سؤال و جواب

ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي

ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي

ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي ، التي عثر عليها ميتة منذ ساعات و تهز قصة هذه الفتاة كل أركان و ارجاء سوريا والفتاة السورية جوى التي استحوذت على اهتمام العالم العربي بعد خسارتها. في حمص قبل نحو أسبوع ، حيث تحركت أطراف كثيرة لمعرفة مصير هذه الفتاة ، لتصل إلى نهاية خبر مقتلها وتحللها في مكب للقمامة ، تثار تساؤلات حول من هي جوي اسطنبول وويكيبيديا ومن هي القاتل. هو. الفتاة السورية جوى استانبولي وموقع الشهد تجيبان على هذه الأسئلة من خلال المقال التالي.

ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي

شاهد أيضا: مقتل اليوتيوبر المغربية دانا العتيبي بعد ان طعنها زوجها وهي حامل في الشهر الثالث

من هي الطفلة جوى استانبولي ويكيبيديا

جوى استانبولي فتاة سورية تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف. ولدت جوى في حي المهاجرين في مدينة حمص السورية وكانت تعيش هناك. أثار اسم جوى رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل خمسة أيام ، بعد أنباء عن اختفائها ، حيث طالبت منظمات حقوقية وإنسانية بالعثور على الفتاة. واعتقل الخاطفون لكن السلطات الأمنية عثرت على جثتها في ظروف غامضة.

اسم قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي

لم يتم العثور حتى اللحظة على قاتل الطفلة السورية جوي، فلا تزال القوات الأمنية تبحث عن أطراف الجريمة لتصل إلى الفاعلين، وذكر والد جوي في مقابلةٍ له أنّ عائلته لا تكّن أي عداوات مع جهات من العائلة وخارجها، وأن خطف هذه الطفلة مفاجئاً للجميع حيث أنها فقدت بعد خمس دقائق من فقدان أثرها ما دعا أهل الطفلة والجيران للبحث عنها مطولاً دون أيّة فائدة.

من هو خاطف الفتاة جوي استانبولي

ولم يتم التعرف بعد على خاطف الفتاة السورية جوي اسطنبول ، ويعزو البعض أسباب هذا السلوك إلى ما حدث في سوريا في السنوات الأخيرة ، حيث تزايدت عمليات الخطف والاختفاء القسري بين الأطفال. يشار إلى أن الفتاة ، جوي ، عثر عليها ميتة بعد خمسة أيام وملقاة في مكب للقمامة ، ووفقًا لتقارير أولية ، قتل الخاطف هذه الفتاة في الساعات الأولى من اختطافها.

قصة مقتل جوي استانبولي

ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي ، بدأت قصة جوي اسطنبول عندما نشرت عائلتها دعوات للبحث عن هذه الفتاة بعد اختفائها في حي المهاجرين بمدينة حمص السورية في الثامن من الشهر الجاري. السلطات الأمنية على الطفلة قتلت في تل النصر بمدينة حمص ، وأثبتت تقارير الطب الشرعي أن جثة الطفلة مشوهة وبدأت تتحلل ، وأن الجهات الأمنية لم تتعرف عليها إلا بعد كشف أسرتها. لها. تم استدعاؤها ، حيث تعرفت والدتها عليها من ملابسها.

تفاصيل مقتل الطفلة السورية جوى استانبولي

بعد خمسة أيام من البحث المتواصل عن الطفلة جوى من قبل الجهات الأمنية في حمص تم العثور على جثتها في مكب نفايات في تل النصر في حمص، وبعد الكشف الطبي على الجثة تبين أنها تعود للطفلة السورية جوى كما تعرفت عليها والدتها من خلال ملابسها، حيث تبين أيضًا أن سبب الوفاة هو ضربها على رأسها بواسطة أداة حادة بالإضافة إلى قيام المختطف بتشويه وجهها وجسدها بشكل كبير، وأن الوفاة تمت قبل خمسة أيام من إيجاد جثتها أي اليوم التي تم اختطافها فيه، وهذا وقد قامت الجهات المعنية بتسليم الجثة إلى ذويها ليتم دفنها أصولًا.

ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي

سبب وفاة الطفلة السورية جوي استانبولي

سبب وفاة جوي استانبولي ضربها على رأسها بآلة حادة. توفيت الفتاة بسبب نزيف في المخ بعد ساعات من اختطافها. وتلقي مواقع التواصل الاجتماعي باللوم على هذه الطفلة لأنها عاشت ما كانت تعيشه في مثل هذه السن المبكرة ، وأنه لا يوجد مبرر لخطف وقتل طفلة وحرمان والديها منها.

تصريح وزارة الداخلية بشأن مقتل الطفلة السورية جوى استانبولي

بعد إيجاد جثة الطفلة السورية جوى صرحت وزارة الداخلية السورية بما يلي:

بعد العثور على جثة فتاة ملقاة في مكب تل النصر في حمص، ومن خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الفحص الطبي لجثة الفتاة تبين أنها تخص الطفلة جوي استانبولي في عداد المفقودين منذ الثامن من الشهر الجاري، وتعرفت عليها والدتها من خلال ملابسها، وتبين أن سبب الوفاة هو نزيف حاد ناتج عن ضرب الرأس بأداة حادة، وقرر القاضي تسليم الجثة إلى الأسرة الشرعية. وتتواصل التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة والقبض على مرتكبيها.

ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي

شاهد أيضا: أسباب قصف غزة

وها نحن نصل إلى ختام هذا المقال عبر موقع الشهد الذي يتناول ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي ، حيث تحدث بالتفصيل عن معلومات واسم وهوية الفتاة جوي اسطنبول.من خطفها ، وهل وصلت التحقيقات إلى الجاني أم لا ، بالإضافة إلى قصة الفتاة وسبب وفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى