شخصيات و مشاهير

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا، تصدرت أخبار وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي جميع المواقع والصحف الإخبارية، وذلك إثر تعرضه لحادث سير مروع، وسبق لنا أن تعرفنا على سبب وفاة جورج الراسي الفنان اللبناني، وسنتعرف أيضًا عبر موقع الشهد على من هي الفتاة التي كانت مع جورج الراسي، وسيرتها الذاتية، كما سنتطرق للحديث عن علاقتها بجورج الراسي بعد أن تعرفنا على من هي زوجة الفنان جورج الراسي، وحقيقة وفاتها مع جورج الراسي بالاضافة الى جورج الراسي وزوجته ، ديانة نادين الراسي ، جويل حاتم ، طول جورج الراسي ، جورج الراسي زوج أحلام مستغانمي ، جورج الراسي قديم ، اغاني جورج الراسي .

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هي زوجة سيلفستر ستالون ويكيبيديا

من هي زينة المرعبي

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا ، تُعرف السيدة زينة المرابي بأنها إحدى الناشطات اللبنانيات على مواقع التواصل الاجتماعي. هي واحدة من المدونين المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي. تشارك تجربتها مع مستحضرات التجميل أو الملابس ، بالإضافة إلى مشاركة الإعلانات على حساباتها الرسمية. صداقة قوية ، ولا يتوفر المزيد من المعلومات عنها حتى الآن.

زينة المرعبي السيرة الذاتية

وتمثلت سيرة الناشطة الاجتماعية زينة المرابي بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الكامل: زينة المرعبي.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1984 م.
  • مكان الميلاد: طرابلس ، لبنان.
  • الجنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.
  • العمر: 37 سنة.
  • العمل: تعمل كناشطة اجتماعية ، مدونة.
  • تاريخ الوفاة: 27 أغسطس 2022 م.
  • سبب الوفاة: حادث سيارة.

شاهد أيضا: من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟

علاقة زينة المرعبي وجورج الراسي

جورج الراسي وزوجته ، تعتبر السيدة زينة المرعبي من أصدقاء جورج الراسي ، ومن المعروف أنها رافقت مؤخرًا الفنان جورج الراسي في جميع حفلاته ، كما قاموا بمشاركة صورهم معًا عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. إعلامي ، وانتشرت شائعات عن قصة حب قوية بينهما ، لكن هناك بعض المصادر المقربة من الطرفين أوضحت أن العلاقة بينهما لا تتجاوز مستوى الصداقة ، وأنه انفصل عن زوجته جويل حاتم باختصار. منذ زمن ، ولا تبحث عن تجربة جديدة الآن.

أنظر أيضا: من هي زوجة فابريغاس ويكيبيديا

حقيقة وفاة زينة المرعبي

إن خبر وفاة السيدة زينة المرعبي هو صحيح، حيث توفت المرعبي صباح يوم السبت 27 أغسطس بعد تعرضها لحادث مروري على الطريق الحدودي بين لبنان وسوريا، فقد اصطدمت السيارة بجدار إسمنتي، مما أدى إلى وفاتها مباشرة قبل وصول سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وكان برفقتها المطرب اللبناني الشهير جورج الراسي الذي توفي أيضًا، وتم نقل الجثتين إلى أقرب مستشفى من أجل تسجيل محضر الوفاة وإبلاغ أهالي الطرفين.

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

كم عمر زينة المرعبي عند الوفاة

إن عمر السيدة زينة المرعبي عند الوفاة هو 37 عامًا، وذلك حسب التقرير الذي قدمته وزارة الصحة عن الحادثة، كما أشار التقرير إلى أن أسباب الوفاة كانت ناتجة عن نزيف حاد إثر اصطدام السيارة بجدار إسمنتي، ولا توجد معلومات أخرى عن تفاصيل ميلادها باليوم والشهر، إلا أنها من مواليد عام 1984م، كما أنها لم تشارك أي تفاصيل من حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي ديانة زينة المرعبي

ديانة نادين الراسي ، لم تذكر المصادر اللبنانية الرسمية أي تفاصيل حول ديانتها الحقيقية، لكن من المرجح أنها تحمل الديانة المسيحية، ولدت ونشأت وترعرعت في مدينة طرابلس اللبنانية من أب يحمل الجنسية اللبنانية هذا فقط ما يعرف عن زينة بعد أن تم تداول اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما تم العثور عليها متوفاة بداخل سيارة جورج الراسي، وما زالت التحقيقات مستمرة لمعروفة تفاصيل الحادث.

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

تفاصيل حادث جورج الراسي ووفاته بالصور

جويل حاتم ، بعد الإعلان رسميًا عن وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلامية محلية صورًا خاصة أثناء عمل طواقم الإسعاف والدفاع المدني التي تعاملت مع الحريق المُندلع من السيارة بعد تعرضها لحادث سير بعد أن اصطدمت بالرصيف صباح يوم السبت بتاريخ 27 أغسطس/ آب عام 2022 مـ، وقد أسفر هذا الحادث عن وفاة كل من الفنان اللبناني جورج الرسي  بالإضافة إلى صديقته، حيث و قد ارقفنا لكم صور حادث السير المروري و الذي بين لكم حالة السيارة بعد الحادث .

إنستقرام الفنان اللبناني جورج الراسي

يمتلك الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي قاعدة جماهيرية كبيرة على حسابه الرسمي على منصة الإنستقرام حيث يتابعه ما يُقارب 138 ألف متابع على تلك المنصة، كان الفنان الراحل يقوم بنشر العديد من الصور الخاصة به برفقة ألمع الفنانين في لبنان والوطن العربي بالإضافة إلى الأغاني التي يُقدمها الفنان، يُمكن متابعة حساب جورج الراسي عبر موقعه الرسمي على الإنستقرام لمشاهدة آخر منشوراته قبل وفاته

شاهد ايضا: من هي لجين حسن ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع الشهد الذي تعرفنا من خلاله على من هي زينة المرعبي ويكيبيديا، وسيرتها الذاتية، كما تطرقنا للحديث عن العلاقة التي تربطها بجورج الراسي، وحقيقة وفاتها معه.

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى