرار كان عن قناعة تامة وانها سعيدة بذلك ومع ذلك استمرت ديانا حداد في الغناء واحياء الحفلات.

حقيقة اعتزال الفنانة ديانا حداد الفن

حقيقة اعتزال ديانا حداد الفن ، صدم جمهور ديانا حداد بعد اكتشافهم حذف الفنانة جميع صورها ومنشوراتها على حسابها بانستجرام ، وحذفت أيضًا جميع الروابط الخاصة بحساباتها على مواقع التواصل بانستجرام ، وكذلك التعريف الخاص بها والصورة الرئيسية وجميع محتويات الحساب ، ولم تكتف الفنانة ديانا حداد بحذف جميع صورها من انستجرام فقط ، ولكنها صدمت الجمهور أيضًا بحذف فيديوهاتها من “ تيك توك ” ،

واختفت أنشطتها من الحساب بعد حالة النشاط المكثفة لها في الفترة الأخيرة كما قامت بحذف صفحة #ديانا_حداد الرسمية من موقع فيسبوك ، وأبقت الفنانة على حسابها بتويتر ، وربط البعض بين اختفاء ديانا حداد من مواقع التواصل واعتزالها الفن ، خاصة بعد تداول صور لها بالحجاب مؤخرًا ولكنها حتى الآن لم تكشف السبب الحقيقي وراء اختفائها.

تويتر ديانا حداد

بعد الانباء الغير مؤكدة عن اعتزال الفنانة ديانا حداد وحذفها لجميع حساباتها في السوشيال ميديا ما عدا حسابها في تويتر الذي تملك فيه أكثر من مليون متابع يبحث الناس عن حساب ديانا حداد تويتر والذي يمكن الوصول اليه بالبحث عن DianaHaddad@.

شاهد ايضا:من هي يارا النسويه ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع الشهد نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان اعتزال الفنانة ديانا حداد ، حيث تناولنا فيه ديانا حداد قديم ، بالإضافة إلى زوج ديانا حداد الثاني ، كما تعرفنا أيضًا على اغاني ديانا حداد القديمة Mp3 ، بالإضافة إلى ديانا حداد ساكن ، وكذلك تعرفنا على أغنية ديانا حداد الجديدة ، بالإضافة إلى كم تبلغ من العمر ديانا حداد ، كما تطرقنا للحديث عن ما هو لقب ديانا حداد ، بالإضافة إلى ما هو برج ديانا حداد ، وجميع المعلومات الشخصية عن مايا حداد ، بالإضافة إلى مين زوج ديانا حداد.