شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كم عمر وجدان الغريبي

كم عمر وجدان الغريبي

كم عمر وجدان الغريبي

كم عمر وجدان الغريبي ، حيث اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الناشطة الاجتماعية وجدان الغريبي من نجل فاتك ال سعيد دون أن يبدي الطرفان نفيهما او إثباتهما وهو ما أكدته بدورها هذه النبأ في نسبة كبيرة لذلك سنتعرف من خلاله كما سنعرف زوجها عبر موقع الشهد سوف نتعرف على من هي وجدان الغريبي وكم يبلغ عمرها.

بالاضافة الى زوج وجدان الغريبي ، و وجدان الغريبي حامل من من ، و المودل وجدان الغريبي انستقرام ، و وجدان الغريبي قبل التجميل ، و وجدان الغريبي وذو الكفل ، و وجدان الغريبي سناب. ، و كم عمر وجدان؟ و من هو زوج وجدان الغريبي ، و حور العين الغريبي. 

شاهد ايضا. كم عمر نادية الغالب زوجة هشام سليم

من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا

وجدان الغريبي هي عارضة ازياء وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي ولدت ونشأت في سلطنة عمان وتحمل جنسيتها حصلت الغريبي على بكالوريوس في التصميم والازياء قبل ان تبدأ حياتها المهنية وصناعة المحتوى على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص منصة سناب شات التي ساهمت في شهرتها بشكل كبير.

كم عمر وجدان الغريبي

تبلغ الناشطة الاجتماعية وجدان الغريبي من العمر 26 عاما حيث ولدت في العاصمة العمانية مسقط في العام 1996 ميلادي توفي والدها منذ طفولتها وتولت والدتها تربيتها انهت وجدان جميع المراحل التعليمية ثم التحقت بمجال الازياء وبدأت بدراسته في احدى جامعات سلطنة عمان.

وجدان الغريبي السيرة الذاتية

فيما يلي ابرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لوجدان الغريبي:

  • الاسم الكامل: وجدان الغريبي.
  • تاريخ الميلاد: عام 1996 م.
  • مكان الميلاد: مدينة مسقط في سلطنة عمان.
  • مكان الاقامة: مسقط سلطنة عمان.
  • المواطنة: سلطنة عمان.
  • الجنسية: عمانية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المؤهلات العلمية: شهادة بكالوريوس في تصميم ازياء.
  • اللغة الام: اللغة العربية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2015 م حتى الان.

شاهد ايضا: كم عمر رزان مغربي الحقيقي

وجدان الغريبي وذو الكفل

انتشر مقطع فيديو في الفترة الاخيرة للناشطة العمانية وجدان الغريبي رفقة ذي الكفل البوسعيدي مع وجود بعض الاخبار التي تدور حول زواجهما حيث يعرف ذو الكفل بانه ابن فاتك بن فهر ال سعيد وهو احد الشخصيات البارزة في مجال سباق السيارات السريعة وقد حصل على المركز الاول في بطولة عمان الرياضية كما تربطه علاقة مع ابناء العمومة بالسلطان العماني هيثم بن طارق ال سعيد الحاكم الحالي لسلطنة عمان وتجدر الاشارة الى انه لم يعلن رسميا من قبل وجدان او ذو الكفل عن صحة هذه الشائعات حتى الان.

من هو زوج وجدان الغريبي ويكيبيديا

لم تعرف حتى الان اي تفاصيل توضح من هو زوج المدونة العمانية وجدان الغريبي وقد ذكرت بعض وسائل الاعلام والصحف العمانية ان زوجها هو احد الشخصيات المشهورة بالمجال الرياضي لكنها لم تصرح عن اي تفاصيل بخصوص هذا الامر حيث ترغب ببقاء حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الاعلام.

ما هي جنسية وجدان الغريبي

الناشطة الاجتماعية والمدونة وجدان الغريبي تحمل الجنسية العمانية أب من جد. ولدت في العاصمة العمانية مسقط في في التسعينيات. نشأت وترعرعت في هذه المدينة بين أسرة عربية واعتنق جميع أفرادها الدين الإسلامي الجدير بالذكر أن وجدان ذكرت سابقًا بأنها تتمنى تحقيق حلمها وهو التجول حول العالم والتعرف على ثقافة الشعوب الأخرى.

سناب شات وجدان الغريبي

لدى الناشطة العمانية وجدان الغريبي حساب رسمي على تطبيق سناب شات حيث يتابعها الاف الاشخاص وتنشر من خلال حسابها صور وفيديوهات خاصة بها ويمكن متابعة الحساب الرسمي للناشطة وجدان الغريبي على تطبيق سناب شات بشكل مباشر.

انستقرام وجدان الغريبي

تمتلك الناشطة العمانية وجدان الغريبي حسابا رسميا على تطبيق انستغرام حيث يتابعها الاف الاشخاص وتنشر من خلال حسابها صور وفيديوهات خاصة بها برفقة ابرز شخصيات السوشيال ميديا ويمكن متابعة الحساب الرسمي لوجدان الغريبي على تطبيق انستغرام بشكل مباشر .

شاهد ايضا: كم عمر مشاعل التركي

في ختام هذا المقال عبر موقع الشهد نكون قد عرفنا كم عمر وجدان الغريبي الناشطة العمانية على مواقع التواصل الاجتماعي كما تعرفنا على سيرتها الذاتية.