من هو دي ماريا السيرة الذاتية

من هو دي ماريا السيرة الذاتية

من هو دي ماريا السيرة الذاتية

من هو دي ماريا السيرة الذاتية. لاعب أرجنتيني ولد ونشأ في الأرجنتين ويلعب مع باريس سان جيرمان. دخل عالم كرة القدم في سن مبكرة لقد حقق العديد من الإنجازات في مسيرته الكروية. يعد لاعبا دوليا رئيسيا وحقق أكثر من انتصار عالمي مع منتخب بلاده. استنفد 3 بطولات في المونديال وشارك في فوز فريقه بكأس أمريكا 2021 حيث سجل الهدف الوحيد في هذا النهائي ولعب أيضا في عدد من الأندية الكبرى مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد و كما لعب في نادي ريال مدريد وهو أشهر ناد في الدوري الإسباني لذلك من خلال موقع الشهد في هذا المقال سنتعرف على من هو دي ماريا السيرة الذاتية وسنتعرف على عمره الحقيقي ومن هي زوجته بالاضافة الى حسابه الشخصي على انستجرام

شاهد ايضا. من هو عيسى المرزوق ويكيبيديا

من هو انخيل دي ماريا ويكيبيديا

ان انخيل هو لاعب ارجنتيني الجنسية ولد ونشأ في الارجنتين يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان دخل عالم كرة القدم في سن مبكر ويبلغ من العمر حاليا 34 عاما وقد حقق العديد من الانجازات الخاصة بمسيرته الكروية حيث يعتبر لاعب دولي رئيسي وحقق مع منتخبه اكثر من فوز عالمي منهك 3 بطولات في كأس العالم وشارك لحصول منتخبه على كأس كوبا امريكا 2021 حيث سجل الهدف الوحيد في هذا النهائي كما انه لعب في عدد من الاندية الكبيرة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد كما لعب في ريال مدريد وهو اشهر الاندية في الدوري الاسباني.

كم عمر دي ماريا

ان دي ماريا يبلغ من العمر 34 عاما بدأ مسيرته الكروية في سن مبكر انتقل للعب مع عدة نوادي شهيرة مثل ريال مدريد اليه في عام 2010م بقيمة 25 مليون يورو لعب الدور الرئيسي في الفوز بلقب الدوري الاسباني لعام 2011م كما انه فاز مع النادي بدوري ابطال اوروبا انتقل لنادي مانشستر يونايتد بعد اربعة سنوات برقم قياسي يقدر بـ 59 مليون جنيه استرليني لعب مع مانشستر موسم صعب عاصر فيه عدد من التحديات الكروية الجديدة في مسيرته ثم قرر الانتقال لناديه الحالي باريس سان جيرمان والذي يتألق فيه في الوقت الراهن وحصل على الدوري خمس مرات وساهم بشكل اساسي في وصول النادي لاول نهائي دوري ابطال.

من هو دي ماريا السيرة الذاتية

ان دي ماريا هو لاعب كرة قدم ارجنتيني الجنسية يلعب حاليا لدى نادي سان جيرمان ولديه موهبة عالية وسرعة فائقة يتفوق بها على ذويه لعب في عدد من الاندية الكبيرة منها ريال مدريد وله شهرة واسعة ولذلك في السطور التالية سنتعرف على اهم المعلومات الخاصة به وبسيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: انخيل فابيان دي ماريا هيرنانديز.
  • اسم الشهرة: دي ماريا.
  • تاريخ الميلاد: 14 فبراير 1988م.
  • العمر: 34 عاما.
  • محل الميلاد: روساريو، الارجنتين.
  • محل الاقامة: فرنسا.
  • الجنسية: ارجنتيني.
  • الطول: 180cm.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: باريس سان جيرمان.
  • رقم القميص: 11.
  • مركز اللعب: جناح، وسط هجومي.
  • الديانة: مسيحي.

دي ماريا وزوجته

ان انخيل دي ماريا اللاعب الارجنتيني الشهير متزوج من جورجيلينا كاردوزو وهي ارجنتينية الجنسية ولدت ونشأت في روزاريو سانتا تتحدث العديد من اللغات منها الفرنسية والاسبانية والانجليزية بجدارة تقيم حاليا مع زوجها في باريس بسبب عقده مع نادي باريس سان جيرمان تبلغ قيمة ثروتها ما يقارب 22 مليون دولار امريكي وطولها يصل لـ 162cm تزن بجسمها 58 كيلو وتعتبر من الزوجات الوسيمات وتقوم بعدد من التصريحات نيابة عن زوجها.

دي ماريا انستقرام

يملك اللاعب الارجنتيني الشهير انخيل حسابا شخصيا ورسميا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها منصة انستقرام والتي تضم جميع اللاعبين والمشاهير حول العالم يقوم اللاعب بمشاركة صور له اثناء اللعب في المباريات الهامة ولحظاته فوزه بالكأس كما يشارك الجمهور بصور يومية له هو وزوجته جورجيلينا كاردوزو في المناسبات الهامة في باريس وغيرها من البلاد كما يشارك رحلاته في اعالي البحار ويملك ما يزيد عن 16 مليون متابع وللدخول على حسابه الشخصي على انستقرام مباشرة.

شاهد ايضا. من هو نواف البيضاني ويكيبيديا

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقال عبر موقع الشهد الذي كان بعنوان من هو دي ماريا السيرة الذاتية والذي تعرفنا فيه على جميع التفاصيل الخاصة بالسيرة الذاتية للاعب الارجنتيني الشهير كما تعرفنا على عمره الحقيقي ومن هي زوجته بالاضافة لأتاحة حسابه الشخصي والرسمي على منصة انستقرام.