شخصيات و مشاهير

من هي رانيا التومي ويكيبيديا

من هي رانيا التومي ويكيبيديا

من هي رانيا التومي ويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، في الساعات الماضية ، بالفنانة التونسية رانيا التومي ، بعد ظهورها في مقطع فيديو أثار الجدل في تونس بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام ، حيث ظهرت في مقطع فيديو قدمته. مشاهد كثيرة. المثير والجرأة التي تسببت في ردود فعل متضاربة لكن الغضب والاستياء طغى عليها ورفضتها لأنها كانت مخالفة للآداب العامة وانتشر اسمها على تويتر في هذا السياق عبر موقع الشهد نقدم لكم معلومات عن رانيا التومي ويكيبيديا

بالاضافة الى رانيا التومي ويكيبيديا ، رانيا التومي انستقرام ، رانيا التومي فيسبوك ، حياة رانيا التومي ، رانيا تومي في نهار الاحد ، رانيا مي كم طولها ، رانيا التومي قبل وبعد ، رانيا التومي بدون مكياج ، ديانة رانيا التومي ، رانيا التومي كم عمرها ، رانيا التومي تيك توك. 

شاهد ايضا: من هي بيلا حديد ويكيبيديا

من هي رانيا التومي ويكيبيديا

رانيا التومي من الوجوه التونسية الشابة والتي لاقت الكثير من الاهتمام من خلال ظهروها والذي طغى فيه جمالها على موقعها في بداية ظهورها كمذيعة للطقس، مما دفعها للتوجه إلى الفن والأزياء وقد لاقت تشجيعاً كبيرا من الكثير من متابعيها والذين وجدوا منها كأيقونة للجمال التونسي، وحصلت على لقب ملكة جمال تونس من خلال ما تنشر من صورها وعرضها للعديد من الأزياء واهتمامها بالموضة .

 رانيا التومي السيرة الذاتية

تعتبر من المشاهير الذين ظهروا عبر شاشات التلفزيون ثم انتقلوا إلى المنصات بعد بناء قاعدة جماهيرية، حيث أن التومي عملت في بداياتها كمقدمة لحالة الطقس، وبالرغم من إثاراتها الكثير من النقد والجدل حول زي الأطفال الذي كانت تطلب به على متبعيها، إلا أنها استطاعت أن تملك محبة الكثير من الناس من مختلف الجنسيات، وفيما يلي نستعرض أبرز نقاط حياتها الخاصة:

  • الاسم: رانيا التومي
  • بلد المولد: تونس
  • تاريخ الميلاد: 27 يناير 1989
  • العمل: مذيعة وفنانة.
  • الاهتمامات: عرض الأزياء.
  • أبرز ما قدمت: شاركت في عدد من الأعمال الفنية والبرامج التلفزيونية.

شاهد ايضا: من هي كادي الجريسي ويكيبيديا

رانيا التومي كم عمرها ؟

تعتبر رانيا التومي إحدى الوجوه الشابة في الوسط الفني التونسي ، حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية والبرامج التلفزيونية ، بالإضافة إلى تقديمها لعدد كبير من البرامج الإذاعية ، حيث ساعدت في تقديم برنامج الطقس على مدار 24 ساعة أحدثت القنوات الفضائية التونسية الشهيرة ، التي لمع اسمها مثل ملكة جمال تونس في موسم واحد ، ضجة كبيرة لجمالها الآسر. يشار إلى أن رانيا التومي من مواليد 27 يناير 1989 م رانيا التومي تبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا ، تبلغ من العمر نحو ثلاثة وثلاثين عامًا ، وقد كادت أن تحصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر ، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2012.

الأعمال الفنية لرانيا التومي

تنوعت الأعمال الفنية لرانيا التومي ضمن الوسط الفني في تونس، حيث كان لها العديد من المشاركات الفنية في عدد من الافلام والمسلسلات المختلفة، يجدر الإشارة إلى أن بدايتها الفنية ومسيرتها كانت خلال عام 2012م منذ حوالي تسعة أعوام، استطاعت خلال هذه الفترة أن تحقق نجاح كبير وشهرة واسعة النطاق على مستوى تونس وشمال أفريقيا والوطن العربي ككل، ومن أبرز الأعمال الفنية لرانيا التومي ما يلي :

  • فيلم الهربة.
  • فيلم ناعورة الهواء ج1.
  • فيلم 1616.
  • فيلم مشاعر الجزء الأول.
  • فيلم مشاعر الجزء الثاني.
  • مسلسل الهربة عام 2019 حيث شاركت بشخصية تسمى سيرين.
  • مسلسل هيام عام 2023.
  • مسلسل مافيا عام 2023.
  • مسلسل مشاعر الجزء الثاني حيث شاركت بدور فتاة تُدعى نوال.
  • مسلسل ناعورة الهواء الجزء الأول، حيث أدت دور
  • صحفية زميلة هيثم  وذلك عام 2014.

شاهد ايضا: من هي زوجة حسام السيلاوي ويكيبيديا

رانيا التومي مثيرة للجدل

تعد المذيعة الشابة ذات الجمال المميز من الشخصيات التي تثير في العديد من التصرفات الجدل من خلال التعليقات التي كانت تنهال بعد عرضها لإحدى مواقفها عبر حلقات من أخبار الطقس. حيث كانت في بعض الأحيان ترقص خلال النشرة، في أحيان أخرى ترتدي الملابس التي انتقد العديد من الناس أسلوبها في مثل هذه التصرفات استفزاز متابعيها، بينما كان يجدها ناس آخرون من الشخصيات العفوية التي تحب رسم الابتسامة على وجود المتابعين.

انستقرام رانيا التومي التونسية

تعتبر من الشخصيات التي تحظى بمتابعة كبيرة ولوجود الكثير من المعجبين لها، هذا ما يجعلها تنشط كثيراً عبر منصة الانستقرام من خلال ما تنشر من صور تقدم على الدوام جديدها من العروض والإطلالات في نشر الصور الجديدة، والتي يتفاعل معها الكثير من متابعيها عبر حسابها على الانستا والذي تجده هنا.
من هي رانيا التومي ويكيبيديا .

شاهد ايضا: من هي دوللي شاهين ويكيبيديا

إلى هنا نصل لنهاية المقال عبر موقع الشهد والذي تعرفنا من خلاله على من هي رانيا التومي ويكيبيديا والتي انتشر خلال الساعات الماضية اسمها عبر محركات البحث، والذي قدمنا لكم كافة المعلومات عنها، نتمنى أن نكون قد استوفينا فيما قدمنا كل المعلومات التي كنت ترغب في الحصول عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى