القسم العام

اين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

اين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة؟

اين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة؟ أفادت الأنباء أن صاروخًا صينيًا أطلق في البرية في الفترة الماضية ، مما عرض الكوكب لخطر قد يقتل الكثير من الناس. في مساء الجمعة ، 29 يوليو 2022 ، اندلعت أنباء عن إطلاق صاروخ صيني. للمرة الثانية ، الكشف عن الكوكب خطر خارج عن السيطرة يمكن أن يقتل الكثيرين ، لذلك من خلال موقع الشهد سنتعرف على تفاصيل صاروخ صيني خارج عن السيطرة ، بالإضافة إلى سبب الإطلاق العشوائي للصاروخ. الصاروخ الصيني ومكان سقوطه.

اين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

شاهد أيضاً: اين تقع جورجيا في اي قارة

الصاروخ الصيني الذي لا يمكن السيطرة عليه

سبب إطلاق الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة الصاروخ الصيني الذي لا يمكن السيطرة عليه يواجه العالم حاليًا خطرًا كبيرًا بسبب التحليق حول الكوكب من صاروخ ضخم لا يمكن السيطرة عليه. يزن هذا الصاروخ الصيني الصنع ، 5B طويل الشوط ، حوالي 21 طنًا.

سبب الإطلاق غير المنضبط للصاروخ الصيني

أطلق متخصصون من مقاطعة جزيرة هاينان الجنوبية ، وتحديداً إلى محطة تيانغونغ الفضائية ، الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ، يوم الأحد ، 24 يوليو 2022 ، لحمل مختبر جديد يعتمد بشكل أساسي على الطاقة الشمسية.

انظر أيضًا: اين يقع جبل الفيل بالعلا

أين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة؟

صاروخ الصين الخارج عن السيطرة التوقعات حول موقع سقوط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ، وموقع سقوط الصاروخ الصيني خارج نطاق السيطرة غير معروف بدقة حتى الآن ، لأنه أعلنت قبل ساعات قليلة من قبل الدولة الصينية أن لقد غادر صاروخ longmarch 5B ، والصاروخ الآن في مدار حول الكوكب. وهذا بدوره يقلق العالم كله لأن هذا الصاروخ مصنوع من مواد شديدة الانفجار إضافة إلى وزنه الذي يتجاوز 21 طناً.

اين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

تنبؤات حول موقع سقوط الصاروخ الصيني الذي لا يمكن السيطرة عليه

سبب إطلاق الصاروخ الصيني خارج نطاق السيطرة ، قال العلماء إنهم قلقون للغاية من أن الصاروخ قد يسقط في منطقة مكتظة بالسكان ، حيث قال مدير ناسا بيل نيلسون إن الصين فشلت في تلبية معايير الدقة والسلامة المتعلقة بـ الحطام ، وتجدر الإشارة إلى أن عالم الفلك البريطاني جوناثان ماكدويل قال إن موقع المركبة الفضائية وهبوط الصاروخ لا يزالان مجهولين. جدير بالذكر أن الصين رفضت حتى الآن رفضًا قاطعًا اتهامها بالإهمال وعدم الامتثال للمعايير الدولية المنصوص عليها ، وقالت إن احتمال سقوط الحطام على الأماكن المأهولة بالسكان منخفض جدًا ، بسبب تغطية المحيط لمعظم الكوكب.

اين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

شاهد أيضاً: تندحة اين تقع على الخريطة

لذا ؛ وصلنا إلى ختام مقال على موقع الشهد بعنوان أين سقط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة؟ أين سقط الصاروخ الصيني الهارب؟ ومن خلاله تعلمنا نوع ونموذج الصاروخ الصيني الهارب ، وكذلك أهم التنبؤات المتعلقة بالصاروخ الهارب. موقع سقوطه على هذا الكوكب.

مقالات ذات صلة