طريقة تعديل التاريخ الهجري في الايفون

طريقة تعديل التاريخ الهجري في الايفون

طريقة تعديل التاريخ الهجري في الايفون

طريقة تعديل التاريخ الهجري في الايفون ، يحرص المسلمين حول العالم على تثبيت التقويم الهجري على هواتفهم الذكية وأجهزة iPhone بالتحديد يبحثون عن طريقة تعديل التاريخ الهجري للآيفون لتذكيرهم بالأحداث الإسلامية والأعياد مثل عيد الأضحى وموسم الحج وكذلك عيد الفطر المبارك وشهر رمضان المعظم.

بالاضافة الى كيف اغير التاريخ الهجري بالجوال؟ و كيف اضيف التقويم الهجري؟ و من الهجري الى الميلادي؟ و كيف اغير التاريخ؟ و تصحيح التاريخ الهجري ، و تعديل التاريخ الهجري الى ميلادي ، و ضبط التاريخ الهجري للاندرويد ، و تعديل التاريخ الهجري في الايفون 15 ios ، و  تعديل التاريخ الهجري في الايفون 14 ios ، و تعديل التاريخ الهجري في الايفون 13 ios ، و ضبط التاريخ الهجري في السامسونج ، اختصار التاريخ في الايفون. 

 تعديل التاريخ الهجري في الايفون

تعديل التاريخ الهجري في الايفون سهلة وبسيط وتتم من خلال اعدادات الآيفون مباشرة دون الحاجة الى تحميل برامج اضافية او خارجية من متجر آب ستور وسيذكر عبر موقع الشهد على طريقة تعديل التاريخ الهجري في الآيفون وخطوات تغيير التاريخ الهجري في التقويم بالإضافة الى كيفية اضافة التقويم الهجري مع التقويم الميلادي للآيفون بالتفصيل.
يتاح لمستخدمي جوال الآيفون تعديل التاريخ الهجري في الآيفون باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول الى اعدادات الجوال الآيفون.
  • الضغط على الاعدادات العامة في الجوال.
  • التمرير الى الاسفل والغاء تعيين الوقت والتاريخ التلقائي من جوال الآيفون.
  • الدخول الى التقويم في جوال الآيفون.
  • ضبط التاريخ الهجري يدويا على الجوال. 

خطوات تحويل التاريخ من عربي الى انجليزي

يمكن لمستخدمي الآيفون تحويل التاريخ من عربي الى انجليزي من خلال تغيير لغة الجوال من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية عن طريق ضبط الآيفون وسيتم تحويل التقويم في المذكرة من الاشهر باللغة الإنجليزية الى الاشهر باللغة العربية بسهولة.

  1. تغيير التاريخ الهجري الى ميلادي في الايفون
  2. تأتي جميع جوالات الآيفون بالتقويم الميلادي الظاهر على شاشة عرض الجوال ويمكن للعملاء عضافة التقويم الهجري بشكل يدوي من خلال ضبط التقويم واضافة تقويم واختيار التقويم الهجري ليظهر التاريخ الهجري اسفل التقويم الميلادي بشكل واضح على شاشة الجوال.

التقويم الهجري في الايفون

يعرف التقويم الهجري بالتقويم القمري او التقوم الاسلامي باللغة الانجليزية ويتكون التقويم الهجري من 12 شهر قمري في السنة الواحدة ويستخدم بشكل رئيسي لتحديد بداية ونهاية الاشهر القمرية حركة القمر وولادته خلال بداية الاشهر القمرية ومنه يتم الاستدلال وتحري داية شهر رمضان شهر الصيام ونهايته ويستخدم بشكل واسع في البلاد الاسلامية وبلاد الشام وتعود تسميته لهجرة نبي الرحمة السيد محمد- صلى الله عليه وسلم من مكة الى المدينة المنورة لإنشاء اول تجمع اسلامي بعد الهجرة ويعرف زمن قبل التاريخ الهجري بمصطلح قبل الهجرة.

قد يهمك أيضاً. ازالة صديق من السناب كيف ارجعه

كيفية اضافة التقويم الميلادي على الايفون

يتاح لمستخدمي اجهزة الآيفون العاملة بنظام ios تعديل التقويم الهجري وتغيير التاريخ الهجري الى التقويم الميلادي والعكس باتباع الخطوات الآتية:

  • فتح الاعدادات على جوال الآيفون.
  • الانتقال الى التقويم في اعدادات الجوال.
  • اختيار التقويمات البديلة.
  • اختيار التقويم الميلادي او التقويم الهجري.
  • يتم ضبط التقويم في الآيفون على التقويم الميلادي او تحويل التاريخ الى التاريخ الهجري بنجاح.

كيفية اضافة التقويم الهجري للآيفون

يقوم كثير من مالكي هواتف الايفون باتحباع الخطوات الآتية لإضافة التقويم الهجري في الايفون:

  • الانتقال الى اعدادات الايفون.
  • الضغط على التقويم من القائمة.
  • النقر على التقويمات البديلة.
  • تحديد التاريخ الهجري.

خطوات تحويل التاريخ من العربية الى الانجليزية

يمكن لمستخدمي iPhone تحويل التاريخ من العربية إلى الإنجليزية عن طريق تغيير لغة الهاتف المحمول من العربية إلى الإنجليزية عن طريق ضبط iPhone ، وسيتم تحويل التقويم في المذكرة من أشهر باللغة الإنجليزية إلى أشهر باللغة العربية بسهولة.

تغيير التاريخ الهجري إلى الميلادي على iphone

تأتي جميع هواتف iPhone مع التقويم الميلادي الذي يظهر على شاشة الهاتف ، ويمكن للعملاء إضافة التقويم الهجري يدويًا عن طريق ضبط التقويم وإضافة التقويم واختيار التقويم الهجري بحيث يظهر التاريخ الهجري أسفل التقويم الميلادي بشكل واضح على شاشة الموبايل.

شاهد ايضا. كيفية تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون

وفي نهاية مقالنا عبر موقع الشهد نكون قد شرحنا طريقة تعديل التاريخ الهجري في الايفون.  وطريقة اضافة التاريخ الهجري الى iphone والتقويم الهجري في الآيفون بالإضافة الى كيفية اضافة التقويم الميلادي على الآيفون وخطوات تحويل التاريخ من عربي الى انجليزي وتغيير التاريخ الهجري الى ميلادي.