السعودية

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي ؟ يقدم السعوديون وكثيرون في العالم مشترياتهم المهمة للحصول عليها في الموعد الرسمي لهذه المناسبة التي تشهد أعلى مستوى من الخصومات حول العالم ، يتم عرض الملابس والأجهزة المنزلية وجميع السلع والمنتجات بسعر مخفض أو معروض ، حتى يتعلق الأمر بالخدمات والإقامة في الفنادق وما إلى ذلك ؛ لذلك يعرض موقع الشهد اليوم من خلال السطور التالية تاريخ الجمعة البيضاء في السعودية 2022 وأهم تفاصيلها.

شاهد ايضا: ما هو الطائر الذي لا يطير يوم الجمعه

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي ؟ إن تخفيضات الجمعة البيضاء موعدها الرسمي هو الجمعة (25/11/2022م) آخر جمعة في شهر نوفمبر، ولكن في السعودية كثيرًا ما تبدأ الشركات والمتاجر والمطاعم عروضها قبل هذا التوقيت؛ حيث إن كل جمعة في نوفمبر هي فرصة ممتازة للإعلان عن العروض والتخفيضات، كما أن البعض يستمر في عروضه بعد الموعد الرسمي الخاص بـ Black Friday، فتستمر بعض العروض حتى نهاية شهر نوفمبر.

شاهد ايضا: وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود يجمعهم اسم البنت والبنت زينه

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي ؟ تأتي الجمعة البيضاء هذا العام في تاريخ الجمعة 25 نوفمبر الموافق 1 من جماد الأول 1444هـ؛ حيث تعتمد السعودية التقويم الهجري تقويمًا رسميًا لها، وجدير بالذكر أن هذا اليوم، على الرغم من أنه من المفترض أن يكون يومًا للتسوق، إلا أن التسوق يصبح أصعب شيء فيه آنذاك! بسبب الزحام الشديد، لذا على من يرغب باقتناص العروض أن يتابع الصفحات الرسمية على الإنترنت للشركة التي يريد الشراء منها؛ للاطلاع على المنتجات المتوفرة فيذهب للشراء مباشرةً، واقتناص العرض فور الإعلان عنه.

اقرأ أيضًا: من هو الملك الرابع للمملكه العربيه السعوديه

تخفيضات بلاك فرايدي 2022

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي ؟ متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء تكون العروض القوية التي تلفت انتباه المستهلكين من كل مكان، ومن الشركات التي أعلنت عن عروضها مبدئيًا هي:

  • عيادات رام: هي عيادات للجلدية والأسنان والليزر، أعلنت عن أن العيادة ستقدم عروض قوية بمناسبة الجمعة البيضاء، ومن المقرر الإعلان عنها في أقرب وقت على الصفحة الرسمية على تويتر .
  • شركة Eckhart للأدوية والمكملات الغذائية: بدأت عروضها بخدمة توصيل مجانية لأي مكان بالمملكة، فضلًا عن العرض الرئيسي وهو 1+1 هدية، وللتسوق عبر الموقع الإلكتروني والاستفادة بالعروض .
  • أسواق العثيم مول: تقدم عروض وتخفيضات على المنتجات كل جمعة خلال شهر نوفمبر.
  • كارفور السعودية: يقدم خصم 10% على كل الطلبات الأونلاين عند استخدام كود “SAVE” بحد أقصى 20 ريال خصم، ويوجد خصومات كل يوم جمعة في أسواق كارفور، وللتسوق عبر الموقع الإلكتروني ومتابعة جديد العروض .
  • عطور فيصل الدايل: بدأت نوفمبر بخصم 15% على أي طلبات أونلاين من خلال الموقع الرسمي شرط استخدام كود “NV15” عند الشراء، ولا تزال العروض الرسمية للجمعة البيضاء سيُعلن عنها في الفترة القادمة، وللوصول للموقع واستغلال العرض الحالي .
  • السيف غاليري: لم يُعلن عن عروض الجمعة البيضاء بشكل رسمي بعد، ولكنه بدأ نوفمبر بعروض نهاية العام الكبرى بتخفيضات على كل المنتجات تبدأ من 10% وحتى 60%، وللتسوق أونلاين .
  • أمازون السعودية: أمازون تبدأ عروض الجمعة البيضاء يوم 11 نوفمبر 2022م، ويمكن متابعة الخصومات الحالية على الموقع الإلكتروني .
  • Shein السعودية: توفر قسائم خصم (15% على الطلبات بـ 500 ريال فما أعلى، و18% على الطلبات 1800 ريال فما أعلى، و30% على عناصر محددة) وهذا عند التسجيل لأول مرة الآن، علاوةً على خصم إضافي 15% للأعضاء الجدد، وتبدأ العروض الرسمية للجمعة البيضاء في 11-11 بخصومات تصل إلى 85%.

اقرأ أيضًا: متى اكتِتاب شَركة الحَفر العَربية في السعودية

الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي ؟ يوم الجمعة البيضاء يكون أكثر الأيام زحامًا تقريبًا، ليس في السعودية فقط إنما على مستوى العالم وخصوصًا في الولايات المتحدة؛ فبعض الناس يوفرون شراء ما يلزمهم حتى تأتي الجمعة البيضاء لنيل المنتج بأرخص سعر، ولمتابعة متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء؟ فيما يلي العد التنازلي للأيام والساعات وصولًا إلى هذه الفعالية المنتظرة عالميًا:

  • الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي
  • 18 يوم و 14 ساعة و 08 دقيقة

شاهد ايضا: متى يفتح معرض الكتاب 2022 السعودية

من خلال سطور المقال عبر موقع الشهد أعلاه تم الإجابة عن متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي ؛ حتى يمكن للمواطنين بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من العروض والخصومات في هذه المناسبة الكبيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى