شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit

كلمات اغنية عشان العشرة

كلمات اغنية عشان العشرة

كلمات اغنية عشان العشرة ، استطاع المطرب عايض أن يحظى بإعجاب السعوديين من خلال الأغاني التي قام بتنزيلها مما أثر عليه بشكل إيجابي ، حيث قام بتنزيل الأغاني الأخرى لكسب المزيد من الجمهور ، وبدأ بغناء الكلمات وتسميتها بأسماء محددة ، وتم اختيار الاسم فيها. بطريقة ذكية اسم هذه الاغنية معبر وجذاب للمستمعين والاسم ملفت للانتباه موقع شهد ،

كلمات اغنية عشان العشرة اسمعني ، وكلمات اغنية عشان العشرة اسمعني عايض ، وأخطيت في حقي ولا زلت غالي ، وعشان العشرة اسمعني بصدري شي ماينقال.

شاهد ايضا. كلمات اغنية عشان العشرة عايض مكتوبة انا بعدك بلا معنى يا عايض

من هو عايض القرني ويكيبيديا

كلمات اغنية عشان العشرة ، عايض يوسف القرني فنان ومغني وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. يحمل الجنسية السعودية ، ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة سبت العلايا ، في الحادي عشر من مايو عام 1995 م. عمره 27 سنة يعتنق الدين الإسلامي. بدأ مشواره الغنائي عام 2014م ، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية تقديم الأغنية. تزوج رجل متعطش ، حقق ما يقرب من 21 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب ، الإعلامية والممثلة السعودية الشهيرة “هبة الحسين” في 2 سبتمبر 2020.

إليكم كلمات أغنية الفنان السعودي عايض القرني:

تدرين ما ظني عن القلب تدرين
ولا عرفتي خافقي وش عذابه
حركتي الشعور وقلبتي موازين
وحسستي ابن آدم بقيمة شبابه
تدرين ما ظني عن القلب تدرين
ولا عرفتي خافقي وش عذابه
حركتي الشعور وقلبتي موازين
وحسستي ابن آدم بقيمة شبابه
كنك تضمين الخفوق وتسمين
‏‎وكنت تداوي إلى مضى من صوابه
ولا تحسين بشعوره وتدرين
‏‎وجيتي من الله رحمةً عن عذابه‎
كنك تضمين الخفوق وتسمين
‏‎وكنك تداوي إلى مضى من صوابه

ولا تحسين بشعوره وتدرين
‏‎وجيتي من الله رحمةً عن عذابه
تدرين ماضني عن القلب تدرين
‏‎ولا عرفتي خافقي وش غدابه
حركتي اشعور وقلبتي موازين
‏‎وحسستي ابنادم بقيمة شبابه
ارجوك خليني من العين للعين
‏‎اموت في قلبك غلا واحيابه
‏‎مديونتن قلبي وابي منك الدين
‏‎الفوز في قلبك وتسكير بابه
ارجوك خليني من العين للعين
‏‎اموت في قلبك غلا واحيابه
‏‎مديونتن قلبي وابي منك الدين
‏‎الفوز في قلبك وتسكير بابه
تدرين ماظني عن القلب تدرين
‏‎ولا عرفتي خافقي وش غدابه

تحميل اغنية عايض عشان العشرة

يمكن تحميل كلمات أغنية عايض الجديدة “عشان عشان العشرة أسمعني” من قبل جميع محبي أغاني اللهجة السعودية. كما يمكن تحميل أغنية “عشان العشرة ” للفنان السعودي عايض القرني والتي حققت آلاف المشاهدات على منصة اليوتيوب ، وكذلك منذ إعلانها الأول حتى الآن. يمكنك تحميل الأغنية عن طريق الدخول على الرابط الإلكتروني لتنزيل الأغنية بصوت الفنان الأصلي عايض القرني مباشرة.

عايض القرني انا بعدك بلا معنى mp3

كلمات اغنية عشان العشرة ، أغنية عايض الجديدة ، أنا بعدك ، الفنان السعودي عايض القرني أطلقوا أغنيته الجديدة “عشان العشرة اسمعني” ، والتي تم الإعلان عنها رسميًا برفعها على قناته على اليوتيوب ، وأصبحت من أفضل الأغاني المعلنة. علاوة على ذلك ، في عام 2022م ، حصل على آلاف المشاهدات في الساعات الأولى.

أحب الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم أغنية “أنا بعدك بلا معنى” وأصبحت الأغنية المفضلة لمعظمهم. يعود نجاح هذه الأغنية إلى المطرب عايد الذي اختار كلمات هذه الأغنية. الأغاني التي أطلقها مع جمال كلماتها

فيديو أغنية “أنا بعدك” بلا معنى

أصبحت أغنية “أنا بعدك” بلا معنى من الأغاني التي نالت شهرة كبيرة للمطرب عايض ، وحصلت هذه الأغنية على إعجاب واسع في جميع أنحاء العالم ، وعلى الرغم من المطرب الشاب عايض الذي أصدر هذه الأغنية إلا أنه لا يزال من المشاهير والشخصيات البارزة من المملكة العربية السعودية.

أشهر أغاني عايض القرني

قدم الفنان والمطرب السعودي عايد القرني مجموعة من الأعمال والألبومات التي حققت نجاحًا وشهرة منذ بداية مشواره في مجال الغناء عام 2014م حتى يومنا هذا ، وفيما يلي أبرز تلك الأعمال. :

  • البوم عايض 2016.
  • ألبوم تلخبط 2017.
  • ألبوم ثمان ألام عام 2018.
  • ألبوم بالموت في عام 2018.

شاهد ايضا. من هو حمود الخضر ويكيبيديا 

وفي ختام سطور هذا المقال عبر موقع الشهد تعرفنا على كلمات أغنية عايض الجديدة عشان العشرة اسمعني ، اضافة الى ابرز واهم المعلومات الشخصية عن الفنانة السعودية. المطرب عايض القرني الذي حقق نجاحا وشهرة بعد تداول العديد من اعماله الغنائية.