من هي إيمان الفلامرزي ويكيبيديا

من هي إيمان الفلامرزي ويكيبيديا

من هي إيمان الفلامرزي ويكيبيديا

من هي إيمان الفلامرزي ويكيبيديا ، أول سيدة أعمال إماراتية اشتهرت بتصميم الأزياء المحلية والفساتين بأسلوبها الأنيق الجميل. إيمان الفلامرزي ، خاصة أنها تزوجت من فنان كويتي ، ويجيب موقع الشهد على أسئلة حول شخصيتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر سطور المقال التالي بالاضافة الى نسب عائلة الفلامرزي،  إنستغرام إيمان الفلامرزي،  من هو زوج إيمان الفلامرزي،  كم عمر ايمان الفلاميرزي؟

شاهد أيضا: من هي نورة العساف زوجة عبدالله الفيصل ويكيبيديا

من هي ايمان الفلامرزي ويكيبيديا

من هي إيمان الفلامرزي ويكيبيديا، إيمان الفلامرزي سيدة أعمال ومصممة أزياء إماراتية. ولدت إيمان في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. نشأت في بيئة عملية تعشق الموضة والأزياء ، مما دفعها للاهتمام منذ طفولتها بهذا المجال. في تصميم العبايات ، توجهت إيمان إلى ريادة الأعمال ، وأسست شركتها مع أختها إلهام تحت اسم “E&E” ، وكانت أول مسئولة عن بازار الأزياء المسمى “الريم”. وذهبت أيضًا إلى تصميم العطور وإطلاقها مؤخرًا.

إيمان فلامرزي السيرة الذاتية

تُعد إيمان من الشخصيات النسوية الإماراتية المهمة ، لذلك نسرد أهم بياناتها الشخصية من خلال النقاط التالية:

  • الاسم كاملا : إيمان الفلامرزي.
  • اسم الشهرة : إيمان الفلامرزي.
  • الأصول: فارسي
  • الجنسية: تحمل الجنسية الإماراتية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف ويقدر في ثمانينيات القرن الماضي.
  • محل الميلاد : إمارة دبي / الإمارات العربية المتحدة
  • محل الإقامة : دبي / الإمارات العربية المتحدة.
  • الديانة : مسلمة.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل.
  • عدد الأبناء : بنت واحدة “الريم”.
  • المؤهل العلمي : دراسة تصميم الأزياء.
  • المدرسة الام : معهد دبي إسمود لتصميم الأزياء.
  • اللغة الأم: العربية واللهجة الإماراتية.
  • اللغة الاخرى : تتقن إيمان اللغة الإنجليزية
  • المهنة: مصممة أزياء وسيدة أعمال.
  • الجوائز والتكريمات: حصلت على لقب سفيرة الأمل لمبادرة التغذية العلاجية الدولية.

شاهد أيضا: من هي زينب علوان ويكيبيديا

كم عمر ايمان الفلاميرزي؟

العمر الحقيقي لإيمان الفلامرزي غير معروف ، ولم تذكر الأخيرة في أي مقابلة تلفزيونية تفاصيل عمرها ، لكنها تقدر في عقدها الرابع ، حيث ارتبطت في بداية شبابها بزوجها السابق. عام 2011. خاصة بملامحها العربية الفارسية وجمالها المتميز.

من هو زوج إيمان الفلامرزي

من هو زوج إيمان الفلامرزي، إيمان الفلامرزي غير متزوجة حاليًا ، انفصلت الأخيرة عن زوجها الممثل محمود بوشهري في نوفمبر 2014 ، ووضع محمود بوشهري جمهوره في الصورة ، حيث نشر بيانًا رسميًا يؤكد خبر الانفصال دون إبداء السبب الرئيسي. هذا القرار احتراما للعشرة بينهما يستحق الجدير بالذكر أن إيمان فلامرزي لديها ابنة واحدة من زوجها اسمها الريم ، وأن العلاقة بينها وبين زوجها السابق لا تزال قائمة على المحبة والاحترام.

نسب عائلة الفلامرزي

نسب عائلة الفلامرزي  ، ترجع أصول عائلة الفلامرزي إلى كلدار جنوب فارس الإيرانية، ومنها منطقة فرامرزان التي تقع في هرمزجان، ويعتنق أهل هذه المنطقة الديانة الإسلامية ويتبعون المذهب السني، هاجر أهل كلدار قديماً إلى شبه الجزيرة العربية، واستقروا في الإمارات العربية والبحرين والكويت، وتعتبر عائلة الفلامرزي من العائلات المعروفة في إمارة دبي حيث صار بعض أبنائها من وجهاء هذه الإمارة.

إنستغرام إيمان الفلامرزي

إنستغرام إيمان الفلامرزي، إيمان الفلاميرزي لها حساب ضخم على إنستغرام ، حيث وصل معجبيها إلى قرابة المليون متابع. الفلامرزي تنشر صورا لها في الرحلات او المناسبات التي تحضرها اضافة الى بعض المناسبات الخاصة في عروض الازياء او متابعة عملها. يمكنكم الدخول على حساب إيمان الفلاميرزي لمتابعتها والاطلاع على أخبارها.

من أين عائلة الفلامرزي ؟

تختلف أصول وسلالات العائلات التي تعيش في بلدان شبه الجزيرة العربية من حيث أصلها. تعود الغالبية العظمى منهم إلى القبائل القديمة التي انتشرت في الجزيرة العربية ، والتي استقرت هناك منذ ما قبل انتشار الإسلام ، وهناك عائلات تسمى العائلات القبلية ، وهي تنتمي إلى القبائل الرئيسية التي اشتهرت في بلاد شبه الجزيرة العربية ، وهناك عائلات الهدف ، أو تلك المعروفة بالفرس ، الذين أتوا من بلاد فارس ،

وسكنوا معظم دول الخليج العربي ، في الكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات ، والمجتمعات الخليجية تهتم بشكل عام بقضية النسب ، وتعتبر هذه المجتمعات القبيلة مصدر فخر ، والانتماء إليها يدل على مكانة اجتماعية عالية ، وتاريخ مشرف وعريق ، وعائلة فلامرزي في الإمارات هي إحدى العائلات التي نشأت في المجتمع ، الذي يتساءل البعض غالبًا عن أصوله ونسبه من أين أتت هذه العائلة؟

شاهد أيضا: من هي مريم العقيل ويكيبيديا

وهنا وفي ختام هذا المقال عبر موقع الشهد حول من هي ايمان الفلامرزي ويكيبيديا ، قدمنا ​​لنا أهم المعلومات عن إيمان الفالمارزي ، وصولاً إلى علاقتها بزوجها السابق ، أصول عائلتها ، وحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.