شخصيات و مشاهير

كم عمر بنت سواريز

كم عمر بنت سواريز. لاعب كرة القدم المشهور الذي يعتبر من أهم المهاجمين على مستوى العالم، اكتسب شهرته بعد إظهار موهبته في نوادي كبيرة، لعب في فريق برشلونة الاسباني وغيره من الفرق، فما هي قصة هذا اللاعب وحياته العائلية هو ما سوف نعلم تفاصيله الدقيقة في موقع الشهد الذي سوف يقدم فرصة التعرف على  زوجة سواريز ويكيبيديا كما سيعلمكم كم عمر لويس سواريز وأبرز محطات مشواره الرياضي.

لويس سواريز ويكيبيديا

إنّ لويس سواريز هو رياضي أورغواياني الجنسية، ينشط كلاعب محترف كرة قدم محترف في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عمره 35 عاماً، ولد في سالتو بالأورغواي بتاريخ 24 كانون الثاني / يناير سنة 1987، كما مثل سواريز منتخب الأوروغواي بأكثر مناسبة دولية، مصنف كأفضل مهاجم في التاريخ المعاصر، ولديه مسيرة احترافية مميزة مع عدة أندية من عمالقة الأوروغواي وأوروبا، وهي بالترتيب (ناسيونال دي فوتبول – جرونينجن – أياكس -ليفربول – برشلونة – أتلتيكو مدريد).

صوفيا زوجة سواريز

تزوج لويس سواريز من صوفيا بالبي سيدة أعمال أورغوانية الجنسية، عمرها 32 عام، ارتبطت بسواريز بعد قصة حب فريدة، تعلق بها منذ اللقاء الأول وهي بعمر الـ 13 عام، كان حينها فقير جداً وهي من أسرة ميسورة الحال، هاجرت برفقة أسرتها إلى برشلونة في الوقت الذي انضم به سواريز لناسيونال الأورغواياني، عمل سوايز من ذلك الحين على الانضمام إلى نادي أوربي عن طريق الاحتراف للحاق بها، ارتبط سواريز بصوفيا سنة 2009 وله منها ولدي وبنتين، تمتلك حالياً مركز تجاري متخصص بالإكسسوار النسائي ببرشلونة.

كم عمر بنت سواريز

تبلغ دلفيا سواريز من العمر 11 عاماً، فهي من مواليد برشلونة في إسبانيا في الخامس من أغسطس / آب خلال العام 2010 ميلادي، نجحت مؤخراً في تجاوز المرحلة الابتدائية بتفوق تام، وقد أمضت تلك المرحلة في أتلنتيكو مدريد، وتتطلع بالوقت الحالي لمزيد من النجاح لطموحها الكبير في أن تصبح سيدة ناجحة في المجتمع قياساً بوالدتها، برجها الفلكي هو برج الثور، وهي فتاة طموحة، تحب الاحتفال بكل مناسبة تخصها، كما أنها شخصية جديرة بالثقة وتربطها علاقة قوية بوالديها الذين يثقان لحد كبير.

من هي دلفينا سواريز

إنّ دلفيا سواريز ابنة لويس سواريز البكر، والتي تعتبر من أبرز الداعمين لمسيرة والدها الرياضية في الوقت الحالي، دائمة الظهور في حسابات والدها الرسمية، سواءً بالصور التي تتعلق بالعمل أو الأخرى العائلية، فعلى الدوام تسجل حضور في مباريات والدها أو خلال تكريمه، ولها طرق خاصة بالاحتفال به عند إحرازه الأهداف، لذا نجد أنها الأقرب لوالدها من بين أشقائها، حيث يستمد حبه لها من عشقه لصوفيا والدتها، التي جرّه حبه لها نحو التميز والاحتراف.

دلفينا سواريز السيرة الذاتية

يمكن إجمال بيانات سيرة دلفينا سواريز الذاتية بما يلي:

  • الاسم والنسبة: دلفينا سواريز
  • بالإنجليزية “delfina suarez”.
  • اسم الأب: لويس ألبرتو سواريز دياز.
  • اسم الأم: صوفيا بالبي.
  • تاريخ الميلاد: الخامس من أغسطس / آب خلال العام 2010 ميلادي.
  • محل الميلاد: برشلونة – مملكة إسبانيا.
  • مكان الإقامة الحالي: أتلتيكو مدريد.
  • العمر: 11 سنة.
  • المواطنة: أورغوايانية وإسبانية الجنسية.
  • الديانة: مسيحية.
  • المدرسة الأم: مدرسة خاصة بإسبانيا.
  • اللغة الرسمية: اللغة الإسبانية – الأورغوانية.
  • المهنة: طالبة.
  • سبب الشهرة: النشاط القوي بعالم السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا:

دلفينا سواريز انستقرام

تعتبر دلفينا سواريز من الشخصيات المشهورة على منصة انستقرام قياساً بعمرها الصغير، فقد تجاوز عدد متابعي دلفينا سواريز على انستقرام عتبة الـ 42 ألف متابع غالبيتهم من الأصدقاء ومشجعي والدها، تشارك دلفينا جمهورها مقتطفات من اليوميات الشخصية والتي تجمعها في الغالب مع العائلة، ويمكن تتبع جديد انستقرام دلفينا مباشرة.

هطذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عبر موقع الشهد الذي هو بعنوان كم عمر بنت سواريز، وقد تحدثنا عبر فقراته المنوعة عن تفاصيل شخصية دلفينا وعن الأسباب الرئيسية لشهرتها وقد تم البحث في محرك قوقل عن كم عدد اهداف سواريز في مسيرته وابنة سواريز انستقرام .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق