شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
العنصرية ضد الأجانب و الامريكيين من أصل افريقي

العنصرية ضد الأجانب و الامريكيين من أصل افريقي

العنصرية ضد الأجانب و الامريكيين من أصل افريقي

العنصرية ضد الأجانب و الامريكيين من أصل افريقي ان العنصرية جريمة خطيرة يترتب عليها عقوبات صارمة بموجب القانون البرازيلي يمكن للشخص المتهم بهذه الجريمة قضاء ما يصل إلى خمس سنوات في السجن وعبر موقع الشهد سنتعرف على السؤال المطروح وتعرفنا ايضا على علاج العنصرية وايضا اسئلة عن العنصرية وكذلك حديث عن العنصرية وبالاضافة ايجابيات العنصرية وكذلك ايضا ضد كلمة عنصرية واخيرا تعرفنا على انواع العنصرية ويكيبيديا. 

شاهد ايضا: تقرير عن التنمر وورد جاهز للطباعة

هل العنصرية ضد الأجانب و الامريكيين من أصل افريقي

تعتبر العنصرية ضد الأجانب والأمريكيين من أصل أفريقي قضية طويلة الأمد في الولايات المتحدة. لقد كان موجودًا منذ إنشاء البلاد ، ولا يزال يمثل مشكلة حتى اليوم. يتم تعريف العنصرية على أنها تحيز أو تمييز على أساس العرق أو العرق. يمكن أن يتجلى هذا النوع من التمييز بعدة طرق ، من الاعتداءات الدقيقة الدقيقة إلى العنف الصريح.

غالبًا ما يكون الأجانب هدفًا للعنصرية بسبب “الآخر” المتصور لديهم وعدم إلمامهم بالثقافة الأمريكية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الشعور بالغربة والإقصاء ، وكذلك الخوف من أن يتم استهدافهم من قبل سلطات إنفاذ القانون أو غيرها من السلطات. بالإضافة إلى ذلك ، قد يواجه الأفراد المولودون في الخارج صعوبة في العثور على عمل بسبب حواجز اللغة أو تحيز أرباب العمل ضدهم.

واجه الأمريكيون من أصل أفريقي العنصرية منذ أيام العبودية ، عندما تم التعامل معهم كممتلكات وليس كأشخاص استمرت هذه العنصرية عبر التاريخ بأشكال مختلفة ، مثل قوانين جيم كرو التي فرضت الفصل العنصري وحرمت الأمريكيين الأفارقة من الحقوق والامتيازات الأساسية. اليوم ، لا يزال الأمريكيون الأفارقة يعانون من العنصرية في شكل وحشية الشرطة ، وعدم المساواة في الوصول إلى فرص التعليم والعمل ، والتمييز في السكن ، وأكثر من ذلك.

العنصرية ضد الأجانب والأمريكيين من أصل أفريقي خطأ ويجب عدم التسامح معها بأي شكل من الأشكال. من المهم أن يدرك الجميع تحيزاتهم وأن يعملوا من أجل خلق مجتمع أكثر شمولية حيث يتم التعامل مع الجميع باحترام بغض النظر عن عرقهم أو عرقهم. يجب علينا أيضًا أن نعمل معًا لمكافحة العنصرية النظامية من خلال الدعوة إلى سياسات تعزز المساواة لجميع الناس.

شاهد ايضا: مواضيع برزنتيشن بالانجليزي بوربوينت

ختاما عبر موقع الشهد نكون قد تعرفنا على العنصرية ضد الأجانب و الامريكيين من أصل افريقي وعرفنا انها من أصل أفريقي قضية طويلة الأمد في الولايات المتحدة. لقد كان موجودًا منذ إنشاء البلاد وتعرفنا على كل مايخص ذلك.