السعودية

رقم توكلنا الموحد

رقم توكلنا الموحد

رقم توكلنا الموحد أطلقت المملكة العربية السعودية تطبيق توكلنا لتسهيل التواصل مع مواطنيها بداية من انتشار فيروس كورونا وفرضها حظر التجوال على البلاد، وقد تم تخصيص رقم توكلنا الموحد من أجل تسهيل تواصل المواطنين السعوديين مع ممثلي العملاء لتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم عند استخدام التطبيق، وخلال السطور المقبلة سوف نستعرض لكم من موقع الشهد رقم توكلنا الموحد وأبرز المعلومات حول التطبيق بشكل عام.

رقم توكلنا الموحد

شاهد ايضا:ما هو رقم كريم الشكاوي السعودية

تعريف توكلنا

توكلنا . انطلاقًا من حرص حكومة المملكة العربية السعودية -أيدها الله- على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد. قامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” بإطلاق تطبيق “توكلنا”، وذلك لمساندة الجهود الحكومية لمواجهة فيروس كورونا.

تصفح توكلنا

هدف تطبيق “توكلنا” في بدايته إلى المساهمة في إدارة عملية منح التصاريح إلكترونيًا خلال فترة منع التجول، وذلك لمنسوبي القطاعات الحكومية. ومنسوبي القطاع الخاص، بالإضافة إلى الأفراد، بالتعاون مع وزارة الصحة وعدد من الجهات الحكومية خلال فترة المنع المفروضة. مما ساعد في الحد من انتشار فيروس كورونا في المملكة.

توكلنا واعتمرنا – للزائرين

خلال مرحلة العودة بحذر، ورفع إجراءات المنع، أطلق التطبيق عِدّة خدمات جديدة مهمة تساهم في تحقيق العودة الآمنة. أبرزها توضيح الحالة الصحية لمستخدم التطبيق من خلال الأكواد المُلوَّنة بأعلى درجات الأمان والخصوصيَّة.
ولأن مواجهة جائحة كورونا تتطلب تظافر جهود الدولة والمجتمع، فقد أتاح تطبيق “توكلنا” للأفراد المساهمة في ذلك من خلال الإبلاغ عن الأفراد والتجمعات المخالفة للإجراءات الاحترازية المعمول بها. إلى جانب الإبلاغ عن حركة الدخول إلى الأحياء الممنوعة، والتي عزلت بناء على تقدير الجهات المعنية.

رقم توكلنا للاستفسار

رقم خدمة عملاء موحد ومجاني لتوكلنا منذ إطلاقه ، حرص تطبيق توكلنا على تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين إلكترونياً. لذلك فهي تساعد على توفير الوقت والطاقة للمواطنين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغرض الرئيسي من ذلك هو الحد من انتشار الفيروس التاجي عن طريق منع الاكتظاظ.

قد يهمك :الرقم الذي يحتوي على زوايا متقابلة بالرأس و زوايا متجاورة هو

رقم توكلنا خدمة العملاء المجاني الموحد

توكلنا هو رقم خدمة عملاء مجاني وموحد يمكن من خلاله الحصول على معلومات دعم متنوعة ، ويواجه مستخدمو تطبيق توكلنا العديد من المشاكل في التطبيق ويحتاجون إلى التواصل مع الدعم الفني لعملاء توكلنا. لأن Tawakkalna يوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمستخدمي التطبيق في المملكة العربية السعودية. تحقيقًا لهذه الغاية ، سنزودك بمزيد من المعلومات حول منظمتنا المجانية والموحدة لخدمة العملاء.

رقم توكلنا الموحد

رقم خدمة توكلنا

حرص تطبيق توكلنا على تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين إلكترونياً. لذلك تم تخصيص رقم خدمة عملاء “توكلنا” مجاني موحد للتطبيق ، وهو 8001289999 . وذلك للسماح للمستخدمين بالتواصل مع الدعم الفني ، فنحن نثق بنا لحل المشكلات وتقديم الاستفسارات المختلفة.

رقم الدعم الفني تطبيق توكلنا

الدعم الفني تطبيق توكلنا . انطلاقًا من فطنة تطبيق توكلنا ، فهو يحقق التفاعل مع المستخدمين. ويعزز عملية الاتصال مع الدعم الفني لتوكلنا ، ويقدم استفسارات مختلفة حول خدمات تطبيق توكلنا. ويلتزم بحل المشكلات التي يواجهها المستخدمون. بما في ذلك حل مشكلة عدم استجابة تطبيق توكلنا. قام مدير تطبيق توكلنا بتخصيص طرق مختلفة للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا .

