شخصيات و مشاهير

من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا

من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا

من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا الذي يعتبر من الشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي لاقى نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في الوطن العربي من خلال تصويره للفيديوهات المصورة ومن خلال موقع الشهد سنناقش من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا ومن هو عمره وأهم المعلومات المتعلقة به.

من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو ابراهيم الحربي

من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا

هل يحيى الزعبي قزم ، إنّ يحيى الزعبي هو طفل أردني ذو 12 سنة اشتهر من خلال مقاطعه الكوميدية التي يقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً التيك توك واليوتيوب، ويحيى الزعبي هو من مواليد حزيران عام 2009م ولد في الأردن وترعرع فيها ويدرس فيها الآن أيضًا، في البداية اشتهر من خلال فيديو ظهر فيه يغني ويرقص ولاقى هذا الفيديو إعجاب كبير جداً وتم نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبفضله ظهر يحيى الزعبي لأول مرة على التلفزيون في لقاء،

ومن بعد ذلك الفيديو أصبح الطفل يحيى مشهور ولديه معجبون ومحبون من جميع الدول العربية وبدأ بمشاركة فيديوهات أكثر ثم أنشأ قناة على اليوتيوب وشارك فيديوهات كوميدية تضم مواضيع متعددة وأغلبها يكون كوميدي أو مقالب. بالنسبة إلى طول الطفل يحيى الزعبي فهو يعني من مرض جلدي نادر حتى الآن لم يستطع الأطباء إيجاد علاج نهائي له وهذا المرض سبب له توقف في الطول أو القزامة.

يحيى الزعبي السيرة الذاتية

وتتضمن سيرة الطفل يحيى الزعبي المعلومات التالية:

  • الاسم كاملاً : يحيى الزعبي.
  • تاريخ الميلاد: ولد في حزيران 2009م.
  • مكان الميلاد: مواليد الاردن.
  • محل الاقامة الحالي: الاردن.
  • المواهب: التمثيل والغناء.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الأردنية.
  • الديانة والاعتقاد : يعتنق الدين الإسلامي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المؤهل الدراسي : مدرسة ابتدائية.
  • مجال الشهرة: ناشط اجتماعي ، صانع محتوى.
  • سنوات النشاط: بدأ في 2018 – حتى الآن.

أنظر أيضا: من هو تركي الظفيري ويكيبيديا

كم عمر يحيى الزعبي

يحيى الزعبي كم عمره ،  الطفل يحيى الزعبي 13 سنة ولد في المملكة الأردنية الهاشمية في يونيو 2009. يحيى الزعبي من الشخصيات المشهورة بطبيعته الكوميدية في الوطن العربي ، حيث صور العديد من المقاطع المصورة وشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا

ما هو مرض يحيى الزعبي

هل يحيى الزعبي متزوج ، يعاني الطفل يحيى الزعبي من مرض التحلل الجلدي الفقاعي الوراثي، وهو ما يسبب له توقف النمو والطول بشكل ملحوظ، ورغم انتشار المرض إلا أن يحيى الزعبي كانت نظرته إيجابية متمثلة بإخراج وتصوير الفيديوهات الكوميدية له خلال ممارسة حياته الطبيعية، ولم يخجل أبداً من الظهور في الفيديوهات بمرضه الواضح عليه.

زواج يحيى الزعبي

شارك يحيى الزعبي عدداً من الفيديوهات على اليوتيوب يعلن فيها أنه تزوج ولكنها فيديوهات كوميدية وتمثيلية ولكن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي استخدموا عنوان الفيديوهات لزيادة المشاهدات والمتابعين وهذا الأمر أغضب الكثيرين لان يحيى الزعبي في النهاية طفل ولا يجب إعلان شائعات كهذا عنه وهو أيضًا في كل مرة تظهر هذه الشائعة يخرج يتحدث وينفيها.

خبر وفاة يحيى الزعبي

منذ بداية شهرة الطفل يحيى الزعبي حتى الآن لم تتركه الشائعات وحاول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي نشر شائعات عنه قدر الإمكان وآخر شائعة كانت خبر وفاته حيث أعلن نشطاء عديدين على وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاته والأغلب صدق هذا الخبر ولكن الطفل يحيى ظهر فوراً ونفى تلك الشائعة ليطمئن قلب جمهوره.

من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا

حسابات يحيى الزعبي الرسمية

يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية للطفل الشهير يحيى الزعبي عبر الروابط التالية:

  • حساب انستقرام : الحساب الرسمي قيد المتابعة.
  • حساب تيك توك : تابع حساب يحيى الزعبي.
  • قناة اليوتيوب : يمكن مشاهدة فيديوهات يحيى الزعبي.

شاهد أيضا: من هو هادي مطر ويكيبيديا

وفي ختام المقال على موقع الشهد تحدثنا عن من هو يحيى الزعبي ويكيبيديا ومن هو يحيى الزعبي وأبرز المعلومات عنه وما هو مرضه الحقيقي وقد سردنا لكم معلومات كثيرة عن حالتة الصحية .و كذلك  روابط رسمية له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق