شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة

جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة

جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة

جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة ، مقدم من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، وهي المسؤولة عن بدء و تنظيم الفعاليات والاحتفالات المتعلقة باليوم الوطني السعودي ، والعديد من الفعاليات المهمة الأخرى في المملكة على مدار العام ، وسنشرح لكم من خلال موقع الشهد جدول الفعاليات والاحتفالات لليوم الوطني السعودي الـ 92 للعام. 2022 م – 1444 هـ بالاضافة الى فعاليات اليوم الوطني 92 الرياض ، و فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر ، و فعاليات اليوم الوطني 92 المدينة المنورة ، و فعاليات اليوم الوطني 92 الطائف ، و فعاليات اليوم الوطني 92 الدمام ، فعاليات اليوم الوطني 92 جدة ، و فعاليات اليوم الوطني 92 جازان ، و متى اليوم الوطني .

شاهد ايضا. جدول فعاليات مهرجان صيف أبها 2022

اليوم الوطني السعودي 92

جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة ، يعتبر اليوم الوطني السعودي من المناسبات الرسمية التي تكتسب أهمية كبيرة للمواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر هذا اليوم فخرًا للأفراد ، حيث يتم الاحتفال بهذا اليوم في 23 سبتمبر من كل عام ، تخليداً لذكرى توحيد المملكة العربية السعودية. والقبائل داخل المملكة تحت راية واحدة من قبل المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود عام 1932 م ، ولكن تم الاحتفال بهذا اليوم التاريخي في الذكرى الخامسة والسبعين عام 2005 م ، وبناءً عليه تحتفل المملكة من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات الخاصة والعروض الترفيهية.

فعاليات اليوم الوطني السعودي ال 92

جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة ، كشفت الجهات الرقابية عن إطلاق برنامج احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ال 92 تحت شعار “لنا دار” ، والذي سيبدأ من 17 سبتمبر إلى 26 سبتمبر في جميع مناطق المملكة. يصادف العيد الوطني نفسه يوم الجمعة ، وستكون هناك 10 أيام مليئة بمجموعة من المسيرات والعروض الموسيقية وعروض الألعاب النارية.

جدول أنشطة اليوم الوطني

مع اقتراب اليوم الوطني 92 ، يرغب الكثير من المواطنين والمقيمين في التعرف على الفعاليات التي ستقام في جميع أنحاء المملكة للتمتع باليوم الوطني الـ 92 والاحتفال به والمشاركة فيه:

الفعالية الموعد مواعيد الفعالية موقع الفعالية تفاصيل الفعالية
الألعاب النارية يوم 23 سبتمبر 2022م من الساعة 09:00، وحتى الساعة 09:05 مساءً. “المدينة المنورة، وأبها، الرياض، وبريدة، الخبر، الباحة، ونجران، وجازان، حائل، وعرعر، وسكاكا، تبوك وجدة والطائف، الإحساء، وعنيزة، وحفر الباطن، الدمام” ويمكنكم التعرف على أماكن إطلاق الألعاب النارية. سيتم إطلاق الألعاب النارية في سماء 18 عشر مدينة في المملكة العربية السعودية.
استعراضات جوية وبحرية ورفع العلم 17- 20 سبتمبر 2022م من الساعة 04:30، وحتى الساعة 06:00 مساءً. يمكنكم التعرف على أماكن الاستعراضات. تحت شعار “تحية وطن” يتم تقديم العروض الجوية والبحرية المهيبة التي سيقدمها القطاعان العسكري والمدني بمجموعة من الطائرات المقاتلة والمروحيات والطائرات المدنية والسفن، وقوارب في واحد من أكبر العروض الجوية والبحرية التي شهدتها، وأقيمت في جميع الأيام الوطنية الماضية.
عروض عز الوطن 21 -24 سبتمبر 2022م من الساعة 05:00 مساءً، وحتى الساعة 10:00 مساءً. في العاصمة الرياض، مسرح العمليات الافتراضي

تنظم وزارة الداخلية احتفالاتها الخاصة التي ستشمل “الموسيقى الحية للفرقة العسكرية” وعروضًا أخرى.

مهرجانات اليوم الوطني 21 – 24 سبتمبر 2022م من الساعة 05:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 صباحًا. 13 منطقة حول المملكة العربية السعودية، يمكنكم التعرف على أماكن الاستعراضات. ستستضيف 13 منطقة في المملكة مهرجانات تحتفل بتاريخ المملكة وتراثها الوطني الأصيل، على أن تنطلق في الحدائق العامة، بما في ذلك عشرات الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية والعروض التراثية والحرف اليدوية.
سيرك دي سوليه 21 – 24 سبتمبر 2022م من الساعة 08:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 صباحًا. مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض، ويمكنكم حجز تذاكر العرض . سيقدم “سيرك دو سوليه” الدولي عروضا استثنائية صُممت بمناسبة العيد الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، والذي سيقام على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض.
فعالية ليالي وطن  22 – 24 سبتمبر 2022م من الساعة 06:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 صباحًا. مسرح آرت بروميناد بمدينة جدة.

مسرح جامعة الأميرة نورة بالعاصمة الرياض.

سوف تُقام من خلالها حفلات غنائية تعكس الروح الوطنية التي تبث في نفس كل مواطن سعودي، كما يتضمن عروض حية للأطفال والكبار.
فعالية الحرس الملكي 23 سبتمبر 2022 من الساعة 09:00 مساءً، وحتى الساعة 10:00 مساءً. آرت بروميناد بجدة.

واجهة الرياض – مقابل معرض الإكسبو الرياض

 ستشارك القوات البحرية الملكية السعودية في مسيرة لسلاح الفرسان، بالإضافة إلى عرض بحري تشارك فيه سفن مجموعة الأمن البحري الخاصة، واستعراض جوي لطائرات الهليكوبتر في جدة والخبر.
أوبريت اليوم الوطني 23 سبتمبر 2022م من الساعة 05:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 صباحًا. في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية. ويمكنكم حجز التذاكر مجانًا .

في المدينة المنورة، سيقام عرض مسرحي يروي تاريخ المملكة عبر العصور، في حفل أوبريت تاريخي، بجانب المؤثرات الصوتية لإطلاق لوحة فنية متكاملة تعكس فخر وعزة الوطن.

بطولة كأس اليوم الوطني لقفز الحواجز 22 – 23 سبتمبر 2022م من الساعة 04:00 مساءً، وحتى الساعة 01:00 صباحًا. في مقر قفز السعودية، ويمكنكم حجز التذاكر الخاصة بهذه الفعالية عبر الدخول. سيتم إطلاق بطولة قفز الحواجز في مدينة الرياض، على أن يحظى الفائزون بجوائز مذهلة، كما يحتوي المقر على مناطق للتسوق، وبعض المطاعم الرائعة، وكذلك مسرح مفتوح لمشاركة كافة أفراد العائلة.

شاهد ايضا. موسم الرياض

جدول حفلات 92 لليوم الوطني

جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة ، تعتبر الحفلات الموسيقية أبرز وأهم الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. ومن أبرز هذه الحفلات ما يلي:

الحفلة الموعد المكان وقت الحفل موقع الحفل مواقع حجز التذاكر
حفلة ماجد المهندس يوم الخميس بتاريخ 22/ سبتمبر/ 2022مـ القصيم الساعة التاسعة مساءً مدينة الملك عبد الله الرياضية enjoy.sa
حفلة رابح صقر يوم الجمعة 23/ سبتمبر/ 2022مـ الأحساء الساعة التاسعة مساءً مدينة الأمير عبدالله جلوي الرياضية enjoy.sa
حفلة محمد عبده يوم السبت 24/ سبتمبر/ 2022مـ أبها الساعة التاسعة مساءً مسرح طلال المداح enjoy.sa
حفلة أنغام وأحمد سعد يوم السبت 24/ سبتمبر/ 2022مـ جدة الساعة التاسعة مساءً مسرح بنش مارك طريق الملك enjoy.sa
حفلة موضي الشمراني يوم الأربعاء 21/ سبتمبر/ 2022مـ. الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. enjoy.sa
حفلة سلطان خليفة يوم الخميس 22/ سبتمبر/ 2022مـ. الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. enjoy.sa
حفلة شمة حمدان يوم الجمعة 23/ سبتمبر/ 2022مـ الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. enjoy.sa
حفلة خديجة معاذ يوم السبت 24/ سبتمبر/ 2022مـ الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. enjoy.sa

جدول فعاليات اليوم الوطني pdf

توفر الهيئة العامة للترفيه جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 لعام 2022 م – 1444 هـ ، ليتمكن الأفراد من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بفعاليات ومهرجانات اليوم الوطني السعودي ، كما يمكنكم تحميل فعاليات اليوم الوطني. الجدول الزمني بتنسيق PDF.

رابط لفعاليات واحتفالات اليوم الوطني السعودي 92

جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة ، توفر الهيئة العامة للترفيه رابطًا مخصصًا لفعاليات اليوم الوطني السعودي ال 92 ، من خلال منصتها المباشرة على الإنترنت ، والتي يمكنك الوصول إليها عبر الرابط التالي: enjoy.sa ، حيث يمكنك التعرف على العروض والفعاليات الخاصة بالاحتفال بـ بهذه المناسبة.

شاهد ايضا. ما سبب سقوط الطائرة السعودية في الرياض

وفي الختام شرحنا لكم من خلال موقع الشهد جدول فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جميع مدن المملكة ليطلع القارئ الكريم على كافة التفاصيل الخاصة بفعاليات اليوم الوطني السعودي ال 92. ورابط الويب المخصص لهذه الأحداث.