من هو بهاج الأكلبي ويكيبيديا

من هو بهاج الأكلبي ويكيبيديا

من هو بهاج الأكلبي ويكيبيديا

من هو بهاج الأكلبي ويكيبيديا ، أحد أبرز النشطاء الاجتماعيين ، والذي تألق اسمه مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية لمحتواه الإيجابي العفوي ، وأسلوبه البسيط اللافت للنظر ، وهو يحاول إثبات نفسه مع شخصيته تتناسب مع برنامج الواقع الذي يشارك فيه ، ومن خلال مقالتنا على موقع الشهد سنتمكن من التعرف على من هو بهاج الأكلبي على ويكيبيديا.

شاهد ايضا. من هو مساعد بن عبدالله البريكي العازمي ويكيبيديا

بهاج الأكلبي ويكيبيديا

من هو بهاج الأكلبي ويكيبيديا ، بهاج الأكلبي ناشط اجتماعي وأحد المشاركين في برنامج السيناريو السعودي. يحمل الجنسية السعودية ، واسمه الحقيقي عايد محمد الملاحي الأكلبي. اكتسب شهرة واسعة خلال مشاركته في برنامج نجوم السعودية “سكريبت” ، ولا يزال ينتظر دعم معجبيه ومعجبيه لضمان بقائه في البرنامج. يحقق النجاح ، ويرى كثير من محبيه شخصية مميزة ويستحق الفوز ، وهو من أبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية بهاج الأكلبي

من هو بهاج الأكلبي ويكيبيديا ، فيما يلي نورد أهم المعلومات الشخصية عن سيرة الشاب السعودي بهجت الأكلبي:

  • الاسم الكامل: عايد محمد الملاحي الروحى الذويب السعدي الأكلبي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 28 يوليو 1999 م.
  • الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 23 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللهجة: سعودي عربي.
  • الدين والمعتقد: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوجة.
  • المهنة: ناشط اجتماعي ، شاعر.

كم عمر بهاج الأكلبي؟

بهاج الأكلبي 23 سنة. ولد في المملكة العربية السعودية في 28 يوليو 1999 م. حقق نجاحًا كبيرًا من خلال برنامج السيناريو من خلال الجمع بين العفوية والموهبة التي جعلته يكسب آلاف المتابعين من خلال حساباته الشخصية.

بهاج الأكلبي وش يرجع

تعود نسب الأكلاب إلى قبيلة الأكلاب ، وهي من أهم القبائل التي يتركز وجودها في منطقة بيشة ومنطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية. من دخل خثعم ، وقال بعضهم انها لبني كلاب.

قصة بهاج الأكلبي

في أكتوبر من عام 2012 م ، نشر الأكلبي ، الذي بدأ حياة الشهرة بإنشاء حساب خاص له على منصة تويتر على مواقع التواصل الاجتماعي ، قصائد له ومشاركتها مع متابعيه ، وأحب المتابعون تلك الآيات و تفاعل معهم بشكل إيجابي ، مما دفعه للمشاركة في برنامج المواهب السعودية “سكريبت” ، وشجعه أهله ومعجبيه وأصدقائه ، واستطاع الأكلبي أن يثبت أنه يمتلك موهبة شعرية زادت من شهرته ، وهو ما جعله يدرك أن شهرته هي زيادة عدد متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تويتر بهاج الأكلابي

بهاج الأكلبي حسابه الرسمي الخاص على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. انضم عام 2012 م ، بأكثر من 52 ألف متابع ، شارك من خلالها أهم التغريدات المتعلقة بالقصائد والأشعار والاقتباسات ، وعرض حسابه الرسمي عبر موقع تويتر.

سناب شات بهاج الاكلبي

بهجت الأكلبي حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ، حيث لديه آلاف المتابعين ، ويشارك عبر مقاطع فيديو مضحكة ، وبعض صوره الشخصية ، ومؤخرا شارك مقطع فيديو يحتوي على خطوات التصويت له في البرنامج النصي للتأكد من بقائه في البرنامج ، والوصول المباشر إلى حسابه الشخصي.

شاهد ايضا. من هو هاشم بن عبد الله الثاني ويكيبيديا

وهنا عبر موقع الشهد نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على بهجة الأكلبي هي ويكيبيديا ، كما تعرفنا على أهم المعلومات الشخصية عن سيرته الذاتية ، وحساباته الشخصية. من خلال Twitter و Snapchat.