شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هي موضي المطيري ويكيبيديا؟

من هي موضي المطيري ويكيبيديا

من هي موضي المطيري ويكيبيديا

من هي موضي المطيري ويكيبيديا ، مرشحة الدائرة الرابعة في انتخابات مجلس الأمة الكويتي المقرر إجراؤها هذا العام ، والتي أذهلت الجمهور بثقافتها السياسية العالية وخطابها الراقي الذي وجهت فيه الشعب الكويتي إلى أهم قضايا بلادها ، خاصة تلك المتعلقة بالدور الأنثوي فيه. إصلاح هذا المجلس ، من هذا المنطلق ، يتعامل موقع الشهد مع المعلومات المتعلقة بمن هي مودي محمد المطيري ، ويكيبيديا ، وعمرها الحقيقي ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية وحسابها الرسمي على تويتر بالاضافة الى موضي محمد المطيري ، و موضي محمد المطيري تويتر.

شاهد ايضا. من هي كريستينا فرنانديز دي كيرشنر نائبة الرئيس الأرجنتيني

موضي المطيري ويكيبيديا

من هي موضي المطيري ويكيبيديا؟ موضي بنت محمد المطيري شخصية سياسية ومرشحة في الدائرة الرابعة لمجلس الأمة الكويتي لعام 2022م. موضي المطيري اشتهرت مؤخرا بعد ظهورها بتصريح ناري أثار إعجاب الجمهور الكويتي بشكل خاص. ويتوقع الرأي العام السياسي ، خاصة مع صعوبة وصول المرأة إلى البرلمان والسلطة التشريعية ، والشارع الكويتي أن تفوز المطيري بأكبر عدد من الأصوات في جلستها.

السيرة الذاتية موضي المطيري

من هي موضي المطيري ويكيبيديا؟ موضي المطيري هي أشهر وجه نسوي في الوقت الحاضر ، لذلك نورد لها أهم معلوماتها رغم ندرتها ، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الحقيقي: موضي بنت محمد المطيري.
  • اسم الأب: محمد المطيري.
  • الاسم الانكليزي: Modi Al-Mutairi.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: ولدت في دولة الكويت.
  • مكان الاقامة: عاصمة الكويت الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • العقيدة الدينية: تعتنق الدين الإسلامي.
  • المذهب: أهل السنة والجماعة.
  • الوضع العائلي: غير معروف.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس.
  • اللغة الأم: العربية واللهجة الكويتية.
  • لغات أخرى: تجيد اللغة الإنجليزية.
  • العمل: سياسي ومرشح من الدائرة الرابعة في مجلس الأمة.
  • سنوات النشاط: بدأت تظهر مؤخراً خلال عام 2022 م.

كم عمر موضي المطيري؟

من هي موضي المطيري ويكيبيديا؟ عمر المرشحة موضي المطيري غير معروف حتى الآن. أول ظهور إعلامي لها كان قبل ساعات ، ولا توجد معلومات كافية عن هذه المرأة. كلامها متوازن وحضورها قوي ، ومن المتوقع أن تكون في منتصف العمر ، ولا يُعرف ما إذا كانت قد دخلت القفص الذهبي أم لا.

شاهد ايضا. من هي ريم السواس ويكيبيديا وما علاقتها بسارية السواس

كلمة المرشحة موضي المطيري

وقدمت موضي المطيري أوراقها الانتخابية في اليوم الأخير لتقديم أوراقها الانتخابية لتكون ممثلة للمرأة ضمن الدائرة الرابعة في مجلس الأمة الكويتي والتي بلغ عددها نحو 376 مرشحة ومرشحة. ومن المقرر إجراء الانتخابات في التاسع والعشرين من الشهر المقبل. وتطرقت في كلمتها إلى الشؤون السياسية في دولة الكويت ، ودور المرأة في مجلس النواب ، وأسباب خضوعها للانتخابات ، والعقبات التي تواجهها.

موضي المطيري وش ترجع؟

تعود أصول موضي المطيري الى قبيلة مطير ، وهي من أكبر وأقدم القبائل العربية ، هي قبيلة عربية كبيرة في وسط شبه الجزيرة العربية ، وتقع في مناطق نجد والحجاز. والمدينة المنورة.

تعرف ايضا على. من هي زوجة محمد بن راشد الأردنية؟

اسماء المرشحين عن الدائرة الرابعة بالكويت

وتقدم كثير من المرشحين لانتخابات الدائرة الرابعة في مجلس الأمة الكويتي حيث بلغ عددهم أكثر من 100 مرشح. قدم كل مرشح خطابه الانتخابي الذي تحدث فيه عن دوره والإصلاحات التي يقدمها. والإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان أسلوبها وطريقة عرضها محط أنظار كثير من السياسيين والأكاديميين ، وكانت أسماء المرشحين ضمن الدائرة الرابعة على النحو التالي:

موضي المطيري تويتر

أبدى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر إعجابهم بشخصية المرشحة التي تتواجد على منصة الحوار لأول مرة في ظهور نوعي للمرأة الكويتية ، وتصدر اسم موضي المطيري هذا الموقع بعلامة هاشتاغ. اسمها ينقل مقطع الفيديو الخاص بكلامها بينما اشاد اخرون بشخصية هذه المرأة وانها الممثل الوحيد للمرأة الكويتية ويمكنك الوصول للرابط الخاص بموضي المطيري على تويتر بينما يمكنكم الوصول لها على حسابها الرسمي على نفس الموقع لمعرفة المزيد عن حداثتها.

شاهد ايضا. من هي نجود الفاهوم ويكيبيديا

وهكذا عبر موقع الشهد وبعد تقديم البيانات المتوفرة عن مودي المطيري نصل الى خاتمة هذا المقال بعنوان من هو مودي المطيري الذي اهتم بتقديم معلومات عن المطيري وما هو. متوفرة