شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا

من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا

من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا

من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا؟ بعد أن احتلت سلمى أحمد شوبير أحد المراكز الرياضية المهمة في النادي الأهلي المصري ، وهو موضوع كثير من أهل الشارع المصري ، وهي محل حديث الكثير من أبناء الشارع المصري ، لذلك ومن خلال موقع الشهد سوف نتعرف على من هي سلمى أحمد شوبير ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، كما سوف نتعرف أيضًا على من والدها أحمد شوبير بالاضافة الى عائلة احمد شوبير ، وهند احمد شوبير ،  .

شاهد ايضا:من هي تالا صفوان ويكيبيديا

من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا

كم عمر سلمى شوبير ، إنَّ سلمى أحمد شوبير هي ابنه حارس المرمى السابق للنادي الأهلي ، وتُعد سلمى في العقد الرابع من عمرها ، ومن الجدير بالذكر أنها تعمل حاليًا بالعلاقات العامة للنادي الأهلي المصري ، بجانب عملها كمقدمة برامج إذاعية بإحدى القنوات الإذاعية المصرية الشهيرة ، ومن خلال تلك الوظيفة تم توفير العديد من وسائل التمويل المختلفة لها ، كالحصول على راتب مناسب ، حيثُ قُدر راتب سلمى بحوالي 100 ألف جنية شهريًا نظير عملها بالعلاقات العامة للنادي.

سلمى أحمد شوبير السيرة الذاتية

تتمثل أهم المعلومات التي تتعلق بالشابة ابن الرياضي الشهير أحمد شوبير في الأسطر التالية:

  • الاسم باللغة العربية: سلمى أحمد شوبير.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Salma Ahmed Shubir.
  • الميلاد: في ثمانينات القرن الماضي على الأرجح
  • العمر: في العقد الرابع على الأرجح.
  • محل الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: المصرية.
  • المواطنة: جمهورية مصر العربية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • المهنة: منصب هام بالعلاقات العامة بالنادي الأهلي المصري.

شاهد ايضا:من هي فاطمة البنوي ويكيبيديا

من هو والد سلمى شوبير

كم عمر سلمى شوبير ، إنَّ والد سلمى شوبير هو حارس مرمى النادي الأهلي السابق أحمد عبد العزيز شوبير “Ahmed Shobair” الذي يبلغ من العمر حوالي 62 عاماً ، حيثُ ولد في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر عام 1960 ميلاديًا ، ويعمل أحمد شوبير كحارس كرة قدم مصري ، وكعضو مجلس الشعب عن مدينة طنطا ، بالإضافة إلى كونه نائباً سابقاً لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، كما يعمل أيضًا كمعلق كروي ، ومقدم برامج رياضية في التلفزيون.

 

كم مواليد شوبير

أحمد عبد العزيز شوبير ، (بالإنجليزية: Ahmed Shobair)‏ ، (28 سبتمبر 1960) حارس كرة قدم مصري سابق ، مواليد طنطا ، محافظة الغربية سبق وأن لعب كحارس مرمى مع النادي الأهلي المصري والمنتخب المصري ، وعضو مجلس الشعب عن مدينة طنطا ونائب سابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومعلق رياضي لمباريات كرة القدم ، ومقدم برامج رياضية في التلفزيون.

انستقرام سلمى أحمد شوبير

إنَّ سلمى أحمد شوبير تعمل كمقدمة برامج في إحدى القنوات الإذاعية ، بالإضافة إلى كونها أحد أفراد المكتب الخاص بالعلاقات العامة للنادي الأهلي المصري ، وتحظى سلمى بقاعدة جماهيرية كبيرة ، نسبًة لما تشغله من مناصب عدة ، ويُمكن الوصول إلى حساب سلمى شوبير على منصة انستقرام .

شاهد أيضًا: من هي زوجة عصام كمال ويكيبيديا

هكذا ؛ نكون قد توصلنَّا لنهاية مقال عبر موقع الشهد بعنوان من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا ، الذي من خلاله تعرفنَّا على ابنة الرياضي الشهير سلمى أحمد شوبير ، كما تعرفنَّا أيضًا على سيرتها الذاتية ، بالإضافة إلى من هو والدها الرياضي الشهير أحمد شوبير.