ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022

ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022

ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022

ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022 ، إنه يوفر وعدًا بإقامة مميزة تضيف روعة وراحة إلى إقامة العميل. الطبيعة الساحرة مع اللمسة الإنسانية الحضارية هناك الإقامة في النماص من الأماكن الموصى بها بشدة لقضاء إجازة صيفية أو إجازة لتهدئة العقل والابتعاد عن المشتتات ، وسنعمل عبر موقع الشهد على ترشيح البعض. من افضل الفنادق في منتجع النماص 2022 الجديد مع اهم التفاصيل بالاضافة الى شقق النماص رخيصه ، فنادق النماص بوكينج ، منتجات وشاليهات النماص ، فندق التلال الخضراء النماص ، أفضل شقق في النماص ، شقق النماص ايجار يومي ، شاليهات النماص انستقرام. 

شاهد أيضا: افضل اماكن في الطائف

محافظة النماص في السعودية

ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022 ، حلم الشخص في الصيف هو أن يتمتع بمناخ معتدل ، وهواء بارد ليلاً ، وطبيعة ساحرة تساعده على الخروج. وهذا بالضبط ما يوجد في النماص احدى محافظات المملكة العربية السعودية بالقرب من ابها وتبعد 120 كم وتقع شمال منطقة عسير في الجانب الجنوبي الغربي من المملكة والتي تتميز بموقعها على سلسلة جبال الحجاز. مما كفل لها ميزات جغرافية ومناخية رائعة ، فهي عبارة عن غطاء نباتي كبير تحده الجبال الشاهقة والوديان. هذا ليس كل شئ؛ بل يوجد بها أماكن تاريخية وثقافية عربية تعود إلى القرون الإسلامية الأولى. يمكن رؤية هذه المعالم في:

  • قلعة آل عليان الأثرية.
  • مدينة الجهوة الأثرية.
  • مقابر وادي ترج.
  • مقابر وادي المنسي.
  • جبل السجين.
  • الجسر.
  • قرن الغلة.
  • جبل عجمة.
  • جبل ذي العين.

شاهد أيضا: مواعيد وأسعار التذاكر جنة دلمون البحرين 1444

افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022

ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022 ، فنادق النماص لها مستويات مختلفة حسب عدد نجوم الفندق. أما بالنسبة للأسعار فهي تختلف من شهر إلى شهر ومن موسم لآخر وحسب نوع الغرفة والخدمات (إفطار أو بدون .. الخ) وموقع الفندق ولكن بشكل عام سنعمل على ترشيح أفضل الفنادق في منتجع النماص 2022 الجديد ، مع أهم التفاصيل حوله:

فندق ليالينا

  • يقدم المطعم بوفيه إفطار عربي وشرق أوسطي ممتاز ، مع أماكن للعب الأطفال والانطلاق ، ويضم تراسًا للمشي وحديقة وصالة مشتركة للجلوس ، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وإنترنت مجاني وشاشة تلفزيون ، وبعض الوحدات بها مطبخ مجهز بالكامل بميكروويف ، وكل ما تحتاجه للاستعمال ، سعر الليلة لشخصين يبدأ من 600 ريال ، و 650 للغرفة بإطلالة جبلية. اما الجناح العائلي لـ 3 اشخاص 1100 ريال في الليلة. يقع الفندق في شارع مزن لمزيد من التفاصيل.

الجهوة للأجنحة والشقق الفندقية

  • من افخم وافضل فنادق منتجع النماص 2022 الجديد على الاطلاق فهو يضم حديقة خاصة للضيوف وجميع الغرف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وغلاية وتكييف وانترنت مجاني وبعض الغرف بها تراس أما استقبال الفندق فهو يعمل على مدار 24 ساعة والسعر في الصيف يبدأ من حوالي 428 ريال وللحجوزات ومزيد من التفاصيل ممكن.

فندق ترف الأصالة

  • فندق حيث الإقامة المريحة وتجربة الزيارة التي تتميز بالجودة في كل معالمها، الفندق يضم غرفاً للأفراد والعائلات، وكافة الغرف مزودة بواي فاي مجانًا وخدمة غرف على مدار الساعة، وتلفزيون وتكييف، وحمام خاص به مجفف شعر ودش ونعال للاستخدام، كما يوجد غلاية وخزانة ملابس.. إلخ، وسعر الليلة لشخصين 350 ريالاً سعودياً غير شاملة الضريبة، وللحجز والمزيد من المعلومات .

البيت الريفي للشقق الفندقية

  • واحد من افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022؛ الأناقة تفوح من أركانه بلمسة عصرية لامعة ومريحة ونظيفة وديكور راقِ، يهتم بكل تفاصيل العميل منذ لحظة دخوله الفندق لحين لحظة المغادرة، مع طاقم عمل محترف ومتعاون، الأسعار وقت الذروة تبدأ من 1000 ريال في الليلة الواحدة، وللمزيد من التفاصيل يمكن ذلك .

فندق تنومة آرام للضيافة والشقق الفندقية

  • الفندق ليس فقط من الفنادق المميزة في تنومة، بل من الفنادق الممتازة على مستوى المنطقة الجنوبية، وموقعه قريب من النماص، يراعي سعادة العميل وكل ما يهمه من نظافة وترتيب ومذاق مميز للبوفيه المقدم، مع صالات للجلوس وتناول المشروبات بواجهة مميزة، يبعد 47 كم عن محايل عسير، وسعر الليلة يبدأ من 470 ريالاً تقريبًا، ويتصاعد إلى أكثر من 1000 ريال في الشقق المطلة على الجبل، وللحجز والمزيد من التفاصيل .

فندق قصر السرة

يعد من أشهر وأفخم فنادق منتجعات النماص، يضم أجنحة فندقية مجهزة على أحدث مستوى، ويوفر إقامة مميزة تجمع ما بين الراحة والرفاهية، فهو حاصل على تقييمات مرتفعة عبر مواقع الإنترنت، ويقع في شارع المصيف- النماص 67379، ويمكن التواصل مع القائمين عليه للحجز والاستفسار مباشرة على رقم: (920010840)، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص به .

بيت السلطانة للشقق الفندقية

  • بيت السلطانة يقدم باقة من الشقق الفندقية المميزة التي توفر خدمات خاصة، حيث تضم كل وحدة سكنية واي فاي مجاني، وشرفة واسعة، ومطبخ وحمام مجهزين بكافة الأدوات والأجهزة، مع غرفة للاستراحة مجهزة برفاهية، ويضم المنتجع حوض استحمام وسبا وساونا، ومساحات خضراء، يقع بيت السلطانة في شمال محافظة النماص في عش الشيخ، على بعد 90 كم من مطار بيشة.

لاديرا للأجنحة الفندقية

يضم وحدات فندقية فاخرة، مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية، وأثاث فخم ومريح، وكل وحدة حمّام خاص بها، كما يتوفر أيضًا وحدات مكيفة أكثر تميزًا، ويمكن الوصول للفندق من خلال تتبع إحداثيات السير عبر خرائط جوجل ، والتواصل هاتفيًا على رقم: (966547828111+).

Beauty suite النماص

  • تتميز وحدات بيوتي سويت الفندقية بإطلالات خلابة حيث تطل على حديقة رائعة، وتضم فناء واسع، ومواقف مجانية للسيارات، وتتكون الوحدة السكنية من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة، يقع بالقرب من مسجد بن رفيع، ويسهل الوصول إليه، وبالنسبة للأسعار فهي متوسطة وتتناسب مع مستوى الخدمات المتاحة.

فندق واحة الغروب

  • إن فندق منتجع واحة الغروب يعتبر من أفضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022، فهو حاصل على تقييم مرتفع عبر مواقع حجز الفنادق، كما أن أغلب التعليقات حول تجارب العملاء كانت إيجابية، ويضم الفندق وحدات سكنية فخمة، تحتوي على تراسًا يطُل على حديقة ومسبح داخلي، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية.

أفضل منتجعات النماص في السعودية 2022

ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022 ، طبيعة المنطقة الخلابة والمناظر الجميلة، علاوةً على المناطق الأثرية علت السياح يتوجهون إلى النماص لقضاء عطلة سعيدة هناك، وقد تم افتتاح عدة منتجعات بالفعل، نوضح أسماءهم فيما يلي:

  • منتجع مون لايت: يضم وحدات سكنية ممتازة، وقاعة أفراح ومناسبات، ومسبح داخلي، ومكان للعب التنس والبلياردو، علاوةً على عدد من وسائل الترفيه الأخرى، ويقع على طريق الملك فيصل وقريب من متنزه شعف آل الوليد، السعر به يبدأ من 1000 ريال حتى عهد قريب .
  • منتجع الغيوم: المنتجع له واجهة لطيفة على جبال السروات، ويقع في قلب المتنزه السياحي بالمحافظة، يضم شقق فندقية راقية، وملاعب للأطفال ومسابح داخلية وحديقة وتراس .
  • منتجع سرو: يبعد 128 كم عن مدينة الباحة، ويوجد في طريق الملك فيصل، يضم شقق وحدات فندقية مريحة، ويتكون من أبنية منفصلة .
  • منتجع المطلّ: هذا المنتجع لمن يحلم بإقامة ساحرة في السماء بين الغيوم والسحاب، مع لمسة من التكنولوجيا والوسائل العصرية المريحة، يقع بالقرب من متنزه آل الوليد، يضم عدة حدائق وملاعب للأطفال .
  • منتجع الشلال: إقامة هادئة وسط الخضرة والأشجار والطبيعة الفاتنة، مع مسابح داخلية ونافورات وأماكن للعب الأطفال وأماكن لجلوس العائلات .

اقرأ أيضًا: تكلفة مطار اسطنبول الجديد

عرضنا من خلال سطور المقال أعلاه قائمة تضم ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022، فعلى الرغم من أن المحافظة لا تتمتع بعدد واسع من الفنادق إلا أن الفنادق الموجودة مميزة تقدم إقامة مريحة وصورة جميلة عن المكان.