شخصيات و مشاهير

من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا ، من أشهر الممثلات في الوطن العربي قدمت الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً واسعاً في العالم العربي، أثارت الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قررت إعادة دفتر خلافتها مع الفنانة نادين نجيم من خلال لقاء مصور أجري معها، وعبر موقع الشهد سنتعرف على سيرين عبد النور وعمرها الحقيقي، من هو زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا، وكافة المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية

بالاضافة الى زوج سيرين عبد النور السابق ، جميع مسلسلات سيرين عبد النور ، مسلسلات سيرين عبد النور القديمة ، مسلسل سيرين عبد النور الجديد ، سيرين عبد النور وابنتها ، سيرين عبد النور مسلسل ، سيرين عبد النور انستقرام ، سيرين عبد النور تويتر. 

شاهد أيضا: من هي غيداء زوجة غازي الذيابي ويكيبيديا

من هي سيرين عبد النور

سيرين عبد النور ممثلة ومغنية لبنانية الجنسية. ولدت في لبنان عام 1977 م تخرجت من المعهد اللبناني للمحاسبة لتبدأ حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء ، بالإضافة إلى ظهورها في العديد من الإعلانات التجارية كما ظهرت في دور عارضة الأزياء مع الفنان جورج وسوف عبر أغنيته كلام الناس، التحقت بالعمل التلفزيوني الدرامي وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات لاقت نجاح كبيراً في العالم العربي بالإضافة إلى أعمالها الغنائية المتنوعة.

شاهد أيضا: من هي مريم صالح بن لادن ويكيبيديا

سيرين عبد النور السيرة الذاتية

تعتبر سيرين عبد النور من أشهر الممثلات في السينما العربية ، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: سيرين عبد النور.
  • مكان الميلاد: قرية العبادية قضاء بعبدا الجمهورية اللبنانية.
  • تاريخ الميلاد: 21 فبراير 1977 م.
  • الجنسية: لبناني.
  • الديانة: هي مسيحية.
  • الطائفة: الأرثوذوكسية.
  • المهنة: ممثلة ومغنية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: فريد رحمة.
  • عدد الأطفال: طفلان تاليا وكريستيانو.
  • سنوات النشاط: من 1994 م حتى الوقت الحاضر.

شاهد أيضا: من هي كادي الجريسي ويكيبيديا

كم عمر سيرين عبد النور

تبلغ الفنانة سيرين عبد النور من العمر 45 عامًا، فهي من مواليد منطقة العبادية اللبنانية بتاريخ 21 من شهر فبراير عام 1977 ميلادي من أب وأم يحملان الجنسية اللبنانية، عاشت سيرين طفولة صعبة بعد أن انفصل والداها حيث قالت في عدة مقابلات تلفزيونية بأنها عاشت 5 سنوات قاسية جدًا، وكانت تخاف الزواج لهذا السبب، درست سيرين في المدارس اللبنانية، حتى وصلت للمرحلة الجامعية قررت دخول مجال المحاسبة؛ ومن ثم التوجه للعمل الفني والقيام بالعديد من الأعمال التمثيلية والغنائية.

شاهد أيضًا: من هي دوللي شاهين ويكيبيديا

سيرين عبد النور وزوجها

تزوجت سيرين عبد النور من فريد رحمة رجل أعمال معروف يحمل الجنسية اللبنانية، ولد في دولة لبنان في 20 سبتمبر، عمل زوج سيرين في الكثير من الأعمال سواء داخل أو خارج لبنان، فهو دائمًا ما ينتقل إلى عدة دول أوروبية بسبب أعماله الكثيرة، تعرفت عليه سيرين عن طريق الصدفة فنشأ رابط حب بينهما انتهى بالزواج بعد فترة خطوبة دامت 7 سنوات وأنجب منها تاليا وكرستيانو.

شاهد أيضًا: من هي هيلدا ياسين ويكيبيديا

ديانة سيرين عبد النور

تحمل الفنانة سيرين عبد النور الديانة المسيحية لأسرة أرثذوكسية، هذا ما ذكرته الفنانة من خلال حسابها الرسمي على تويتر بعد أن نشرت تغريدة تهنئ العالم بيوم قيامة الصليب، وفي ذلك الوقت قامت الفنانة سيرين بالدفاع عن دينها، وقالت أن الأديان كلها واحد عندما قام بمهاجمتها أحد متابعيها على تويتر حيث أعلنت رفضها التام للإساءة للدين المسيحي ومدى اعتزازها للانتماء لهذا الدين.

شاهد أيضًا: من هي ليال العنزي وما هو سبب وفاتها

سيرين عبد النور تويتر

تملك الفنانة سيرين عبد النور حساب رسمي عبر تويتر، وبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 2 مليون متابع، وتشارك من خلاله بعض أعمالها التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي، بالإضافة إلى تصريحها الأخير حول خلافها مع الفنانة نادين نجيم، ويمكنكم متابعة الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على تويتر .

سيرين عبد النور انستقرام

تملك سيرين عبد النور حساب رسمي عبر الانستقرام، وبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 12 مليون متابع، وتشارك من خلاله صور لابنها بالإضافة إلى صور تجمعها مع زوجها، وفيديوهات لأعمالها الفنية المختلفة، ويمكنكم متابعة سيرين عبد النور عبر حسابها على الانستقرام .

شاهد ايضا: من هو زوج لجين عمران الجديد ويكيبيديا

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال عبر موقع الشهد والذي بعنوان من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه معلومات عن سيرين عبد النور، وعمرها الحقيقي، ومعلومات عن زوجها، وديانتها الحقيقية وحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى