التكنولوجيا

البحث عن أغنية باللحن على جوجل

البحث عن أغنية باللحن على جوجل

البحث عن أغنية باللحن على جوجل ، حيث يرغب المستخدم غالبًا في سماع أغنية لا تذكر شيئًا سوى اللحن ، الأمر الذي دفع جوجل لإطلاق خدمة جديدة يمكن من خلالها العثور على أي أغنية من خلال اللحن فقط بدون الحاجة لأي من كلمات الأغنية ومن خلال موقع الشهد سنتعرف على كيفية البحث عن أغنية باللحن على جوجل بالاضافة الى جوجل هل يمكنك البحث عن أغنية؟ وما اسم هذه الموسيقى؟ وتطبيقات للبحث عن أغنية باللحن ، وكيف أبحث عن الموسيقى على موقع يوتيوب؟.

البحث عن أغنية باللحن على جوجل

شاهد ايضا: من هي زوجة مؤسس جوجل ويكيبيديا

ابحث عن أغنية باللحن

قدمت جوجل ميزة جديدة يمكن من خلالها الوصول إلى أي أغنية دون كتابة أي من كلماتها أو حتى دون ذكر اسم المطرب. يختار المستخدم أفضل تطابق بين اللحن ومجموعة الأغاني التي تم عرضها بواسطة محرك البحث. يمكن للمستخدم البحث عن الأغنية التي يريدها من خلال لحن الأغنية التي يتذكرها بسهولة وبدون أي تعقيدات وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل تطبيق Google للجوال المناسب ، إما من متجر Apple لأجهزة iPhone ، أو من متجر Google Play لأجهزة Android.
  • انقر فوق خيار الميكروفون الموجود في خيارات شريط البحث.
  • النقر على أغنية للبحث عن أغنية.
  • البدء بدندنه في الحن الأغنية التي أريد أن أجدها
  • انقر فوق خيار الأغنية المشابهة ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تظهر الأغنية المطلوبة ، فيجب على المستخدم النقر فوق خيار المزيد لعرض جميع النتائج. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة عدم عرض الأغنية المطلوبة ، يمكن للمستخدم تكرار التجربة مرة أخرى.

تطبيقات للبحث عن أغنية باللحن

تسمى هذه التقنية بتقنية التعلم الآلي ، والتي من خلالها يمكن التعرف على جميع الأغاني التي تتطابق مع اللحن الذي يدخله المستخدم ، وهناك العديد من التطبيقات التي توفر ميزة العثور على الأغنية من خلال اللحن ، ومن أبرز هذه التطبيقات التطبيقات.

تطبيق شازام

  • يعد تطبيق Shazam من أفضل التطبيقات التي تحتوي على مجموعة ضخمة من الأغاني التي يمكن الوصول إليها بعدة طرق ، بالإضافة إلى أنه يوفر فرصة العثور على الأغنية المطلوبة من خلال خاصية البحث الصوتي دون الحاجة إلى كتابة الاسم أو حتى كلمات الأغنية ، لكن التطبيق لا يعمل عبر الإنترنت ، حيث يجب على المستخدم تنزيل التطبيق من متجر Google Play والاستمتاع بالخدمات المميزة التي يقدمها التطبيق.

تطبيق سولي

  • يوفر تطبيق Soli مجموعة رائعة من الخدمات التي جعلته من أشهر التطبيقات ، بالإضافة إلى حقيقة أن الميزة الأكثر تميزًا في التطبيق هي وجود ميزة مشغل مدمج ، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكن تنزيل التطبيق مجانًا ، ولكن أكثر ما يزعج في التطبيق هو وجود عدد كبير من الإعلانات.

تطبيق جونيوس

  • يقدم تطبيق Genius العديد من الميزات الرائعة أبرزها ميزة البحث الصوتي ، بالإضافة إلى وجود واجهة بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة كما يقدم التطبيق ميزة عرض كلمات الأغنية، إضافة ميزة تحميل الكلمات وقراءتها دون وجود إنترنت، كما يمكن تحميل التطبيق والاستفادة من الميزات الرائعة التي يوفرها.

تطبيق ميوزيك ماتش

  • تطبيق موزيك ماتش هو أحد التطبيقات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها للعثور على أي أغنية من خلال لحن اللحن فقط كما يتوفر نسختين للتطبيق نسخة عادية يمكن تحميلها بشكل مجاني ونسخة Musix match pro مدفوعة، حيث يمكن تحميل هذه النسخة مقابل حوالي 5.99 دولار أمريكي من متجر

جوجل هل يمكنك البحث عن أغنية؟

انتقل إلى تطبيق Google على هاتفك. اضغط على أيقونة الميكروفون في شريط البحث. عندما تظهر شاشة التشغيل ؛ سترى زر البحث عن أغنية ، انقر فوقه. ابدأ بصوت لحن الأغنية التي تحاول التعرف عليها ، يمكن أن تساعدك هذه الأداة أيضًا في تحديد الأغاني أو المقطوعات الموسيقية التي تقوم بتشغيلها على جهازك والتي تريد معرفة المزيد عنها.

البحث عن أغنية باللحن على جوجل

ما اسم هذه الموسيقى؟

Shazam هو تطبيق ممتاز يساعدنا في معرفة عنوان كل أغنية أثناء الاستماع إليها. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الإمساك بهاتف Android بالقرب من مصدر الصوت والانتظار حوالي خمس ثوانٍ حتى تتم معالجة الأغنية والتعرف عليها. بعد ذلك ، ودون الحاجة إلى الصمت ، سيوفر البرنامج العنوان الدقيق للأغنية التي كنت تستمع إليها.

كيف أبحث عن الموسيقى على موقع يوتيوب؟

سجّل الدخول إلى YouTube Studio. انقر فوق مكتبة ملفات الصوت من القائمة اليسرى. ابحث عن المسار الذي تريد استخدامه. ملاحظة: لتصفح جميع محتويات الموسيقى المرخصة CC ، يجب النقر فوق علامة التبويب تصفية> مطلوب الإسناد.

البحث عن أغنية باللحن على جوجل

شاهد أيضا: من هو سيرجي برين ويكيبيديا

نصل هنا إلى نهاية مقالتنا على موقع الشهد عن كيفية البحث عن أغنية باللحن على جوجل تحدثنا فيها بالتفصيل عن طريقة العثور على أي أغنية على جوجل دون ذكر اسم الأغنية أو حتى كلماتها أو اسم المطرب.