القسم العام

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن 2022 ، tawjihi.jo برقم الجلوس يعد موقع وزارة التربية والتعليم الأردن 2022 من أهم وأشهر المواقع التي يتم البحث عنها اليوم من قبل الطلاب الذين تقدموا لامتحان الثانوية العامة لمعرفة نتيجة التوجيه الأردني 2022بعد الانتهاء من الامتحانات بمتابعة دقيقة من قبل جميع أجهزة الوزارة ، بهدف منع الغش الإلكتروني بين الطلاب ، وحصول كل طالب على حق الدرجات ، ولا يتعرض الطالب للظلم نتيجة أي خطأ في الرصد والمراقبة. وكانت الوزارة قد بدأت الامتحانات النهائية في 30 يونيو ، واستمرت حتى 25 يوليو ،

وسط ظروف مناسبة للطلاب ، من قاعات مجهزة جيدًا وإشراف صارم من قبل المعلمين ومشرفي الوزارة وعبر موقع الشهد ، سوف نبين لكم موقع وزارة التربية والتعليم الاردن وموقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية ، وموقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية الاضافي ، ووزارة الترلية والتعليم خدمات الطالب ، وموقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ، واخر قرارات التربية والتعليم اليوم.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

شاهد ايضا:عيادة التمكين الضمان الاجتماعي وزارة الموارد البشرية

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

صرح الامين العام لوزارة التربية والتعليم الاردنية الدكتور نواف العجارمة ان الوزارة تعمل على ضمان حصول جميع الطلاب على حقهم في التقدم لامتحان التوجيهي ، وسط بيئة صحية من حيث توفير قاعات الامتحانات المناسبة ، وشدد على أن وزير التربية والتعليم ، وجيه عويس ، وجه جميع مسؤولي الوزارة إلى مكافحة ظاهرة الاحتيال الإلكتروني بشكل حاسم ، وتطبيق القانون على من تثبت إدانتهم بالاحتيال ، بحيث تعكس النتائج المستوى. عن الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

نتائج توجيهي 2022 تربط الأردن

نتائج الثانوية العامة في الأردن لها أهمية كبيرة من جميع أجهزة الدولة ، لتكمل بكل شفافية ودقة. لذلك ، يطبق الأردن نظامًا صارمًا لتصحيح النتائج ، بدءًا من دخول الطالب قاعة الامتحان حتى إعلان النتيجة. تمر عملية التصحيح بـ 13 مرحلة تصحيح ، لتحقيق الدقة التي تمنح الطلاب العدالة في النتائج ، وأن يكون الطالب المجتهد طوال العام في طليعة الصفوف.

رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية

  • وأعلنت الوزارة أن عدد طلاب وطالبات الثانوية العامة للفرع الأدبي بلغ 77830 طالباً وطالبة.
  • وبلغ عدد طلاب الفرع العلمي الذين تقدموا للامتحان 60823 طالباً.
  • عدد الفرع الفندقي 1،644 طالب وطالبة.
  • الفرع القانوني يضم 134 طالباً وطالبة فقط.
  • الفرع الزراعي 3230 طالب وطالبة.
  • الفرع الصناعي 5866.
  • اقتصاد منزلي 7037.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

شاهد ايضا:تفاصيل عودة المعلمين 1444 للفصل الاول في السعودية

في ختام مقالتنا عبر موقع الشهد نكون قد تعرفنا على موقع وزارة التربية والتعليم الأردن نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 tawjihi.jo برقم الجلوس

مقالات ذات صلة