الكويت

من هو وكيل سيفورا الكويت

من هو وكيل سيفورا الكويت

من هو وكيل سيفورا الكويت ، وكم عدد فروع سيفورا في دولة الكويت؟ هذه الأسئلة هي أبرز استفسارات الرأي العام بين المهتمين بعالم التجميل ومستحضرات التجميل اللازمة ، وموقع الشهد بدوره في السطور التالية تعريفاً واضحاً لمهام الشركة الأم ، وطبيعة علاقتها بشركاتها التابعة ، ما هي سيفورا وما هو مجال عملها الرئيسي ، هو ما سيتم التعرف عليه عليها عبر موقع الشهد الذي خص الأسطر التالية للحديث عن فروعها الرئيسية في المنطقة العربية. المنطقة وتحديدا في دولة الكويت بالاضافة الى فروع سيفورا. 

من هو وكيل سيفورا الكويت

شاهد أيضا: مهيرة عبدالعزيز قبل وبعد عمليات التجميل

ما هي سيفورا ويكيبيديا؟

إنّ سيفورا هو الاسم الرائج لسلسلة متاجر فرنسية بعدة دول حول العالم معنية بعالم العناية الشخصية ومستحضرات التجميل من أقوى الماركات العالمية التي يقدر عددها بقرابة الـ 3000 علامة، وتطرح تلك المتاجر هذه الماركات إلى جانب المستحضرات المنتجة باسم شركة سيفوا لمستحضرات التجميل، وأهم تلك المواد (العطورات – الميك آب – مستحضرات وأدوات العناية بالجسم والبشرة – طلاء الأظافر – أدوات العناية بالبشرة التجميل)، تأسست الشركة لأول مرة خلال العام الشركة في ليموج عام 1970 مـ، مقرها الرئيسي في عاصمة الجمال باريس.

شاهد أيضا: من هي وفاء بن خليفة ويكيبيديا

من هو وكيل سيفورا في الكويت؟

تعتبر فروع سيفورا بالكويت من المتاجر التابعة مباشرةً للشركة الأم وتتبع مباشرةً عن ممثلي الشركة في الشرق الأوسط، باتت حقوق ملكية مؤسسة سيفورا حول العالم لصالح مجموعة إل في إم إتش (L V M H) الفاخرة لمستحضرات التجميل، ابتداءً من العام 1997 مـ، وقد استحوذ عليها دومينيك ماندونود مؤسس الشركة الأم حتى 1993، قبل إقدامه على دمج الشركة مع سلسلة العطور الخاصة بمسمى الشركة الحالي، وهو صاحب فكرة تجربة “الخدمة الذاتية المساعدة” في ميدان المبيعات من Sephora، حيث فصلت الشركة الأم نفسها عن مراكز بيع التجزئة بتشجيع من العملاء، ووست سيفورا فروعها في الشرق الأوسط التي وصلت إلى 44 فرعاً حول العالم.

وكيل سيفورا في الشرق الأوسط

سيفورا الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية قسمان إقليميان لشركة سيفورا الأم ، حيث افتتح بيير فايارد المركز في الشرق الأوسط في عام 2006. تقدم سيفورا الشرق الأوسط ، ومقرها في دبي ، خدمات الشركة الأم بنفس الجودة وفقًا لتجارة التجزئة الحديثة بيئة متوافقة مع التقنيات الحديثة ، تم افتتاح أول فرع باسم سيفورا الشرق الأوسط وكان في البحرين عام 2007 م وحتى اليوم ، فروع سيفورا في الشرق الأوسط لديها ما يقرب من 30 فرعًا ، معظمها في دول الخليج العربي. يرأس سيفورا الشرق الأوسط غيوم موت ، الذي شغل هذا المنصب منذ مارس 2018.

من هو وكيل سيفورا الكويت

فروع ومواقع سيفورا في الكويت

توجد أربعة فروع رئيسية تتبع مباشرة للشركة الأم في دولة الكويت ، وهي كالتالي:

  • سيفورا الري: يقع في محافظة الفروانية – مدينة الري – مجمع الأفنيوز / المرحلة الثانية – الدور الأرضي.
  • سيفورا الزهراء: وتقع في محافظة حولي مدينة الزهراء – مجمع 360 على الدائري السادس – جنوب مدينة السرة.
  • سيفورا العقيلة: مدينة الكويت مبنى ذا جيت مول.
  • سيفورا شرق: شرق العاصمة الكويت مبنى مجمع العاصمة.

أنظر أيضا: من هي كندة علوش ويكيبيديا؟

معلومات الاتصال بـ سيفورا

يمكن التواصل مع فروع سيفورا في الكويت التابع لمشروع سيفورا في الشرق الأوسط، بأحد الطرق المباشرة التالية:

  • هاتف:  22597780 965+الموقع الرسمي لسلسلة سيفورا.
  • سيفورا فيسبوك.
  • سيفورا تويتر.
  • سيفورا انستقرام.

منتجات سيفورا واسعارها

توفر الشركة الأم وفرعها سيفورا الشرق الأوسط عدة مواقع إلكترونية تتيح الاتصال المباشر للزبون مع الموقع، إما بهدف الاطلاع على أسماء المستحضرات المتوفرة في المراكز وأنواعها وميزاتها، وأو للاطلاع على لائحة أسعارها وفق عملة البلد التي يتواجد بها الزبون، وفي القائمة التالية أهم فروع سيفورا الشرق الأوسط المنطقة العربية، التي تتيح خدمة التسوق المباشر عن طريق الانترنت، وهي كما يأتي:

  • موقع سيفورا الكويت.
  • موقع سيفورا الإمارات.
  • موقع سيفورا السعودية.
  • موقع سيفورا قطر .

شاهد ايضا: من هي راشيل الراسي ويكيبيديا

من هو وكيل سيفورا الكويت

هكذا؛ وفي ظل الاطلاع على أبرز مواقع متاجر سيفورا الإلكترونية في العالم الافتراضي عربياً، نختتم مقالنا عبر موقع الشهد وهو بعنوان من هو وكيل سيفورا الكويت، الذي تتبعنا عبر فقراته المنوعة لمقتطفات من تاريخ شركة سيفورا الأم وطبيعة علاقتها بالفروع الرئيسية والفرعية المنتشرة حول العالم.