شخصيات و مشاهير

هل توفي وائل شرف

 هل توفي وائل شرف

هل توفي وائل شرف ، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي السورية قبل ساعات أنباء أولية عن وفاة المُمثل والفنان السوري المشهور وائل شرف أثناء محاولته النزوح إلى تركيا، ويعتبر وائل شرف أحد نجوم الدراما السورية الذي استطاع تحقيق الشهرة والنجاح بعد مُشاركته في العديد من المسلسلات السورية المميزة مثل باب الحارة، من خلال موقع الشهد سوف نتعرف على هل مات وائل شرف بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية عن الفنان وائل شرف.

شاهد ايضا: من هو أول رائد فضاء هبط على سطح القمر

من هو وائل شرف ويكيبيديا

وائل شرف هو ممثل يحمل الجنسية السورية شارك بالكثير من الأعمال الدرامية، إضافة إلى أنه من مواليد الخامس عشر من شهر يوليو عام 1977 م، أي يبلغ عمره حوالي 45 عاماً، واسه الحقيقي هو وائل صبحي محمد الرفاعي، إضافة إلى أنه متخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وبدأ نشاطه الفني منذ عام 2001 م. ومن الجدير بالذكر بأن دور الفنان وائل أو العكيد “معتز” في مسلسل باب الحارة هو واحد من أبرز الأعمال التي شارك فيها والتي تمكن من خلالها الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي.

أنظر أيضا: ما اسم قاتل الفتاة السورية جوى استانبولي

وائل شرف السيرة الذاتية

وائل شرف ممثل وفنان سوري نجح في دوره داخل باب الحارة. تمكن من النجاح بعد عودته من أوكرانيا لدراسة الطب. اكتشف أن المجال لا يناسبه ، فقرر أن يدخل الحياة الفنية والتمثيل منذ عام 2001 م ، وفيما يلي أبرز المعلومات عن وائل شرف:

  • الاسم الحقيقي: وائل صبحي محمد الرفاعي.
  • مكان الميلاد: سوريا.
  • تاريخ الميلاد: 15 يوليو 1977 م.
  • العمر: 45 سنة.
  • الجنسية: سوري الجنسية.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: ليمار وجود.
  • المهنة والنشاط: فنان ومخرج.
  • سنوات النشاط: منذ 2001 م وحتى الآن.

شاهد أيضا: من هو السيد جلندى بن سيف آل سعيد ويكيبيديا

هل توفي وائل شرف

لا، إنّ كافة الأخبار المُتعلقة بوفاة الفنان وائل شرف غير صحيحة ومُجرد إشاعات، انتشرت العديد من الأخبار المُتعلقة بوفاة المُمثل السوري وائل شرف بعد مُحاولته للنزوح إلى تركيا، وأشار البعض أنه تعرض إلى حادث سير مروع؛ مما أدى إلى وفاته، إلا أن نقابة الفنانين في سوريا ردت على كامل تلك الإشاعات، وقالت إن هذه الأخبار غير مؤكدة، وما زال الفنان في صحة جيدة.

شاهد أيضًا: من هو ولي ولي عهد السعودية بعد محمد بن سلمان

من هي زوجة وائل شرف

تعتبر السيدة خلود الصوا هي زوجة الفنان وائل شرف، تزوجت من المُمثل السوري بعد علاقة حب قوية جمعتهما، وقد أثمر هذا الزواج عن طفلين هما ليما وجود، وذلك بتاريخ 31 من شهر أغسطس عام 2003 مـ بعد، تحمل خلود الصوا الجنسية السورية، وما زالت في العقد الثالث من عمرها، وتُقيم برفقة زوجها وأطفالها داخل سوريا، وقد ذكرت بعض الصحف السورية أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام، لكنها لم تتعمق في المجال كثيرًا.

كم عمر وائل شرف

يبلغ الممثل السوري وائل شرف من العمر في السنة الجارية 2022 45 عامًا، حيث ولد شرف في الخامس عشر من يوليو 1977 م في جمهورية سوريا، وذلك من أب وأم من جنسية وأصل سوري، وقد برز اسمه على الساحة الفنية منذ عام 2003 م من خلال مشاركته في مسلسل مرايا والذي أصبح في هذه الآونة أحد أعلام الفن.

وائل شرف انستقرام

يُمكن متابعة الفنان والمُمثل السوري وائل شرف عبر حسابه الرسمي على الانستقرام مباشرة ، ويمتلك الفنان قاعدة جماهيرية كبيرة على الحساب وقد بلغ عدد المتابعين قرابة 1.3 مليون متابع، ويقوم بنشر عدد من الصور والفيديوهات القصيرة برفقة ألمع نجوم الشاشة السورية بالإضافة إلى الصور التي تجمعه بزوجته وأولاده.

شاهد ايضا:  من هو حسن جوهر مرشح الدائرة الأولى في الكويت

وفي ختام سطور هذا المقال عبر موقع الشهد نكون قد تعرفنا على هل توفي وائل شرف ، حيث نفى الفنان السوري تلك الإشاعات فورًا بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، وقدمنا لكم سرد من المعلومات الخاصة بالفنان والمُمثل السوري وائل شرف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى