شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كم تبعد عفيف عن الطائف

كم تبعد عفيف عن الطائف

كم تبعد عفيف عن الطائف

كم تبعد عفيف عن الطائف ، والطائف وعفيف من مناطق المملكة العربية السعودية ، ونظراً لاتساع مساحة المملكة ، فإن التنقل بين مدنها ومحافظاتها يتطلب معرفة المسافة بين كل منطقة وأخرى ، وسنتعرف من خلال موقع الشهد على بعد عفيف عن الطائف ، ومحافظة عفيف ويكيبيديا والمسافة بين عفيف والرياض ، وكم تبعد عفيف عن مكة والرياض والمدينة المنورة.

كم تبعد محايل عن الطائف

شاهد أيضا: كم تبعد الخرج عن الرياض

محافظة عفيف ويكيبيديا

محافظة عفيف هي إحدى محافظات مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تبلغ مساحتها حوالي 26810 ألف كيلومتر مربع ، ويبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة مدينة عفيف هي المركز الإداري لمحافظة عفيف لأنها تتوسط عددًا كبيرًا من القرى يبلغ عددها حوالي 168 قرية ، وكانت محافظة عفيف تسمى (عالية نجد) ؛ لأنها الجزء الغربي الأعلى من هضبة نجد ، ويزيد ارتفاعها عن ألف متر فوق سطح البحر.

تبعد عفيف عن الطائف كم

وتبعد بقدر 409 آلاف كيلومتر أي ما يعادل 253 ميلاً ، وتقدر المسافة بين عفيف والطائف على الخريطة بـ 380 كيلومتراً أي ما يعادل 228 ميلاً. استخدام وسائل النقل المختلفة.

كم تبعد عفيف عن القصيم

كم تبعد عفيف عن الطائف في ساعة

ويقدر الوقت اللازم للانتقال من عفيف إلى الطائف أو العكس بنحو أربع ساعات ، أي ما يعادل مائتين وأربعين دقيقة. عند السفر بالطائرة ، يحتاج الشخص إلى ما يقدر بساعة واحدة للوصول إليه.

المسافة بين عفيف والرياض

تعتبر منطقة عفيف إحدى محافظات مدينة الرياض ، حيث تبلغ المسافة بينهما في الواقع 476 ألف كيلومتر ، لكن على الخريطة المسافة بينهما حوالي 394 كيلومترًا أي ما يعادل 236 ميلًا ، وهذه المسافة كبير يجب أن يدركه المسافرون والسياح والغرباء مكان.

كم تبعد عفيف عن مكة

تقع عفيف على بعد 486.29 كم من مدينة مكة المكرمة أي ما يعادل 301.50 ميل في الواقع. تبلغ المسافة بين المدينتين على الخريطة حوالي 421 كيلومترًا أي ما يعادل 252.6 ميلًا ، وتستغرق 5.3 ساعة أي ما يقرب من خمس ساعات وعشرين دقيقة.

كم تبعد عفيف عن الدوادمي

تقع عفيف على بعد 174.60 كم من الدوادمي ، أي ما يعادل 108.25 ميلاً ، في الواقع المسافة على الخريطة 167 كم ، أو 100.2 ميل ، وتستغرق الرحلة 2.1 ساعة. الدوادمي هي إحدى مناطق مدينة الرياض ، حيث المسافة بينها وبين الرياض 330 كم.

كم تبعد عفيف عن المدينة

تبعد عفيف عن المدينة المنورة حوالي 464.93 كم أي ما يعادل 288.26 ميلاً في الواقع ، بينما على الخريطة المسافة بينهما حوالي 342 كم أي حوالي 205.2 ميلاً ، وتستغرق رحلة السفر بينهما 4.3 ساعات بالسيارة ، أو 4 ساعات حوالي عشرين دقيقة.

كم تبعد رضوان عن الطائف

شاهد أيضا: محافظة الكامل كم تبعد عن جدة

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع الشهد الذي تعلمنا من خلاله محافظة عفيف ويكيبيديا ، وذكرنا كم تبعد عفيف عن الطائف بالساعة ، المسافة بين عفيف والرياض. وبُعد عفيف عن مكة والمدينة.