شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا  في الآونة الأخيرة  انتشر اسم اللاعب Lamine على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك المواقع الإخبارية والتي دعت إلى تحديد هوية لامين يامال ومن هو بالضبط  حيث ظهر بشكل كبير في لعبة كرة القدم  اتضح أن لديه مستقبل مليء بالنجاح والمنافسة القوية بسبب مهارته العالية و مستواه العالي ومن خلال موقع الشهد سنتعرف على اللاعب لامين يامال ويكيبيديا.

شاهد ايضا. من هو اصغر لاعب شارك في كأس العالم

اللاعب لامين يامال ويكيبيديا

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا ، لامين يامال لاعب كرة قدم في أكاديمية برشلونة للشباب “لا ماسيا دي كان بلينز”  برز اللاعب حيث استطاع أن يجذب انتباه الجمهور من خلال مهاراته الاحترافية في كرة القدم و أطلق عليه لقب النجم الصاعد بسبب الموهبة التي يمتلكها اللاعب  وقد أوضحت العديد من الشخصيات أن اللاعب سيفعل ذلك. له مستقبل مميز في مجال كرة القدم  وأطلق “ماركا” على اللاعب لامين يامال “ميسي الجديد”  مما يدل على الموهبة الفعلية التي يتمتع بها اللاعب في مجال كرة القدم وهو لا يزال صغيرا

الشاب المغربي الغيني حديث الجميع بسبب قرار تشافي

عندما أعلن تشافي عن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت ، لم يكن الحديث عن عودة فرينكي دي يونج وبيدري ، بل عن حضور الشاب لامين يامال.

أحدث إنتاج لأكاديمية “لا ماسيا” الشهيرة ، وآخرها الذي حصل على لقب “ميسي الجديد” لم يلعب ضد الروجيبلانكو ، بل جعل الجميع يسعى لمعرفة المزيد عنه.

الأصغر في التاريخ

ربما لم يلعب يامال ضد أتلتيكو ، لكن رغم أنه كتب التاريخ ، فقد أصبح أصغر لاعب يُدعى ليكون ضمن قائمة فريق برشلونة الأول ، حيث كان يبلغ من العمر 15 عامًا و 284 يومًا وقت الدعوة ، ولو كان قد لعب لكان الأصغر في تاريخ النادي وأتيحت له الفرصة. لتحقيق ذلك.

يعتبر هارونا بابانجيدا أصغر لاعب يشارك في مباراة ودية لبرشلونة وهو في السادسة عشرة من عمره ، وهو نفس عمر بويان كريكيتش عندما ظهر لأول مرة أمام الأهلي المصري ، وليونيل ميسي أمام بورتو ، لكن بحسب لـ “رياضة” لم يشارك شاب في تدريبات برشلونة في سن الخامسة عشر

 

المغربي لامين يامال يُصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ برشلونة بعمر 15 عام و 9 أشهر و 16 يوم و ذلك بعد ان شارك بديلا ل اللاعب جافي في مباراه برشلونة امام  ريال بيتيس في  مسابقة الدوري الاسباني

 

السيرة الذاتية لامين يامال

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا ، بسبب الموهبة الكبيرة للاعب لامين يامال في كرة القدم وأدائه الاحترافي الذي سبب له شهرة واسعة ، أصبح من الضروري معرفته أكثر من خلال القائمة التالية:

  • الاسم الكامل: لامين يامال.
  • مكان الميلاد: في مدينة ماتارو على بعد 20 كلم شمال شرق برشلونة.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 2007 م.
  • أصول اللاعب: اللاعب من أصل مغربي.
  • العمر: يبلغ الآن 15 سنة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المغربية.
  • والده: من المملكة المغربية.
  • الأم: والدته من غينيا الاستوائية.
  • الارتفاع: غير معروف.
  • المهنة: لاعب كرة قدم صغير.
  • مركز اللعب: مهاجم بالقدم اليسرى.
  • النادي الحالي: مع فريق الناشئين في برشلونة.
  • رقم القميص: رقم القميص 10.
  • بداية مشوار اللاعب: التحق بأكاديمية لا ماسيا في سن الخامسة.
  • مسيرة الشباب: لا يزال في صفوف نادي برشلونة للناشئين.
  • المهنة: لم تبدأ بعد.

لامين يامال موهبة في لا ماسيا

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا ، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب لمين نجح في جذب الانتباه ، بسبب مهاراته الكروية المتميزة ، والتي استطاع أن يثبت نفسه بها في مختلف المباريات التي لعبها مع نادين برشلونة إلى أقل من 13 عامًا ، وهو ما أطلق عليه العديد من الصحف مثل صحيفة ماركا مثلا تطلق على اللاعب “ليونيل ميسي الجديد” وعلى الرغم من صغر سنه فقد تبين أنه يبلغ الآن ما يقرب من اثني عشر عاما وهذا يدل على مدى التشابه والمهارة العالية التي يتمتع بها اللاعب ، أثناء اللعب بقميص برشلونة الذي يحمل الرقم عشرة.

تعرف ايضا على. كم عمر محمد مران لاعب النصر؟

كم عمر لامين يامال؟

من مواليد 2007 ، يعتبر هذا اللاعب من اللاعبين الشباب الذين تدربوا في فريق برشلونة لأول مرة ، وكان يتدرب سابقًا مع لاعبي فئة الـ 14 عامًا في عام 2021 مع فريق الناشئين وموهبته العالية ، انضم تشافي إلى تدريب الفريق الأول أمس ، بعد أن شكل في آخر مباراة له مع فئة الناشئين.

من أين هو لامين يامال؟

تعود أصول لامين يامال إلى الدولة المغربية من جهة الأب ، لكنه يحمل الجنسية الإسبانية ، حيث ولد ، ومن أصول غينيا الاستوائية نسبة إلى والدته. يعتبر الثاني بعد ميسي.

حساب لامين يامال على الانستقرام

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب لمين حقق شهرة كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي ، بالإضافة إلى نشاطه عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، وتحديداً على حسابه الرسمي على منصة إنستجرام ، حيث يتابعه. على حسابه بأكثر من سبعة وخمسين ألف متابع ويمكن زيارتهم من خلال الرابط التالي مباشرة.

شاهد ايضا. حل لغز يطلق عليه اللاعب رقم 12 في الملعب

هنا عبر موقع الشهد وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا ، وقد عرفنا من خلاله مجموعة كبيرة من المعلومات المتعلقة باللاعب لامين يامال الذي يعتبر من أبرز المواهب الكروية في La Masia ، كما قمنا بتسليط الضوء بطريقة مباشرة على حساب اللاعب على منصة Instagram.