شخصيات و مشاهير

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟ انتشر اسم مي الخرسيتي على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بسبب الجدل الذي تثيره باستمرار ، مع رصد عدد كبير من خصومها ، لذا من خلال موقع الشهد سنتعرف على من مي الخرسيتي بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ، وسنتناول ما وجهته مي الخرسيتي من اتهامات خطيرة ضد دونالد ترامب.

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟

شاهد أيضا: من هي زوجة عبدالحق الخيام ويكيبيديا

من هى مي الخرسيتي

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟ إنَّ مي الخرسيتي إعلامية مصرية حاصلة على كلًا من الجنسيتين المصريّة والأمريكية، وبرز اسم مي في الآونة الأخيرة بسبب نشاطها المكثف عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقدّم أعدد كبيرة من المقاطع المصّورة المثيرة للجدل والمخالفة للآداب الإسلامية، والقيم المجتمعية، ومن الجدير بالذكر أن مي انتقلت للعيش في المملكة العربية السعودية وهي في سن صغير، وسرعان ما انتقلت برفقة أسرتها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وجب التنويه أن مي حاصلة على درجة البكالريوس في قسم علم النفس والاجتماع، ودرجة الماجيستير في إدارة الجامعات من الولايات المتحدة الأمريكية.

مي الخرسيتي السيرة الذاتية

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟ أهم وأبرز المعلومات المتعلقة بمي الخرسيتي هي كالتالي:

  • الاسم: مي الخرسيتي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف على وجه التحديد ، لكن يرجح أنها ولدت في ثمانينيات القرن الماضي.
  • العمر: في الأربعينيات من عمرها.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: مصري.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • الأطفال: لا يوجد.
  • المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في علم النفس وعلم الاجتماع – درجة الماجستير في إدارة الجامعة من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • محل الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المهنة: حاصلة على درجة الدكتوراه.

كم عمر مي الخرسيتي

تاريخ ميلاد مي الخرسيتي ،  إنَّ عمر مي الخرسيتي غير معروف على وجه الدقة، لكن يرجح كونها في الأربعينات من العمر، مما يعني ذلك أنها ولدت في ثمانينات القرن الماضي، ومن الجدير بالذكر أنّ مي الخرسيتي أكثر الشخصيات إثارة للجدل عبر ما تقوم بتدشينه من مقاطع مصّورة بملابس غير لائقة بالمرة، مع حديثها في العديد من الأمور التي تتنافى مع القيّم والتعاليم الدينية، والقيم والآداب العربية.

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟

شاهد أيضًا: من هي دينا بنت عبد الحميد ويكيبيديا

ما هي جنسية مي الخرسيتي

إنَّ مي الخرسيتي مصرية الأصل والجنسيّة بالإضافة إلى امتلاكها أيضًا للجنسية الأمريكية، نظرًا لتلقيها التعليم داخل الولايات المتحدة الأمريكية، مع حصولها على درجة الماجيستير في إدارة الجامعات من داخل الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد من جامعة تكساس.

مي الخرسيتي وما وجهته من اتهامات خطيرة لترامب

فسخ خطوبة مي الخرسيتي ، أثناء بدء انتشار جائحة كورونا وجهت مي الخرسيتي اتهاماً صريحاً لدونالد ترامب مفاده أنه هو من تسبب في تصنيع وانتشار ذلك الفيروس، وذلك بالطبع آثار ضجة كبيرة، حيث صرحت مي قائلة:

  • أنا وشي هيتحرق لو مقولتش المعلومة اللي عارفها، أنا في بلدي وربنا اختار يطهرها في الوقت دا وولاد بلدي في الذعر دا يبقى حرام عليا لو موضحتش المشهد.

ديانة مي الخرسيتي

ديانة مي الخرسيتي ، هنا كان تساؤل كبير حول ديانة مي الخرسيتي التى تثير الكثير من الجدل، وقال الكثيرين أن أسلوبها يدل على أنها غير مسلمة، وأنها قريبة الى العالم الغربي وقد تكون مسيحية، وهنا خرجت مي الخرسيتي من خلال فيديو تقول فيه أنها مسلمة وان كل ما تقوم به مطابق للسلوك الإسلامي، ولكنها غير كاملة وان بها الكثير من العيوب والكمال لله وحده، ولكن تعبر ع القضايا بأسلوب خاص بها وهذا سبب غضب جمهورها مما تطلقه.

مى الخرسيتى قبل التخسيس

مي الخرسيتي قبل التخسيس ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً , لمي الخرسيتي تظهر بها وهي سمينة , حيث يقارن الجمهورر صور مي الخرسيتي قبل أن تصبح رشيقة وذات قوام ممشوق , سائلين عن الطريقة التي استعملتها مي الخرسيتي في تخسيس نفسها والحصول على هذا القوام الرشيق .

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا؟

شاهد ايضا: من هي خطيبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني ويكيبيديا

هكذا؛ نكون قد توصلنّا لنهاية مقال عبر موقع الشهد بعنوان  من هى مي الخرسيتي ويكيبيديا الذي من خلاله تعرفنّا على مي الخرسيتي التي تعد أكثر الشخصيات في الوقت الحالي إثارة للجدل عبر ما تقدمه من محتوى غير لائق، كما تناولنا أيضًا أبرز ما يتعلق بها من معلومات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق