شخصيات و مشاهير

ما هي جنسية كارلا ديبيلو الحقيقية

ما هي جنسية كارلا ديبيلو الحقيقية

ما هي جنسية كارلا ديبيلو الحقيقية ، برزت العديد من الشخصيات الناجحة في المجال الإعلامي وتقديم البرامج التلفزيونية، وكان أبرزها كارلا التي تداول اسمها بصورة كبيرة على مواقع التواصل، وذلك بعد ما أصبحت زوجة ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومن خلال موقع الشهد سندرج من هي كارلا ديبيلو ويكيبيديا، بالإضافة إلى ما هي جنسية كارلا ديبيلو الحقيقية بالاضافة الى كارلا ديبيلو ويكيبيديا ، كارلا ديبيلو ومحمد بن سلمان ، كارلا ديبيلو تويتر ، صندوق الاستثمارات العامة. 

شاهد ايضا: من هي الرباب زوجة الامام الحسين ويكيبيديا

من هي كارلا ديبيلو ويكيبيديا

كارلا ديبيلو هي إعلامية بارزة ومقدمة لعدة برامج تلفزيونية مختلفة، وقد حظيت على شهرة كبيرة؛ نظرًا لنجاحها في المجال الإعلامي، ومن اللافت ذكره هو أنها ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام 1985 م، وما زالت تواصل مسيرتها المهنية إلى الآن ومن أشهر ما قدمته هو برنامج كيم كارداشيان، وتميزت كارلا في تعدد أعمالها بصورة كبير.

شاهد أيضا: ما هو أصل كاريس بشار

كارلا ديبيلو السيرة الذاتية

نرفق أدناه قائمة توضح أبرز المعلومات عن كارلا خلال سيرتها الذاتية ، على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: كارلا ديبيلو.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Carla DiBello.
  • مكان الميلاد: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الإقامة: لوس أنجلوس / الرياض.
  • الجنسية: أمريكي.
  • تاريخ الميلاد: 28 مارس 1985 م
  • العمر: 37 سنة.
  • الدين والمعتقد: المسيحية.
  • الحالة العائلية: متزوج.
  • اسم الزوج: السعودي ياسر الرميان.
  • اللغة الأم: الإنجليزية.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: سيدة أعمال وعارضة أزياء ومنتجة أفلام.
  • سنوات العمل: لا يزال يعمل حتى اليوم.

شاهد أيضا: من هي هيلدا ياسين ويكيبيديا

جنسية كارلا ديبيلو

إنّ جنسية كارلا ديبيلو هي الجنسية الأمريكية كون أن كارلا ولدّت ونشأت في الولايات المُتحدة الأمريكية بتاريخ 28 مارس عام 1985مـ، وعملت وهي تبلغ من العمر 37 عامًا، كما وأنها مُتزوجة من رجل الأعمال السعودي ياسر بن عثمان حمود الرميان وهو محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي ويبلغ من العمر 52 عامًا، ويتولى في الوقت الحالي منصب رئيس مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية.

كم عمر كارلا ديبيلو

لقد بلغت كارلا ديبيلو من العمر 37 سنة، لقد ولدت وترعرعت وكذلك نشأت في ولاية فلوريدا الأمريكية بالتحديد في شهر مارس من العام 1985ميلادي، وأيضا تنحدر لأسرة الأمريكية الأرستقراطية، لقد بدأت كارلا الحياة العملية في مجال الإنتاج وأيضا تقديم الأفلام التلفزيونية، ومن بعدها قد دخلت في المجال الاقتصادي وأيضا الاستثماري، ولقد كانت من أبرز الشخصيات المعروفة داخل المملكة العربية السعودية من بعد مساعدتها لصندق الاستثمارات العامة وذلك بصفقة قد كان قدرها الملايين من الدولارات.

كم ثروة كارلا ديبيلو

لقد بلغ صافي الثروة للسيدة كارلا ديبيلو تقريبا حوالي 50 مليون دولار وكما انها قد أكدت بعض الصحف الأمريكية، وحيث انه قد برزت واشتهرت كارلا كالمنتجة لأول مرة وذلك عبر برنامج المواكبة لعائلة كارداشيان، وأيضا علاقتها القوية في العائلة التي قد ساعدتها على التقديم لأعمالها الناجحة في الإنتاج وأيضا التلفزيون، ولقد كانت تنظم الكثير من الفعاليات في مهرجان دبي السينمائي، وأيضا تعمل كالوسيط ما بين الغرب وأيضا الخليج العربي.

حقائق عن زواج كارلا ديبيلو وياسر الرميان

يرتبط اسم رجل الأعمال ياسر الرميان بـ Carr Ladebello ، سيدة الأعمال الأمريكية التي كان زواجها منتشرًا كثيرًا بسبب علاقة الصداقة الوثيقة بينهما ، وإلى جانب الرحلات البحرية التي تجمعهما ، يلعبان الجولف معًا. لكن الرميان أكد أنهما مجرد صداقة وعمل وأنه متزوج من سعودية.

حساب كارلا ديبيلو على تويتر

تحظى كارلا بشهرة واسعة وكبيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها منصة تويتر، حيث يمكن زيارة حسابها على تويتر مباشرة، ونظرًا لشهرتها الواسعة بلغّ عدد مُتابعيها ما يزيد عن 71 ألف متابع، وتشارك المُتابعين مجموعة من الصور والتغريدات المختلفة التي تحظى من خلالها على تفاعل كبير.

شاهد ايضا: من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

إلى هنا نكون قد توصلنا لنهاية فقرات مقالنا عبر موقع الشهد بعنوان ما هي جنسية كارلا ديبيلو الحقيقية ، وكنا قد تعرفنا من خلاله على كارلا بشكل أكبر وأبرز المعلومات المرتبطة بها، بالإضافة لتسليط الضوء على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى