من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا

من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا

من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا

من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا ، الذي انتشر خبر وفاته صباح اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر آب 2022 الموافق الثالث والعشرين من محرم 1444 ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الأخبار المفاجئة ؛ الأمر الذي جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسألون عن سبب وفاة الضابط حذيفة وليد الخطاب ، لذلك من خلال هذا المقال داخل موقع الشهد سنقدم معلومات شاملة حول من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا وأكثر تفاصيل عن سبب وفاته.

شاهد أيضا: من هو متعب الشعلان ويكيبيديا؟

من هو حذيفة وليد ال خطاب

حذيفة وليد الخطاب ضابط في إدارة قيادة لواء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في المملكة الأردنية الهاشمية. أردني الجنسية ، مسلم بالدين ، متزوج وله أربعة أبناء. عين ضابطا بالجيش عام 2014 م من قبل القوات المسلحة الأردنية. الاحتفال الرسمي لتأسيس اللواء بحضور الملك عبد الله الثاني ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2018 ، وستجد هنا إشارة إلى أن حذيفة ساهم في خدمة الجيش الأردني لفترة طويلة من الزمن. الوقت ، ولها مكانة عالية في الدولة .

حذيفة وليد ال خطاب السيرة الذاتية

تتضمن سيرة الضابط حذيفة وليد ال خطاب المعلومات الهامة التالية:

  • الاسم الكامل: حذيفة وليد ال خطاب.
  • الإقامة: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الجنسية: أردني.
  • الديانة : مسلم.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ضابط عسكري.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد أولاده: أربعة أبناء.
  • تاريخ الوفاة: 21 أغسطس 2022 م.

نبذة عن الملازم اول حذيفة وليد ال خطاب

لقد كان الملازم أول حذيفة وليد جميل آل خطاب -رحمه الله تعالى- ذو سيرة عطرة وأخلاق حميدة يشهد لها الجميع من رفاقه وأقاربه وكل من يعرفه، وهو من أبناء المملكة الأردنية، متزوج ولديه أربعة أبناء، كان قد التحق بلواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي تأسس عام 2014 في المملكة الأردنية، إلّا أنّ المنية وافته في صباح هذا اليوم الأحد المافق 21/ أغسطس/ 2022م، تاركًا خلفه ذكره الطيب وأخلاقه الحميدة التي كان يتمتع بها رحمه الله تعالى، نسأل الله له الجنة ولذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضا:من هو هاشم بن عبد الله الثاني ويكيبيديا

وفاة الضابط حذيفة وليد ال خطاب

توفي الضابط حذيفة وليد آل خطاب يوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر أغسطس عام 2022م، ونعت القوات المسلحة الأردنية وفاته في بيان نشرته حال وقع الحدث، إذ سقط من مظلة خلال اشتراكه في تدريبات في مدرسة الأير هاشم بن الحسين في المملكة الأردنية الهاشمية، ودعت القوات المسلحة بالرحمة له وبالصبر والسلوان لمحبيه وذويه.

شاهد ايضا: سبب وفاة بلج بن عبدالله بن سعيد العيسري في سلطنة عمان

سبب وفاة الضابط حذيفة وليد ال خطاب

اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية ان سبب وفاة الضابط حذيفة وليد ال خطاب هو سقوطه من مظلة خلال مشاركته في تدريبات عسكرية في مدرسة الأمير هاشم بن الحسين للقوات الخاصة الساعة الثامنة مساء. صباح الأحد الموافق الحادي والعشرين من أغسطس 2022 م. حذيفة الخطاب هو قائد لواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الجيش الأردني. جدير بالذكر أن حذيفة كان يعمل في قسم التدخل السريع في الجيش الأردني.

حقيقة وفاة الضابط حذيفة وليد ال خطاب

نعى الشاب براء آل خطاب شقيق الضابط حذيفة وليد جميل آل خطاب عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك خبر استشهاد أخيه الملازم أول حذيفة وليد جميل آل خطاب، وذلك إثر سقوطه من المظلة أثناء دورة التدريب التي كان يقوم بها في مدرسة الأمير هاشم للقوات الخاصة في الأردن، حيثُ سيتم الصلاة على جثمان الفقيد بعد صلاة العصر في مسجد مقبرة المفرق الجديدة في الأردن، ويتم تقبّل التعازي في منزل والده المرحوم وليد جميل الديخ آل خطاب في المفرق حي المعانيه.

شاهد أيضا: من هو فادي الشامي ويكيبيديا

وبهذه الطريقة وصلنا إلى خاتمة مقالتنا عبر موقع الشهد ، والتي تعرفنا فيها على من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا ، وأرفقنا سيرته الذاتية ، كما تحدثنا عن وفاته ، و سبب وفاته.