رقم توكلنا واتساب

يساعدنا رقم هاتف توكلنا الموحد على التواصل مع خدمة عملاء توكلنا. والتحدث إلى فريق الخدمة والحصول على الدعم الفني مباشرة ، حتى نتمكن من استخدام التطبيق بالكفاءة المطلوبة دون مواجهة أي مشاكل تؤثر على تقديم الخدمة. ضع قائمة بجميع طرق الاتصال الأخرى.

رقم توكلنا السعودية – رابط موقع توكلنا

  • يعد تطبيق توكلنا من أهم التطبيقات الإلكترونية التي تقدم مختلف الخدمات الحكومية بشكل إلكتروني.
  • أهم ما يميز هذه الخدمات أنها مجانية بدون أي رسوم.
  • تحرص الحكومية السعودية على تطوير وتحديث تطبيق توكلنا بصورة مستمرة ليضم العديد من الخدمات.
  • من أبرز هذه الخدمات؛ حجز موعد لقاح كورونا، واستعراض سجل السفر الدولي، ودخول منصة مدرستي للطلاب وغيرها.
  • لذلك من خلال تسجيل دخول توكلنا عبر الرابط الرسمي ta.sdaia.gov.sa، يستطيع المستخدم الاستفادة بالخدمات المتاحة.

رقم هاتف تطبيق توكلنا

  • الرقم المجاني الموحد 8001289999
  • حساب تويتر TawakkalnaApp
  • الرسائل عبر contact@Tawakkalna.gov.sa

رقم توكلنا الموحد

توكلنا رقم الجوال

رقم هاتف توكلنا الموحد حرصت الإدارة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي على تخصيص الرقم 8001289999 للرد على الاستفسارات والأسئلة من مستخدمي تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية ، ويمكننا أيضًا الاتصال بهذا الرقم لإرسال التطبيق ذي الصلة مباشرةً عند التحدث مع فريق خدمة العملاء شكاوى حول الخدمات التي يقدمها البرنامج.

رقم توكلنا الدولي

تطبيق توكلنا الرسمي يساعدنا تطبيق توكلنا الرسمي على الوصول إلى عدد كبير من الخدمات الحكومية في المملكة العربية السعودية دون تنزيل عدد كبير من التطبيقات أو زيارة العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة. بالإضافة إلى الخدمات التعليمية وخدمات وزارة الداخلية ، توفر ثقتنا أيضًا العديد من الخدمات الصحية ، بما في ذلك التحقق من رخصة القيادة واستمارة تسجيل السيارة ومعرفة تاريخ الجنسية وجواز السفر.

إيميل تواصل توكلنا

إيميل الدعم الفني توكلنا بالرغم من وجود طرق عديدة للتواصل مع فريق الدعم الفني لتطبيق توكلنا ، لا يزال هناك العديد من المواطنين والمقيمين الذين يفضلون التواصل مباشرة عبر عناوين البريد الإلكتروني: contact@tawakkalna.gov.sa  بهذه الطريقة يمكنهم استرداد رسائل الدعم والاستفادة من المعلومات الواردة فيها عندما يحتاجون إلى القيام بذلك مرة أخرى. سيحتفظ البريد الإلكتروني برسائل الدعم لفترة طويلة دون حذفه.

طرق التواصل مع خدمة عملاء توكلنا

تمّ تقديم عدّة طرق للتواصل مع فريق خدمة عملاء توكّلنا إلى جانب التواصل عبر رقم الهاتف، وأبرزها: التواصل من خلال حساب خدمة المستفيدين على تويتر أو عن طريق عنوان البريد الإلكترونيّ.

حساب توكلنا الرسمي على تويتر

انطلق حساب خدمة المستفيدين من تطبيق توكلنا على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر في 2022. وفي الوقت الحالي تجاوز عدد متابعين الحساب 53000 متابع ، ويمكننا التوجه مباشرة إلى حساب خدمة المستفيد مباشرة خدمة الرسائل أو ابدأ في طرح الأسئلة والاستفسارات من خلال الرد على التغريدات المختلفة للحساب.

  • رابط موقع توكلنا الرسمي tawakkalna sdaia gov sa

يتمّ الانتقال إلى الموقع الإلكترونيّ الرسميّ لتطبيق توكّلنا على شبكة الانترنت من خلال الرابط ta.sdaia.gov.sa مباشرة لتسجيل الدّخول أو الاطّلاع على الدليل الإرشاديّ لهذا التطبيق.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى