شخصيات و مشاهير

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟ حيث انتشرت أنباء كثيرة عن تتويج إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين في الأيام الماضية الأمر الذي جعلها ذائعة الصيت ، وفي السطور القادمة سنتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع الشهد كما سنتعرف على أهم المعلومات عن هذه الشخصية وأهم المعلومات عن حياتها والمرض الذي تعاني منه.

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟

شاهد ايضا. من هو مارسيل كولر المدرب الجديد للأهلي المصري؟

إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟ إيفلين خليفة فتاة بحرينية في العشرينيات من عمرها ، ولدت لأب بحريني وأم روسية ، وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لتمثيل مملكة البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون. هي في حالة شغف دائم من أجل تعلم كل ما هو جديد ، ومن أشهر الأعمال التي قامت بها إيفلين خليفة أنها تألقت في إعلان ديور ، إحدى أكبر وأهم الشركات في العالم ، و جذبت مظهر إيفلين الساحر عددًا كبيرًا من الأشخاص في الفترة الأخيرة. بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون ، بالإضافة إلى النجاحات الرائعة التي حققتها طوال حياتها المهنية كعارضة أزياء.

السيرة الذاتية إيفلين خليفة

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟ فيما يلي نستعرض معًا أهم المعلومات عن ملكة الجمال البحرينية الشابة إيفلين خليفة بعد فوزها في المسابقة ، وسوف نتعرف على أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: إيفلين عبد الله خليفة.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بالضبط ولكن يعتقد أنها ولدت في التسعينيات.
  • العمر: غير معروف بالضبط لكن يعتقد أنها في العشرينيات من عمرها.
  • مكان الميلاد: البحرين.
  • الجنسية: بحريني.
  • الدين: غير معروف.
  • العرق: عربي.
  • اللغات: العربية والإنجليزية.
  • التحصيل الأكاديمي: حاصلة على إجازة في مجال المصارف والتمويل.
  • الهوايات: الرقص ، العزف على البيانو ، ممارسة الرياضة.

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟

إيفلين خليفة تفوز بمسابقة ملكة الجمال

إيفلين خليفة كم عمرها ، في 11 سبتمبر 2022 ، نجحت الشابة البحرينية إيفلين خليفة في الوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الكون المقرر إقامتها عام 2023 ، وتوجت لتمثيل مملكة البحرين في هذه المسابقة ، حيث وصلت إيفلين إلى النهائيات. مع سبعة متسابقات. وتجدر الإشارة إلى أن إيفلين نجحت أكثر من مرة في إثارة إعجاب لجنة التحكيم. إلى جانب متابعي إطلالاتها المميزة ، حيث ظهر التنوع بين الأسلوب التقليدي والغير رسمي ، واختارت أيضًا شكل المكياج الذي يتناسب مع الإطلالات التي ظهرت بها ؛ مما جعلها تفوز باللقب الذي تستحقه.

شاهد ايضا. بلسم حسين ويكيبيديا ملكة جمال العراق 2022

ما هو مرض إيفلين خليفة؟

تعاني إيفلين خليفة من مرض فقدان الشهية لبعض الوقت ، وقد أعلنت أنها أصيبت به أكثر من مرة ؛ حيث أنه يؤثر على حياتها في كثير من الأحيان ويسبب بعض المشاكل الصحية ، وقد حرصت على نشر الوعي بين الناس حول هذا المرض والأمراض المشابهة ، وذلك لمساعدة من يعانون منه أمثالها.

ملكة جمال البحرين 2021

منار دياني في العقد الثاني من عمرها وهي في الخامسة والعشرين من عمرها ، تدرس تصميم الأزياء في الجامعة الأمريكية في الإمارات ، وهي أول ملكة جمال من البحرين تمثل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون 2021 ، وهي استضافتها دولة الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية لأول مرة ، فيما شاركت منار عبرت عن مشاعرها وسعيدة جدًا بالمشاركة في هذه المسابقة الدولية عبر حسابها على تطبيق إنستجرام ، متجاهلة إقامته برعاية إسرائيلية.

ملكة جمال البحرين تصل إسرائيل

وصلت ملكة جمال البحرين منار نديم قبل أسابيع إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام لأول مرة برعاية إسرائيلية في الثاني عشر من ديسمبر الجاري. أنا أقصر مشاركة في تاريخ ملكة جمال الكون ، لكني أقف شامخًا لتمثيل بلد الحب والسلام واللطف – أول ملكة جمال للبحرين على الإطلاق “.

من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟

شاهد ايضا. مهيرة عبدالعزيز قبل وبعد عمليات التجميل

في الختام عبر موقع الشهد اجبنا على سؤال من هي ايفلين خليفة ملكة جمال البحرين وتعلمنا اهم المعلومات عن هذه الشابة البحرينية التي فازت باللقب وسيرة حياتها وكذلك تفاصيل فوز ايفلين خليفة في مسابقة ملكة جمال البحرين. ما هو مرضها.ج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى