من هو سامي الجعوني ويكيبيديا

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ، الصحفي السعودي الذي عاد إلى صدارة المشهد بعد ظهوره مؤخرا في بث مباشر مع ابنته فاجأ أحد متابعي الجعوني الفتاة بسؤاله عن والدتها الأمر الذي أغضب الجمهور ومن تابعوا بثه المباشر ، فزاد السؤال عن هذا الوجه الإعلامي الذي يظهر على شاشات المملكة العربية السعودية لتقديم أكثر برامج تفاعلية رائعة ومن خلال سطور المقال التالي ، يهتم موقع الشهد بالإجابة على هذا السؤال ، بالإضافة إلى حسابات سامي الجعوني على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى سامي الجعوني يمني ، و كم عدد زوجات سامي الجعوني ، و سامي الجعوني وش يرجع ، و سامي الجعوني تويتر ، و سامي الجعوني قبل وبعد ، و سامي الجعوني من اي قبيلة.

شاهد ايضا. من هو عبدالله اشكناني ويكيبيديا

سامي الجعوني ويكيبيديا

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ، سامي الجعوني صحفي سعودي ومذيع تلفزيوني وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. ولد الجاعوني في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. بدأ عمله الإعلامي صغيرًا ، فعمل مقدمًا لبرنامج “Zeed Your Credit” على قناة البيضاء ، كما قدم برنامج “Top Sana Show” على قناة روتانا ، أنشأ الجاعوني قناته الخاصة ” بعد سنوات من الخبرة ، وينشط حاليًا من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية سامي الجاعوني

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ، يعتبر سامي العجوني من أشهر الشخصيات في الخليج ، ونلخص أهم معلوماته من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: سامي الجعوني.
  • الجنسية السعودية.
  • الأصل: يمني
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: يسكن في الرياض بالمملكة العربية السعودية
  • تاريخ الميلاد: من مواليد السابع عشر من حزيران.
  • العمر: في العقد الرابع من العمر.
  • اللغة الأم: اللهجة العربية السعودية.
  • لغات أخرى: يجيد اللغة الإنجليزية
  • الديانة مسلم.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: شروق الحربي.
  • الأبناء: ابنتان “يارا ولارا”.
  • الجوائز والتكريمات: حاصل على جائزة أفضل صانع محتوى عربي عن البرامج التلفزيونية الواقعية في مهرجان القنوات بالقاهرة 2017.

من هي زوجة سامي الجعوني ويكيبيديا

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ، زوجة صانع المحتوى والناشط الاجتماعي سامي الجعوني هي صانع المحتوى السعودي شروق الحربي ، التي تتمتع بسمعة واسعة في تقديم المحتوى أيضًا على منصات التواصل الاجتماعي ، والجدير بالذكر أن زواج سامي الجعوني إلى آخر انتشر مؤخرًا ، لكن هذا نفى تمامًا من قبله ، ومن قبل زوجته شروق الحربي ، حيث يجمع الاثنان قصة حب شهيرة جدًا لفترة طويلة.

شاهد ايضا. من هو احمد بامسعود ويكيبيديا

كم عدد زوجات سامي الجعوني

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ، سامي الجعوني متزوج مرتين ، الأولى منهما والدة ابنته يارا ويبدو أنها بعيدة عن الوسط الإعلامي والشهرة ، بينما زوجته الثانية هي والدة الابنة الصغرى لارا. وهو يحبها ويدافع عنها يذكر أن اسم زوجة الجعوني الثانية السيدة شروق الحربي.

سامي الجعوني من اي قبيلة

أصول عائلة الجعوني غير معروفة ، لكن بعض علماء الأنساب يتوقعون أن أصلها من قبيلة بني يافع ، وبنو يافع هي قبيلة قحطانية تعيش في جنوب شبه الجزيرة العربية ، وخاصة في دولة اليمن. لكن بعض هذه القبيلة هاجر منذ سنوات عديدة إلى الكويت ونجران في جنوب المملكة العربية السعودية. تعتبر قبيلة بني يافع من أشهر وأصل القبائل العربية في النسب ، وهذه القبيلة من كبار العلماء ورجال الدين والكتاب.

اصل سامي الجعوني

سامي الجعوني سعودي من أصل يمني ، كما أكد ذلك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، المهتمين بحياة المشاهير ، وبحسب ادعائهم أن عائلة الجعوني تنحدر من طائفة هاجرت من اليمن منذ سنوات ليستقروا في مدينة الرس السعودية الواقعة غرب القصيم بجوار وادي الراما وتحديداً من جانبها. تعتبر هذه المدينة من المدن الأثرية التي سكنتها قبل البعثة الإسلامية قرابة 300 عام.

تويتر سامي الجعوني

يعتبر سامي الجاعوني من مشاهير مستخدمي تويتر ، حيث يتابعه أكثر من سبعمائة ألف معجب ، وينشر الجعوني الجديد في عالم الإعلام والبرامج التي يعد لها ، ويستقبل منها الكثير من التعليقات الإيجابية التي تحفزه على المضي قدمًا وخاصة لمن فاتته برامجه.

إنستقرام سامي الجعوني

لدى سامي الجاعوني حساب رسمي على موقع انستقرام ، ويخصص الجاعوني حسابه لنشر صوره الخاصة سواء أثناء عمله في مجال العرض أو مع أولاده ، ويبلغ عدد حساب الجعوني أكثر من 660 ألف. المتابعين ، ويمكنك الدخول مباشرة إلى الحساب لمشاهدة المزيد من أحدث صور الجعوني ومتابعة أخباره بالضغط على الرابط مباشرة.

شاهد ايضا. من هو عبد الرحمن المهداوي ويكيبيديا

وهنا عبر موقع الشهد نصل إلى خاتمة هذا المقال بعنوان من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ، والذي قدم أهم المعلومات المتعلقة بالصحفي سامي الجعوني للوصول إلى سيرته الذاتية ، وما يتعلق بعدد زوجاته وأولاده. حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.