شخصيات و مشاهير

كم عمر محمد الحربي

كم عمر محمد الحربي

كم عمر محمد الحربي ، نجح الطفل السعودي الممثل محمد الحربي في سرقة الأضواء من خلال أول عمل له في التلفزيون حيث تعامل مع الكاميرا بشكل احترافي من أول عمل درامي شارك فيه ، لذا سنحاول في السطور القادمة من مقالنا هذا على موقع الشهد التعرف على أصغر ممثل عربي وسيرته الذاتية، والتطرق إلى عمره وأهم الأعمال التي شارك فيها بالاضافة الى كم عمر محمد الحربي 2022 ، متى انولد محمد الحربي. 

شاهد أيضا: من هو دياب مشهور ويكيبيديا

من هو محمد الحربي ويكيبيديا

محمد الحربي ممثل من الجنسية السعودية مثل وهو في مرحلة الطفولة، حيث شارك في العديد من الأعمال مثل مسلسل العاصوف الجزء الأول في العام 2018م، كما شارك في مسلسل شباب البومب مع الممثل فيصل العيسى بدور الطفل سليمان، وعلى الرغم من صغر سنه، فقد استطاع أن يبهر الجميع بموهبته الفذة، حيث استطاع تخطي جميع الحواجز والعقبات أمام الكاميرا خلال مشاركاته الدرامية والمسرحية، ولقد لفت بموهبته الفنان السعودي الكبير “ناصر القصبي” الذي أطلق عليه لقب “خليفة ناصر القصبي”.

شاهد أيضا: من هو لؤي راغب علامة وهل هو مثلي

محمد الحربي السيرة الذاتية

وفيما يلي نستعرض أهم المعلومات الشخصية الخاصة بالممثل الطفل السعودي محمد الحربي وذلك على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: محمد الحربي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 2010.
  • العمر: 12 سنة.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الديانة: مسلم حسب مذهب أهل السنة والجماعة.
  • المهنة: ممثل
  • سنوات النشاط: من سنة 2018 م حتى الآن.

شاهد أيضا: من هو مدير مجموعة MBC في الرياض

كم عمر محمد الحربي

من المرجح أن محمد الحربي من مواليد العام 2010م، أي أنه يبلغ من العمر اثني عشر عامًا، وقد أكد محمد الحربي في أحد الحوارات الصحفية معه أن من اكتشف موهبته هي والدته حنان الحربي بمساعدة عبد الغني الحادي، ليبدأ رحلة نجوميته من خشبة المسرح، ثم انطلق إلى شاشة التلفزيون، وقد شارك في العديد من الأعمال الدرامية نذكر منها، شباب البومب ومسلسل سناب شاف، وذلك من خلال ظهوره في حلقة ظرف خاص، كما شارك في الجزء الثالث من سلفي، بالإضافة إلى تمثيله في مسلسل العاصوف.

محمد الحربي أصغر ممثل عربي

حصل الممثل الحربي في العام 2018م على لقب أصغر ممثل عربي، حيث قال في أحد الحوارات الصحفية معه أن تشجيع القصبي له من خلال إطلاق لقب خليفة ناصر القصبي عليه زاده ثقةً بنفسه، فشارك في العديد من الأعمال الدرامية والإعلانات التي ساهمت في حصوله على هذا اللقب، كما استطاع الحربي بالرغم من صغر عمره أن يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسرحية نادر ومسرحية الفصول الأربعة، كما تمكن من الحصول على العديد من الدروع التكريمية حصل عليها خلال عمله في مجال التمثيل المسرحي، كما أنه أصبح عضوًا في جمعية الثقافة والفنون في المملكة العربية السعودية.

  • اجتاح الطفل السعودي ، محمد الحربي ، الملقب بـ “أصغر ممثل في الوطن العربي” ، التلفزيون بذكاء لم يسبقه أحد. خلال حضورهم ، ترك بصمته على جميع الأعمال المتميزة لهذا العام.

كيف تدرس عروضك ؟ وما هي الأشياء التي ترفض القيام بها ؟

  • أنا أدرس العروض من حيث المحتوى المقدم لي والغرض منه ، وأفضل أن يكون المحتوى تعليميًا وهادفًا.
  • برأيك ما يميزك في تقديم فرص رائعة مثل الظهور في مسلسلات شعبية من الدرجة الأولى مثل “سيلفي” و “شباب البومب” و “العاصوف” والتمثيل في “أوبريت الجنادرية” وغيرها. الإعلانات الرائدة؟
  • ما يميزني في الأعمال هو الجرأة وقلة الخوف أمام الكاميرا ، بالإضافة إلى الارتجال في النص وفي دائرته ، وهذه الملامح لاحظت أنها تقلل من الجهد المبذول على المخرج.

كيف تدربت على التمثيل ؟ كيف دخلت المجال

  • أحببت التمثيل منذ طفولتي ، وكان أول ظهور لي على المسرح عندما كنت في الرابعة من عمري وتحديداً في العيد الوطني للمملكة.

شاهد ايضا: من هو الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم ويكيبيديا

وبعد أن شارف مقالنا عبر موقع الشهد وهو بعنوان كم عمر محمد الحربي على الانتهاء نكون قد تعرفنا على الممثل الطفل محمد الحربي وسيرته الذاتية وأهم المعلومات عنه وأهم الجوائز والألقاب التي حصل عليها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى