هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي ، فكلاهما من خلال وسائل الإعلام لهما نفس اللقب العائلي ، وتوارد هذا السؤال بكثرة في الفترة الأخيرة الماضية لمعرفة ما إن كانت صلة دم تربط كل من ريما المعروفة في عالم نقل الخبر بشفافيةٍ وموضوعية ، المشهورة في عالم التقارير الإخبارية بشفافية وموضوعية ، وبشخصيتها القوية التي لا تغيب عن الشاشة ، التي يملكها مالك مكتبي صاحب أشهر البرامج الإنسانية في الوطن العربي ، ويجيب موقع الشهد. هذه الأسئلة للوصول إلى معلومات حول الشخصيتين ، بما في ذلك من هو زوج ريما مكتبي ويكيبيديا ، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

بالاضافة الى ريما مكتبي هل هي اخت مالك مكتبي؟ ، ما هو مذهب مالك مكتبي؟ ، ما هي ديانة المذيعة ريما مكتبي؟ ، ريما مكتبي هل لديها اولاد؟ ، من هو مقدم برنامج أحمر بالخط العريض؟ ، من هي زوجة عبد الرحمن الراشد؟ ، كم هو عمر مالك مكتبي؟ ، من هو زوج ريما ستوب؟ ، كم عمر Rima؟

شاهد أيضا: من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا

من هي ريما مكتبي ويكيبيديا

ريما مكتبي شخصية إعلامية لبنانية ولدت ريما في العاصمة بيروت في 4 تموز 1977 م ، لكن بداية حياتها كانت صعبة ، إذ شهدت وفاة والدها في الحرب الأهلية اللبنانية. المستقبل ، أكملت حياتها الأكاديمية في الجامعة الأمريكية للحصول على درجة الماجستير في العلاقات الدولية. شكلت ريما جمهورا كبيرا بعد عملها مذيعة أخبار لقناتي العربية وقناة CNN، حصلت على جوائز عديدة أهمها جائزة مؤسسة محمد بن راشد عام 2006م.

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي

لا، ليس هناك صلة قرابة بين ريما مكتبي ومالك مكتبي، فريما لها أخوان فقط هما جورج وربيع مكتبي، وقد توفي والدها في الحرب الأهلية على عكس مالك الذي كان يدير شركة والده في لبنان، وكان جمهور مكتبي قد توقع صلة القرابة بين الشخصيتين خاصّة أنهما يمتلكان نفس الأسلوب في التقديم، غير أنّ لم يذكر أيٍ منهما صلة القرابة.

شاهد ايضا: من هي كريستينا فرنانديز دي كيرشنر نائبة الرئيس الأرجنتيني

من هو زوج ريما مكتبي

إنّ زوج ريما مكتبي هو عبد الرحمن الراشد رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط، وهو إعلامي سعود الجنسية يعمل في الوقت الحالي مديراً لقناة العربية، وعمل سابقاً في مجلس إدارة مجموعة “أم بي سي” الإعلامية، وقد ارتبط بريما في عام 2016م، الجدير بالذكر أن هناك فرق سنّ كبيراً بين عبد الرحمن الراشد وريما مكتبي، فهو يبلغ من العمر حوالي 66 عاماً.
من هو زوج ريما مكتبي؟

شاهد أيضا: من هي نجمة تيك توك تانيا باردازي ويكيبيديا

أولاد ريما مكتبي

إنّ عدد أبناء ريما مكتبي غير معروف، ولكنها تنشر أبناء أخوتها على حسابها على موقع انستقرام إذ أنّ الأكبر يدعى “يوسف، جوزيف” وطفلتين هما زوي وإيف، وعادةً ما تضع مكتبي صوراً لطيفةً ومقاطع فيديو لأبناء أخيها، ويتفاعل متابعوها مع هذه الصور تفاعلاً إيجابياً ظانين بأنهم أبناؤها إذ يكنّ لها الأطفال كل الودّ والحب.

شاهد ايضا: من هي زوجة محمد بن راشد الأردنية؟

من مالك مكتبي في ويكيبيديا؟

مالك مكتبي صحفي لبناني ولد في 28 كانون الأول (ديسمبر) 1988 في العاصمة بيروت ، درس إدارة الأعمال في مؤسسة والده مكتبي لإدارة الأعمال. بدأ دراسته الفنية في LBC ويقدم الآن “أحمر بالخط العريض” لأكثر من 14 عامًا.

شاهد ايضا: من هي زوجة الامير تركي بن سعود بن تركي بن سعود

ريما مكتبي تويتر

تمتلك ريما مكتبي حساباً موثقاً على موقع تويتر يتابعها من خلاله أكثر من مليوني وثمانمئة ألف متابع، وتنشر الأخيرة صوراً لها في ميدان عملها الصحفي والإخباري، بالإضافة لأخبار الشرق الأوسط الحديثة، ومقاطع فيديو توثق حضورها أثناء نقل الحدث، ويتفاعل متابعو مكتبي مع منشوراتها بالتعليق وإعادة التغريد، ويمكنكم الوصول لحسابها الرسمي على موقع تويتر .

شاهد ايضا: كم عمر الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن آل سعود

إلى هنا، نصل لنهاية هذا المقال عبر موقع الشهد حول هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي، حيث تناول هذا المقال شخصية ريما مكتبي والإعلامي مالك مكتبي للتعرف على ما إن كانت هناك صلة قرابة بين الطرفين بالإضافة لعدد أبناء ريما واسم زوجها الحقيقي وحسابها الرسمي على موقع تويتر.