شخصيات و مشاهير

متى اعتزل راغب علامة

متى اعتزل راغب علامة

متى اعتزل راغب علامة ، وهو من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهر اسمه على الإنترنت بعد ظهوره في مؤتمر صحفي تحدث فيه عن قراره بالتوقف عن الغناء بشكل نهائي ، فهل الفنان راغب علامة اعتزل الغناء، ومتى اعتزل الغناء هذا ما سيطرحه موقع الشهد بالإضافة إلى معلومات عن الفنان راغب علامة وحياته الشخصية، وحسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى متى اعتزل ادهم نابلسي ، اعتزل في 2021، ثروة راغب علامة ، برج راغب علامة ، راغب علامة قريب .

شاهد ايضا: من هو الممثل غسان أسطفان ويكيبيديا

من هو راغب علامة ويكيبيديا

متى اعتزل راغب علامة ، إنّ راغب علامة فنان ومُطرب يحمل الجنسيتين اللبنانية والكندية، ولد في دولة لبنان خلال عام 1962م، عشق راغب الفن الطربي منذ أن كان طفلًا صغيرًا، فحصل على تشجيع من أساتذته الذين لاحظوا موهبته في الحفلات الخاصة بالمدرسة بالإضافة إلى تشجيع عائلته له، درس بالمعهد الخاص بالموسيقى فن العزف على العود ليبدأ بعدها انطلاقته في الغناء عندما انضم لاستديو الفن، وحصل على المركز الأول بعد أن لاقى صوته استحسان الحكام ليقوم بعدها بإطلاق أول ألبوماته التي حققت نجاحاً وساع في العالم العربي.

شاهد ايضًا: من هو حمد بن جاسم ويكيبيديا

راغب علامة السيرة الذاتية

متى اعتزل راغب علامة ، إنّ راغب علامة من أشهر المطربين في العالم العربي، أبرز المعلومات حول سيرته الذاتية كالآتي:

  • الاسم الكامل: راغب صبحي علامة.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Ragheb Subhi Alama.
  • اللقب: سوبر ستار العرب.
  • تاريخ الميلاد: السابع من شهر يونيو عام 1962 ميلادي.
  • مكان الولادة: بلدة الغبيري/ قضاء بعبدا/ الجمهورية العربية اللبنانية.
  • الجنسية: يحمل الجنسيتين اللبنانية والكندية.
  • العمر: 59 عاماً.
  • الوضع العائلي: متزوج.
  • اسم الزوجة: جيهان العلي.
  • الأبناء: اثنان، هما: خالد، ولؤي.
  • التحصيل العلمي: معهد الموسيقى اللبناني لدراسة فن العزف على العود
  • اللغة الأم: العربية “اللهجة اللبنانية”.
  • اللغات الثانوية: الفرنسية – الإنجليزية.
  • العمل: مطرب.

شاهد ايضا: من هو نهيان بن مبارك ويكيبيديا

متى اعتزل راغب علامة

متى اعتزل راغب علامة ، لم يعتزل راغب الغناء حتى هذه اللحظة، لكن كشف من خلال مؤتمر صحفي الذي عقد في مهرجان غوسطا بدولة لبنان بأنه سيعتزل الغناء في حال لم يجد نفسه قادراً على المزيد من تقديم الأغاني، أو في حال صوته خانه ولم يخدمه مع مرور السنوات، وتابع قوله بأنه يتحدث عن هذا الأمر بكل أمانة، وأنه لو قرر في يوم ما اعتزال الغناء سيعلن ذلك. أمام جماهيره في الوطن العربي، وسيبرر أن ما قدمه خلال مشواره الفني يكفي ليبقى تاريخه ساطعاً أمام الناس.

شاهد أيضًا: من هو عدي التميمي ويكيبيديا

هل اعتزل راغب علامة

متى اعتزل راغب علامة ، لا لم يعتزل راغب علامة الغناء، ولم يصرح بهذا الأمر حتى الآن، إلا أنه أكد في أحد اللقاءات الصحفية بأنه في يوم ما سيعتزل الغناء والفن في حال خانه صوته، ولم يقدر على بذل المزيد من العطاء، وسيعلن ذلك أمام  جمهوره بأن ما قدمه من تاريخ فني وغنائي يكفي ليتذكره الناس حتى مع تقدم الزمن.

ماهي ديانة راغب علامة

متى اعتزل راغب علامة ، إنّ الديانة الحقيقيّة للفنان اللّبناني راغب علامة هي الديانة الإسلاميّة،فكثيراً ما اعتقد الكثير من الأفراد أنه مسيحي الديانة، ولكن ذلك غير صحيح، بل إنه مسلم ينتمي إلى الطائفة الشيعيّة، وهو من أسرة مؤلّفة من تسعة أفراد تعيش في بلدة الغبيري جنوب مدينة بيروت.

نشأة راغب علامة الفنية

ترعرع راغب علامة على سماع وحب الفن، وذلك من خلال متابعته لوالده الذي كان يملك هواية العزف على العود، حيث شارك في العديد من الحفلات والمناسبات الخاصة، بالإضافة إلى كونه أحد أعضاء الفرقة المدرسية التي دخلت في الكثير من الحفلات المدرسية، وقد قام بمساندته أستاذه وشجعه على الاهتمام بموهبته الغنائية، كما تقدَّم راغب للبرنامج الإذاعي بالإذاعة اللبنانية الشهير، حيث كان يبلغ من العمر حوالي اثني عشر عامًا، ومن ثم انتسب إلى معهد الموسيقى اللبناني، وتمكن من دراسة العود والصولفيج وحصل على تقدير جيد جدًا، بالإضافة إلى أنه من أوائل دفعته.

شاهد أيضًا: من هو محمد الشرنوبي ويكيبيديا

تويتر راغب علامة

يملك الفنان راغب علامة حساب رسمي على تويتر ، حيث يشارك من خلاله العديد من الفيديوهات لأعماله الغنائية وفيديوهات توثق وجوده على خشبة المسرح في أكثر من دولة عربية وتقديم عرضه الغنائي أمام جمهوره ومحبيه في كل مكان.

شاهد ايضا: من هو خلف المشعوف ويكيبيديا

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقالعبر موقع الشهد ، والذي بعنوان متى اعتزل راغب علامة ، حيث تعرفنا فيه على الفنان راغب علامة ومعلومات عن حياته الشخصية، ومتى اعتزل راغب علامة الغناء، وحقيقية اعتزاله الفن الغنائي، وحسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى