شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit

كم عدد فروع التسوق الذكي في السعودية

كم عدد فروع التسوق الذكي في السعودية

كم عدد فروع التسوق الذكي في السعودية ، حيث انتشرت فكرة التسوق الذكي في الأوساط السعودية  وخاصة من قبل شخص اسمه هادي سمارت شوبينج  حيث يقدم جميع السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة للغاية من خلال حسابه الرسمي على سناب شات وعبر موقع الشهد سنوضح لك كم عدد فروع التسوق الذكية في المملكة العربية السعودية  والعديد من المعلومات المهمة ذات الصلة.

مضمون التسويق الذكي. 

شاهد أيضا: عبارات تسويقية لجذب الزبائن

التسوق الذكي في السعودية

التسوق الذكي هو بمثابة متجر إلكتروني يمكن للأفراد من خلاله التسوق لجميع المنتجات في العديد من الأقسام التي تشمل جوانب الحياة للأفراد مثل الأزياء ومستلزمات المطبخ والمستلزمات الشخصية والعديد من الأقسام الأخرى على المستوى العالمي. حيث توجد جميع المنتجات التي تناسب المستهلكين في المملكة ، ويوفر التسوق الذكي تجربة تسوق ذكية وآمنة وعملية توفر على المستخدمين الأفراد الوقت والجهد والمال.

كم عدد فروع التسوق الذكي

تضم فروع التسوق الذكي في المملكة العربية السعودية ما يقرب من 3697 في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في العاصمة الرياض ، على شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز ، حي العليا 11564. وتجدر الإشارة إلى ظهور روابط وثيقة بين الدراسة. في الولايات المتحدة الأمريكية والتسويق الإلكتروني ، والذي ظهر بشكل فعال في الأوساط السعودية  يمكن من خلاله الترويج للسلع والسلع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن هنا جاءت فكرة التسويق الذكي لمؤسس الفكرة في المملكة ، الشاب السعودي هادي الذي بدأ بهذه الفكرة بالترويج للمنتجات من خلال حسابه الشخصي على سناب شات بمبلغ صغير يتراوح بين 5-10 ريال سعودي ، وقد حظيت الفكرة بتقدير كبير من قبل الأفراد.

من هو هادي صاحب التسوق الذكي

هادي سمارت شوبينج شاب من أصول سعودية وخاصة من منطقة نجران ، يبلغ من العمر 30 عاماً. تلقى تعليمه في المملكة حتى المرحلة الثانوية  وبعد ذلك ذهب إلى المملكة العربية السعودية. انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة علوم هندسة إدارة المشاريع ، ثم عاد إلى المملكة وبدأ مشروعه Shopping Project الهاتف الذكي الذي يعد من أنجح المشاريع التجارية في المملكة ، حيث أن الهدف من هذا المشروع هو خفض أسعار السلع الاستهلاكية بين المواطنين وخفض الأسعار المرتفعة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يعتمد بشكل أساسي على على التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي  حيث اعتمد هادي منصة سناب شات للترويج للمنتجات من خلالها.

مكنسة التسويق الذكي. 

موقع التسوق الذكي خريص

موقع خريص للتسوق الذكي هو الفرع الوحيد الموجود في العاصمة الرياض ، حيث يمكنك التواصل مع الفرع من خلال رقم الاتصال التالي: +966114646999 ، وطلب المنتجات ليتم تسليمها للمستفيد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، من خلال العديد من الشركات السعودية شركات الشحن السريع.

التسوق الذكي Snap

أصبح التسوق الذكي Snap Hadi أحد المنصات الاجتماعية الشهيرة للترويج للسلع من جميع الأقسام ، مثل الملابس ومنتجات المطبخ وغيرها الكثير بأسعار منخفضة للغاية. يمكنك الوصول إلى Snap Smart Shopping مباشرة ، ويمكنك التسوق عبر الإنترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

  • التسوق الذكي على Instagram.
  • التسوق الذكي على تويتر.

افتتاح التسوق الذكي. 

شاهد أيضا: قائمة الأسهم النقية 2023 الفوزان

في الختام شرحنا لكم من خلال موقع الشهد بعنوان كم عدد فروع التسوق الذكي في السعودية لتوضيح طرق التواصل مع الذكية. موقع التسوق خريص واختتمنا بالتسوق الذكي.