شخصيات و مشاهير

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، التي تعتبر من أيقونات الجمال المصري ، وهي الشابة التي أحدثت أزمة للاعب ليفربول والمهاجم محمد صلاح أحد أساطير كرة القدم المصرية المعاصرة من خلال موقف عفوي ، من هي سونيا جرجس ويكيبيديا التي سيتم التعرف عليها من خلال موقع الشهد الذي سيقدم لنا في السطور التالية سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، وعن تفاصيل الموقف المحرج الذي تسببت به لأول نجمة رياضية مصرية اللاعب. الخلوف محمد صلاح بالاضافة الى سونيا جرجس ملكة جمال مصر انستقرام ، و سونيا جرجس انستا ، و سونيا جرجس فيسبوك ، و سونيا جرجس ويكيبيديا.

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

شاهد ايضا. من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين؟

من هي سونيا جرجس

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، سونيا جرجس ملكة جمال مصر لعام 2020 م وتحمل الجنسيتين الإيطالية والمصرية عمرها 30 عاما. ولدت بمحافظة الغربية المصرية لأسرة مسيحية خلال عام 1992 م. عاشت جزءًا من طفولتها في مصر قبل أن تنتقل إلى إيطاليا حيث أقامت منذ 21 عامًا حيث نشأت وترعرعت هناك ، انتقلت مؤخرًا إلى دبي ، حيث تعمل مديرة فندق “سان بيتش” ، ولها عدد من الألقاب في عالم الجمال التي أحبتها منذ صغرها ، ولعل أبرزها ملكة جمال إيليت مصر في عام 2020 م.

سونيا جرجس ملكة جمال مصر السيرة الذاتية

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، تعتبر سونيا جرجس من الشخصيات المصرية المثيرة للجدل بسبب مظهرها الجريء ، خاصة أنها تعمل مديرة فندق مهم في دبي. ومع ذلك ، فإن هذه الآراء جزء لا يتجزأ من نشاطها كملكة جمال. فيما يلي السيرة الذاتية الكاملة لسونيا جرجس:

  • الاسم واللقب: سونيا جرجس
  • اسم الوالدين: غير معروف.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1932 م.
  • مكان التسجيل والولادة: محافظة الغربية – مصر.
  • الإقامة الدائمة: إمارة دبي.
  • الجنسية: يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • الدين: مسيحي.
  • الدرجة الأكاديمية: من المحتمل أنها حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.
  • ألما الأم: درست أكاديميا في إيطاليا.
  • اللغة الأم: المصرية العربية.
  • اللغات الثانوية: الإيطالية والإنجليزية.
  • المهنة: سيدة أعمال وناشطة تجميل.

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

سونيا جرجس تخطف الأضواء بعد صورة محمد صلاح

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، أثارت سونيا جرجس ضجة إعلامية أحرجت نجم ليفربول محمد صلاح ، بعد مشاركة صورة جمعتها معه على حسابها الرسمي على إنستقرام ، وما زاد الأمر تعقيدًا تعليقها على الصورة ، قائلة: “إنّه لمن دواعي سروري أن ألقاك مجدداً” الأمر الذي أغضب متابعي سونيا وشككهم في وجود علاقة صلاح ، الأمر الذي دفع سونيا للرد بأن الصور تم التقاطها في الفندق الذي تديره في دبي ، حيث كان صلاح هناك في إجازة قصيرة قبل المشاركة في مباراتين وديتين مع منتخب بلاده ، وليست المرة الأولى التي تلتقط فيها سونيا صوراً مع المشاهير ، فهناك واحدة مع صلاح قبل عام وآخر مع عمرو دياب.

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

سونيا جرجس قبل وبعد

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، هل انغمست سونيا في صورتها مع محمد صلاح؟ في الواقع لا؛ لأنها في يناير 2021 نشرت أيضًا صورتها مع الهضبة عمرو دياب ، وبدا أنهما متناغمان معًا ، وعلى مستوى الأوساط الاجتماعية ، كانت تربطها علاقة جيدة بعدد من المشاهير والفنانين ، والآن هي هي نفسها. يظهر للجمهور كواحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها متابعة .. الجدير بالذكر أنه على صعيد الجمال قد يظهر في بعض الصور أن سونيا قامت بأداء تقنيات الفيلر والبوتوكس ، ولكن لا توجد أخبار مؤكدة حتى الآن ، حيث لا توجد صور قديمة لها للمقارنة والتعرف على سونيا جريس قبل وبعد الجراحة التجميلية. أما بالنسبة لجسدها النحيف ، فهو نتيجة الرياضة التي تحبها سونيا.

شاهد ايضا. بلسم حسين ويكيبيديا ملكة جمال العراق 2022

سونيا جرجس قبل التريند

ظهر النجم الرياضي الدولي ، محمد صلاح ، قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمباراة النيجر وليبيريا في صورة أثناء تواجده على أحد شواطئ دبي في الإمارات – حيث كان يقضي يومًا في إجازة مع أصدقائه وظهر في تلك الصورة برفقة فتاة ساحرة ، وأثارت الصورة ضجة كبيرة في مصر والعالم ، حتى اكتشف الجمهور أنها ملكة جمال مصر السابقة … لكن معرفة الاثنين ببعضهما كان ليس نتيجة اللحظة! لكن في يناير 2021 ، نشرت سونيا صورتها مع محمد صلاح في مطعم إيطالي ، ولم تجد الصورة ضجة كبيرة في ذلك الوقت ، رغم أنها كانت ترتدي ملابس جريئة نوعًا ما. أما شكل سونيا جرجس قبل الشهرة فلم يكن معروفا. لأن سونيا كانت بعيدة عن الأضواء.

سونيا جرجس الفيسبوك

عند البحث على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة وكلاسيكية فيسبوك ، تبين أن سونيا جرجس ليس لديها أي حسابات على فيسبوك ، وأن الحسابات المتوفرة على الموقع هي لأشخاص مزيفين أو لأشخاص بنفس الاسم ، وقد يكونوا كذلك. أقارب سونيا.

سونيا جرجس ملكة جمال مصر على انستقرام

سونيا جرجس هي شخص نشط على حسابها الرسمي في انستجرام ، والذي يحظى بنسبة كبيرة من التفاعل بفضل الإطلالات اليومية المثيرة للجدل التي تشاركها معها بسبب جرأتها ، علما أن الأخيرة شاركتها مع معجبيها خلال الساعات القليلة الماضية. الصورة التي جمعتها مواطنتها أبو مكة “محمد صلاح” التي التقت في الفندق الذي تديره في إمارة دبي ، يمكن لعشاق الجميلة سونيا زيارة حسابها الرسمي على إنستقرام لمتابعتها الجديدة مباشرة.

شاهد ايضا. من هي ملكة جمال لبنان 2022

وهكذا عبر موقع الشهد. في ضوء أنشطة سونيا جرجس في العالم الافتراضي ، نختتم فقرات هذا المقال المتنوع الذي حمل عنوان من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، والذي خصصت فقراته للحديث عن الشخصية الجميلة التي أحرجت محمد صلاح مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى