شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا

من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا

من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا

من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا ، الفنانة التركية الشهيرة بيرغن التي حققت شهرة عالمية واسعة في تركيا وجميع البلدان ، وهو زوج بيرغن التركية ، النجمة التي وقعت ضحية العنف الذي تعرضت له من قبلها القاتل الذي يجب أن يكون أقرب شخص لها ، ومن خلال موقع الشهد سنناقش من هو زوج بيرغن ويكيبيديا التركية ، بالإضافة إلى من هو بيرغن ويكيبيديا التركية ، سنتعرف أيضًا على من هو قاتل بيرغن المطربة التركية ويكيبيديا ، بالإضافة إلى قصة الفنانة التركية بيرغن ويكيبيديا ، وكذلك سنتعرف على القصة التركية لمقتل بيرغن ، وجميع المعلومات الشخصية عن التركية بيرغن وزوجها.

شاهد ايضا:من هو زوج مشاعل الشحي ويكيبيديا

بيرجن التركية ويكيبيديا

من هي بيرغن ، ويكيبيديا التركية ، بيرغن هو الاسم المستعار للمغنية التركية الراحلة بيلجين سارليمشير ، التي قُتلت على يد زوجها في 14 أغسطس 1989 عن عمر يناهز 31 عامًا. ولدت في 15 يوليو 1958 في مرسين. Acıların Kadını “أصبحت ضحية للعنف الأسري وفقدت إحدى عينيها ، لذلك قررت الاستمرار في الغناء من خلال تغطية عينها المصابة بشعرها ، ولكن بسبب الظروف المالية السيئة ، تركت الكلية. هناك الكثير من الأبحاث حول القصة التركية لمقتل بيرغن.

خالص سيربيس

بيرجن هاليس سيربيس أدت سلسلة بيرغن ، غيرة خالص الصرب ، بزوجته إلى قتلها بنجاح منذ التسعينيات من القرن الماضي. وطعنها وهي تغني على خشبة المسرح ، كما انتُزعت من يده ، بحسب والدتها. في عام 1989 ، بينما كانت بيرغن تروج لألبومها الأخير ، قُتلت على الهواء مباشرة على يد Serbes في أضنة. انتحرت ودفنت في مسقط رأسها ، ثم ألقي القبض على سيربيس في ألمانيا وحكم عليها بالسجن 15 عامًا ، واعتقلت وسجن مرة أخرى. هناك الكثير من الأبحاث حول من هو قاتل بيرغن ، ويكيبيديا التركية.

قصة الفنانة بيرجن التركية

قصة الفنانة التركية بيرجن ويكيبيديا زوج بيرغن التركي هو هاليس أوزغور ، المعروف باسم هاليس سيربيتس ، وهو من سكان أضنة ويعجب ببيرغن. التقى بها لأول مرة خلال زيارة عمل إلى أضنة في عام 1981. في البداية ، كانت هاليس رومانسية للغاية معها ، حيث كانت ترسل لها الزهور كل ليلة ، وتتابعها يوميًا من الطاولة الأولى على المسرح. ومن شدة عناده أقنعها بالزواج منه رغم حقيقة أنه كان متزوجًا منه ولديه ثلاثة أطفال ، ومع استمرار معاناة بيرغن من غيرة خالص قررت الانفصال عنه والعودة إلى أنقرة ، لكنهم عاودوا الاتصال مرة أخرى عام 1982 بعد إصرار هاليس حيث تكرر الانفصال والخطبة أكثر من مرة لكنها أصبحت نهائية بعد أن علمت بخيانته لها.

شاهد ايضا:من هو زوج علياء بهات ويكيبيديا

بيرجن التركية السيرة الذاتية

بيرجن التركية السيرة الذاتية اختارت بيرغن هالس سيربيس اسمها بعد مدينة بيرغن النرويجية ، واختارت هذا الاسم الفني بعد انفصالها عن زوجها وقرارها بالعودة إلى الفن الذي تركته بناء على طلب زوجها ، وفي التالي قائمة أهم سيرتها الذاتية هي Mountain Dates:

  • اسم الميلاد Belgin Sarılmışer – بالتركية “Belgin Sarılmışer”.
  • الأهل: غير معروف.
  • أسماء مستعارة: ملكة الأرابيسك – سيدة العاطفة – جمال.
  • تاريخ الميلاد: 15 يوليو 1958.
  • مكان الميلاد: مرسين – تركيا.
  • تاريخ الوفاة: 14 آب 1989.
  • مكان الوفاة: بوزانتي ، أضنة ، تركيا.
  • سبب الوفاة: طلق ناري.
  • سن الوفاة: 31 سنة.
  • الجنسية: التركية الجنسية.
  • دين الاسلام.
  • المؤهلات: درست البيانو والتشيلو لمدة عامين.
  • ألمدرسة الام : معهد أنقرة الحكومي.
  • اللغة الرسمية: التركية.
  • المهنة: مطربة.
  • سنوات العمل: بدأت مسيرتك الفنية عام 1977 وانتهت عام 1989.

فيلم التركي امرأة الأحزان

من هو قاتل بيرجن المغنية التركية ويكيبيديا يجري البحث كثيرًا في الآونة الأخيرة عن قصة الفنانة التركية بيرغن ، بالإضافة إلى فيلم “امرأة الأحزان”. يذكر أن قصة حياة المتوفاة المسلسل هي قصة حياة المتوفاة لكنها تأخرت لفترة طويلة بسبب القاتل الحقيقي ، هذا الفيلم أمام قاتلها الحقيقي. زوج حقيقي. الصرب الذي صرح في رفضه للجناح: “أنت لست في مجال تغطية العنف ضد المرأة ، فقط القليل من التكاليف المتعلقة بالجمال ، حاليًا لا يوجد عمل كبير وراء الكواليس ، ليس لديك إذن لتصوير هذا فيلم السيد مجيف يسجل بدون موافقة “. ثم أكمل رحلتك. قدر الإبداع وأعطى ماله لأبنائه. لقد تم إجراء بحث مكثف حول بيرغن لن أغفر

خالص سيربيس انستقرام

يبحث العديد من المتابعين عن الصفحة الرسمية لخالص سربيس على إنستجرام ، بعد الفوضى التي سببتها تهديداتها لأصحاب فيلم “امرأة الحزن” ، ويمكنكم العثور على إنستجرام خالص صربي من خلال البحث عن اسم خالص سربيس. في تطبيق Instagram.

شاهد ايضا:من هو زوج شيهانة العزاز ويكيبيديا

هنا عبر موقع الشهد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي حملت عنوان من هو زوج  بيرجن التركية ويكيبيديا ، والتي تناولنا فيها من هي ويكيبيديا بيرغن التركية ، بالإضافة إلى من هي التركية بيرغن كيلر ويكيبيديا ، وتعرفنا أيضًا على قصة الفنانة التركية بيرغن ويكيبيديا ، بالإضافة إلى القصة التركية لمقتل بيرغن ، وجميع المعلومات الشخصية عن المطربة التركية بيرغن ويكيبيديا.