شخصيات و مشاهير

هل عادت شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب

هل عادت شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب

هل عادت شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب ؟ القضية والوقائع الصادمة التي اطلعت وسائل الإعلام على تفاصيلها ، ونشط رواد مواقع التواصل والإعلام في تحديد مصير العلاقة بين شيرين وزوجها السابق حسام ، وهي العلاقة الأكثر إثارة للجدل في مصر الوسط الفني ، خلال الأشهر القليلة الماضية ، فما حقيقة عودة الأخيرين إلى بعضهما البعض ، هو ما سنتعرف عليه على موقع الشهد الذي سيوفر لنا مستجدات وحقائق اتهامات الإساءة ، ومواقف من يشاركونها.

شاهد أيضا: من هي زوجة خالد بن الوليد ويكيبيديا

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

إن شيرين عبدالوهاب ممثلة من أصول سوادنية وتحمل الجنسية المصرية ، حصلت شيرين على مشاركة مع عدد كبير من المطربين في العالم العربي ولكن شهرتها الحقيقية بدأت عندما قامت بإصدار أو أغانيها عام 2002 ميلادي، بالإضافة إلى مشاركتها في الأعمال الفنية التلفزيونية لتحصل مع الوقت على الكثير من أدوار البطولة في السينما المصرية وإصدارها الكثير من الألبومات والأغاني الفردية والجماعية.

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

أبرز المعلومات حول حياة الفنانة شيرين عبدالوهاب الشخصية كالآتي:

  • الاسم بالكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب.
  • اسم الشهرة: شيرين عبدالوهاب.
  • تاريخ الميلاد: 8 من شهر أكتوبر خلال عام 1980م.
  • العمر: 42 عامًا.
  • الجنسية: مصرية الجنسية.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • الأولاد: 2 من البنات هنا ، مريم.
  • اللغات: اللغة العربية “اللهجة المصرية”.
  • المهنة: مغنية، ممثلة.
  • سنوات النشاط: 1998م حتى وقتنا الحالي.

شاهد ايضا: من هي ليال العنزي وما هو سبب وفاتها

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ارتبطت النجمة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب ، الذي بات مدير أعمالها بعد زواجهما منذ 7 نيسان 2018 مـ ، في البداية الأمور طيبة بين الزوجين ، وفي مطلع العام 2020 مـ بدأت تسوء العلاقة وتنتشر الأخبار ، حتى طالت حسام اتهامات بالتحكم بشيرين ، بحكم استحواذه غالبية أوراقها الثبوتية التي احتجزها عنها، وهو ما نفته شيرين لأكثر من مرّة ، استمر الأمر حتى إعلان الانفصال رسمياً في نهاية العام الفائت ، فقامت شيرين بحلق شعرها نهائياً، وظهرت صلعاء بإحدى حفلات الخليج العربي ، وكان أول رد لها على الانفصال “الآن بتّ حُرّةً ولست مُستَعبَدَة”.

شاهد أيضًا: من هي زوجة مكسيم خليل ويكيبيديا

هل عادت شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية شائعات عودة الطليقين شيرين وحسام، وهو ما تم نفيه مع تجدد الشائعات، وكذلك هو الأمر في الأيام الماضية، فقد أكد شقيق شيرين عبد الوهاب عدم عودة الزوجين، إلا أنّ الخلافات القديمة بينهما اتجهت للزوال، منوهاً لأن شقيقته تنازلت في الفترة الماضية عن ادعاءاتها ضد طليقها حسام، وهي تنتظر التنازل عن ادعاءاته ضدها، منوهاً لتوطيد العلاقات بين الأخيرين وهو ما لم يرق له.

شاهد أيضًا: سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

عائلة شيرين تتهمها بتعاطي المخدرات

نفى عبد الوهاب شقيق شيرين ما يشاع حول ضربه لها  منوهاً أن شقيقته تتعرض للابتزاز لمن وصفهم بالعصابة المؤلفة من طليقها والمنتجة سارة الطبّاخ، منوهاً أن وجود شيرين في أحد مستشفيات مصر الجديدة كان إلزاميّاً من قبله، فقد أجبرها على الخضوع للمستشفى للاستشفاء من التعاطي، فقد اكتشف مؤخراً باستئجارها شقة بتوجيهات حسام حبيب للتعاطي سويةً، مؤكداً أن مدير المستشفى لديه التقارير الطبية الموثقة لكلامه، والتي عرضت على النيابة العامة، وقد أكد أن اقتيادها للمستشفى كاتن عن طريق لجنة مختصة.

شيرين عبد الوهاب انستقرام

يمكن متابعة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على الانستقرام ، حيث تشارك من خلاله العديد من الصور توثق وجودها على المسرح وتقديمها الكثير من العروض الغنائية، بالإضافة إلى صور لإعلان حفلاتها الغنائية في أكثر من دولة عربية، وصور تجمعها مع بناتها.

شاهد ايضا: سبب طلاق حنان عبد السلام ومحمد ال سعيد

هكذا؛ وفي ظل الاطلاع على تفاصيل ومستجدات قضية شيرين وزوجها نختتم مقالنا عبر موقع الشهد وهو بعنوان هل عادت شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب ، الذي قدمنا عبر ما ورد فيه حقائق صادمة باعتراف ذوي شيرين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى