شخصيات و مشاهير

 كم عمر أمل جمال سنان

 كم عمر أمل جمال سنان

كم عمر أمل جمال سنان ، التي شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور زفافها عبر مواقع التواصل الافتراضية ، حيث عُرفت أمل عبر هذه المواقع بأنها ابنة أشهر المنتجين في الوطن العربي ، وحضر الحفل العديد من الشخصيات الفنية في لبنان والعالم العربي فمن هي أمل جمال سنان وكم عمرها ؟ هذا ما سيحمله موقع شهد ، بالإضافة إلى معلومات عن والدها وتفاصيل حفل زفافها.

شاهد أيضا: كم عمر نبيلة عبيد

من هي أمل جمال سنان ويكيبيديا

إن أمل سنان هي الابنة الكبرى للمنتج جمال سنان ومواطنة تحمل الجنسية اللبنانية ، ولدت في الجمهورية العربية اللبنانية ، ويُرجح عمرها في العقد الثالث من عمرها ، لا يعرف أي معلومات تفصيلية عن أمل ، وذلك كونها من الشخصيات البعيدة جدًا عن وسائل الإعلام ، ولكن انتشر اسمها في الساعات الأخيرة نشر مجموعة من الفيديوهات والصور تظهر فيه أجواء حفل زفافها مع حضور عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي.

شاهد أيضا: من هي زوجة خالد بن الوليد ويكيبيديا

أمل جمال سنان السيرة الذاتية

أهم المعلومات عن سيرة أمل سنان:

  • الاسم الكامل: أمل جمال سنان.
  • اسم الأب: جمال سنان.
  • الكنية: أمل سنان.
  • مكان الميلاد: الجمهورية العربية اللبنانية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: ربما في العقد الثالث من حياتها.
  • الديانة : مسلم.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: وليد الخطيب.
  • الاحتلال: غير معروف.

شاهد أيضا: من هي رانيا التومي ويكيبيديا

كم عمر أمل جمال سنان

لم تذكر أمل سنان أو والدها أي معلومات عن عمرها أو تاريخ ميلادها الحقيقي ، ولكن من خلال التقديرات يُرجح عمرها في العقد الثالث من عمرها ، ولدت ونشأت وترعرت في دولة لبنان ، ودرست كافة المراحل العلمية في مدارسها ، لم يذكر جمال سنان أي تفاصيل عن ابنته ، كما أنها من الشخصيات التي لا تظهر كثيرًا عبر وسائل الإعلام المختلفة.

شاهد أيضًا: كم عمر محمد الحربي

من هو جمال سنان والد أمل

إن جمال سنان فنان ومنتج يحمل الجنسية اللبنانية ، ولد ونشأت في العاصمة اللبنانية بيروت ، ويُرجح عمره في العقد الخامس من عمره ، استطاع جمال أن يؤدي دوراً مهماً ومحورياً في الدراما اللبنانية والعربية من خلال تأسيس شركة إنتاجية تعرف باسم إيغل فيلمز حيث أنتجت هذه الشركة العديد من المسلسلات العربية الناجحة من أبرز مسلسل ياريت وغيرها من المسلسلات بالإضافة إلى أعمال قدمها مع زوجته ماغي بو غصن.

من هي زوجة جمال سنان

إن الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن هي زوجة المخرج جمال سنان، حيث تزوج الثنائي في عام 2003 ، وأنجبا اثنين من الأبناء وهُم “يارا وريان” ، وتجدر الإشارة هُنا أن ماغي بو غصن من أفضل الممثلين لبنانين وأكثرهم شعبية وشهرة بحيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً ساحقاً مثل مسلسل للموت ومسلسل كاراميل وغيرها العديد من الأعمال.

شاهد أيضًا: من هي بيلا حديد ويكيبيديا

تفاصيل زواج أمل جمال سنان

نشر رواد التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات وصور لحفل زفاف ابنة المنتج الكبير جمال سنان والتي تدعى أمل سنان، حيث أقيم هذا الحفل في أحد الفنادق الضخمة في العاصمة اللبنانية بيروت وبحضور عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي، ويظهر من خلال الفيديو وجود عاصي الحلاني الذي أشعل الحفل، كما أن العروس لفتت أنظار الكثير من الحضور والمتابعين بجمالها الساحر وتبادل النشطاء الهديد من التعليقات لتهنئتها بزفافها متمنين لها حياة سعيدة.

تويتر جمال سنان

يملك المنتج اللبناني جمال سنان حساب رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابه حوالي 7517 متابعاً، الذين يشاركهم فيه أحدث أعماله، وصوره الشخصية مع زوجته الممثلة ماغي بوغصن، ومع أصدقائه الفنانين. كما يمكن الدخول على تويتر جمال سنان .

شاهد ايضا: من هي كادي الجريسي ويكيبيديا

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال عبر موقع الشهد ، والذي بعنوان كم عمر أمل جمال سنان ، حيث تعرفنا من خلاله على أمل جمال سنان، وعمرها الحقيقي، ومعلومات عن والدها، وتفاصيل حفل زفافها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى