شخصيات و مشاهير

من هو زوج مريم ناظم ويكيبيديا

من هو زوج مريم ناظم ويكيبيديا

من هو زوج مريم ناظم ويكيبيديا ، هو ما يحاول جمهورها في هذا الوقت الأخير التعرف عليه بعد مفاجأتهم بالإعلان عن دخولها القفص الذهبي لمرة ثانية، بإطلالات فريدة ومميزة على حسابها في إنستقرام، جعلت منها حديث الوسط الإعلامي فيما يخص حياة مشاهير عالم الموضة والأزياء، فمن هي مريم ناظم ويكيبيديا؟؛ هو ما سوف يتم التعرف عليه في موقع الشهد ، الذي سلّط خلال السطور التالية الضوء على هذه الشخصية المشهورة بمواكبتها آخر صيحات الموضة، كما سيوافينا بتفاصيل سيرة مريم ناظم الذاتية وأسباب ومقومات شهرتها بالاضافة الى مريم ناظم قبل وبعد ، وأم مريم ناظم ، وقيوموف الأوزبكي انستقرام ، وسناب مريم ناظم ، و مريم ناظم انستقرام .

من هو زوج مريم ناظم ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو زوج نسرين طافش الاماراتي؟

مريم ناظم ويكيبيديا

مريم ناظم ناشطة اجتماعية يمنية الجنسيه وتتمتع بالقومية الروسية إلى جانب جنسيتها الأم ، عمرها 24 الان. ولدت في بلدة ردة اليمنية في 5 مارس 1996 م ، لأب من أصول يمنية وجنسية وأم روسية ، وتقيم حاليًا في موسكو مع والدتها. لكنها عاشت طفولتها في اليمن حيث نشأت ، وقضت مراحلها التعليمية المبكرة هناك. ثم هاجرت إلى روسيا عام 2014 م ، وأكملت دراستها هناك. سواء كان ذلك الجمال في الشكل أو المكانة ، فقد أصبح من أهم الأسماء العربية للكبار في هذا المجال.

مريم ناظم السيرة الذاتية

تعتبر مريم ناظم أول امرأة يمنية تدخل مجال عروض الأزياء. خالفت القواعد وخرجت عن الأعراف السائدة في اليمن ، ما جعلها عرضة لانتقادات قاسية لاذعة بسبب المحتوى الذي تقدمه عبر حساباتها الرسمية. وفيما يلي أهم بيانات سيرة مريم ناظم وهي كالتالي:

  • الاسم والنسبة: مريم الرياشي
  • الاسم بالإنجليزية “Maryam Riachy”.
  • اسم الأب: ناظم الرياشي.
  • اسم الأم: غير معروف “الجنسية الروسية”.
  • الإسم المستعار: نادين ناظم.
  • تاريخ الميلاد: 5 مارس 1996 م.
  • مكان الميلاد: رداع محافظة البيضاء اليمن.
  • العمر: 26 سنة.
  • الإقامة الحالية: التنقل بين دبي وموسكو ،
  • الدرجة العلمية: درجة البكالوريوس.
  • اللغة الرسمية: العربية – لهجة يمنية.
  • اللغات الثانوية: الإنجليزية + الروسية.
  • الجنسية: يمني + روسي.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأطفال: لا يوجد.
  • المهنة: عارضة أزياء.

شاهد أيضا: من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا

من هو زوج مريم ناظم

إنّ زوج مريم ناظم عارضة الأزياء الشهيرة ذات الأصول اليمنية قيوموف الأوزبكي، وهو رجل أعمال ورياضي أوزبكي الجنسية رائد في مجال سباقات السيارات وعالم المحركات الضخمة والسرعة، يقدّر أنّه في العقد الثالث من عمره، وقد ارتبطت به خلال الساعات القليلة الماضية وفق ما أعلنته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ما شاركته مع متابعي تلك الحسابات لمقتطفات من لحظات عقد قرانها والاحتفال الفاره الذي تم بالعاصمة الروسية مساء الأمس، وكانت قد تعرفت بزوجها خلال فترة إقامتها بأوزباكستان خلال بداية هجرتها من اليمن.

من هو زوج مريم ناظم ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو زوج شيهانة العزاز ويكيبيديا

زواج مريم ناظم الرياشي

أثارت مريم ناظم ضجة إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد أن حسمت الجدل حول انفصالها عن زوجها قيوموف وحملها ، من خلال مشاركتها مع متابعيها مقتطفات وصور من حفل زفافها بالفستان الأبيض وبطن ممتلئ. علق على الصور والفيديو قائلًا:

“أروي لكم قصة زواجنا الثاني … وكيف أعرسنا للمرة الثانية … تتوقعون أنني الآن بأي شهر؟ ومولودي القادم بنت أو ولد؟”

وقد بدت السعادة تغمر الزوجين بالخطوة الجديدة في حياتهما، خاصة بعد انتظارهما مولوداً قد يكون السبب الرئيسي بعودة الأمور إلى نصابها بينهما، علما أن الزواج الأول لهما كان قبل ما يزيد عن عامين، منذ نوفمبر / تشرين الثاني 2019 مـ.

مريم ناظم سناب

تمتلك مريم ناظم خبيرة الجمال والموضة الروسية من أصول يمنية حساب رسمي على تطبيق سناب شات، وقد أقدمت مريم على تحصين الحساب بعد تفكيره لأكثر من مرة من قبل رواد مواقع التواصل اليمنيين المنتقدين لإطلالاتها الجريئة، حيث تعرضت سابقاً لأعمال القرصنة الإلكترونية على حساباتها عدة مرات، ويؤكد جمهور مريم ناظم أن اسم المستخدم لحسابها الجديد هو ” mariam_nadem”، والذي لا يمكن زيارته إلا بعد الإضافة والقبول من قبلها.

مريم ناظم إنستقرام

شهد الحساب الرسمي لمريم ناظم بانستقرام مؤخراً نسبة زيارات عالية، بعد إعلانها الزواج مجدداً، وشاركت الجمهور صور من إطلالتها الفريدة باللوك الجديد الذي استشارتهم به، ارتدت فستاناً أبيض قصيراً مكشوف الصدر، بعيداً عن التكلّف والتعقيد ، فقد اعتمدت في الإطلالة البساطة بالفستان وتسريحة الشعر المنسدلة،  مع حملها باقة ورود بيضاء صغيرة، وقد تفاعل الجمهور من منشوراتها الأخيرة، بالتهنئة وتمنوا دوام الحياة السعيدة للزوجين بصحبة مولودهما القادم، ويمكن تتبع جديد الأخيرة على إنستقرام .

من هو زوج مريم ناظم ويكيبيديا

شاهد ايضا: من هو زوج علياء بهات ويكيبيديا

هكذا؛ وفي ظل الاطلاع على جديد مريم ناظم في حساباتها على مواقع التواصل؛ نختتم فقرات مقالنا عبر موقع الشهد وهو بعنوان من هو زوج مريم ناظم ويكيبيديا، الذي تعرفنا عبر فقراته المنوعة على تفاصيل وحقائق حياة ناظم الخاصة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق