شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
قعيد المجد من وين

قعيد المجد من وين

قعيد المجد من وين

قعيد المجد من وين وما حقيقة القبض عليه من قبل قوات الامن السعودية، حيث إن شخصية قعيد المجد أحد الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بداخل المملكة العربية السعودية، ويعد من أشهر صانعي المحتوى المعروفين في المملكة، ويمتلك الكثير من المتابعين من مختلف مناطق المملكة والدول العربية، وعبر موقع الشهد سوف نتناول قعيد المجد بشكل تفصيلي وما حقيقة القبض عليه من قبل قوات الامن السعودية ، كذلك سنذكر قعيد المجد وش يرجع ، بالإضافة إلى جميع المعلومات المتعلقة به و ما اسم قعيد المجد.

شاهد ايضا:هبة الحسين من وين

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

قعيد المجد هو ناشط اجتماعي سعودي الجنسية ، يمتلك العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو من مواليد العاصمة السعودية الرياض ، فقد نشا ودرس في العاصمة السعودية ، ويعود أصل قعيد المجد إلى عائلات المطيري ، والتي تعد من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج ، فقد اكتسب قعيد المجد شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي ، من خلال نشره العديد من الفيديوهات الكوميدية المميزة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون مع أصدقاءه ، وذلك من خلال سفرهم في رحلات طويلة وممتعة للغاية ، حيث إن اسم “قعيد المجد” ، هو اسم مستعار لذلك الشاب الذي يستخدمه في كافة الوسائل الاجتماعية.

كم عمر قعيد المجد

إنَّ يزيد المُطيري الشهير بقعيد المجد في عقده الثاني من العمر، حيثُ ولد يزيد في العاصمة السعودية “الرياض”عام 1998 ميلاديًا، أي يبلُغ يزيد حوالي 24 عام، ولم يتم التوصل لأي معلومات تتعلق بشأن دراسة أو مؤهل يزيد، كل ما تم التوصل إليه هو أنه يدرس داخل إحدى الجامعات بالممكلة العربية السعودية، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على اليوتيوب، ذلك من خلال المحتوى الكوميدي الساخر الذي يقوم بتقديمه، برفقة أصدقائه.

قعيد المجد السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للشاب قعيد المجد تتلخص بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الكامل: يزيد المطيري.
  • اسم الشهرة: قعيد المجد.
  • تاريخ الميلاد: قعيد المجد مواليد القرن التاسع عشر للميلاد.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.
  • المذهب: سني.
  • القبيلة: يرجع إلى قبيلة المطيري في السعودية.
  • المهنة والنشاط: صانع محتوى ، ناشط اجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سبب الشهرة: ناشط في منصة “سناب شات”.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • بداية النشاط: منذ عام 2016م – إلى الآن.

شاهد ايضا:نور الغندور من وين

قعيد المجد من وين

قعيد المجد وش قبيلته ، إنّ الشاب قعيد المجد يرجع أصوله إلى قبيلة المطيري ، وهي واحدة من أبرز وأشهر القبائل العربية التي عاشت في شبه الجزيرة العربية وانحدرت بعض العائلات منها إلى المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بالإضافة إلى مجموعة من الدول العربية الأخرى ، وقد استهلت عملها في عدة مجالات مهنية منها العمل السياسي والتجاري والصناعي والعسكري والشعر والفن والإعلام…. إلخ ، الجدير بالذكر من بين هؤلاء الشخصيات المهمة هو الناشط السعودي قعيد المجد المعروف باسم “يزيد المطيري”.

قعيد المجد من اي المطران

إن قعيد المجد من قبيلة المطيري التي تعود بأصلها إلى قبيلة المطران ، وهي من القبائل العربية العريقة التي سكنت المنطقة الوسطى من شبه الجزيرة العربية ، والمطران تعود جذورهم إلى “غطفان بن سعد قيس عيلان بن مصر”.

ما اسم قعيد المجد الحقيقي

قعيد المجد اسمه الحقيقي ، اسم الناشط الاجتماعي السعودي قعيد المجد الحقيقي هو “يزيد المطيري“ ، حيث يعمل على استخدام اسم قعيد المجد بشكل مستعار على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يقدم كافة المحتويات الخاصة به تحت اسم قعيد المجد.

تفاصيل القبض على قعيد المجد

قعيد المجد مسجون ، أعلنت السلطات الحكومية السعودية ، اعتقال الناشط الاجتماعي السعودي قعيد المجد بموجب أمر الرقابة الإلكترونية في المملكة. حيث انه وعد شخص بأن يعطيه آيفون مقابل الحصول على معلومة منه.

حسابات قعيد المجد على مواقع التواصل الاجتماعي

لدى الشاب السعودي مجموعة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من أبرزها السناب شات حيث يمتلك قاعدة جماهيرية تصل إلى 1.5 مليون مشترك منذ بداية مشواره المهني في هذا المجال إلى يومنا هذا ، حيث يقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة به أثناء السفر أو فعل الأعمال الخيرية والإنسانية بالإضافة إلى مقالبه الكوميدية برفقة أصدقاء في وقت الفراغ ، ويُمكن متابعة حساباته على الإنترنت مباشرة من خلال الروابط التالية:

  • متابعة حساب قعيد المجد على سناب شات  تجدون سناب قعيد المجد.
  • متابعة حساب قعيد المجد على إنستقرام  تجدون قعيد المجد انستقرام.
  • متابعة حساب قعيد المجد على تيك توك  تجدون قعيد المجد تيك توك.
  • متابعة حساب قعيد المجد على تويتر تجدون قعيد المجد تويتر.
  • متابعة حساب قعيد المجد على يوتيوب .

شاهد ايضا:من هي زوجة بندريتا ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع الشهد نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان قعيد المجد من وين ، حيث تناولنا فيه كم عمر قعيد المجد ، بالإضافة إلى قعيد المجد تم القبض ، كما تعرفنا على جميع تفاصيل حياته الشخصية ، واخيراً ذكرنا حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن قعيد المجد .