شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كم عمر منى فاروق

كم عمر منى فاروق

كم عمر منى فاروق

كم عمر منى فاروق؟ تعد الفنانة منى فاروق من الوجوه الشابة على الساحة الفنية المصرية ، واكتسبت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية ، والأفلام السينمائية ، وتعد الفنانة منى فاروق من أكثر الفنانات إثارةً للجدل ، وذلك لأنها تعتمد على الإشاعات في زيادة شهرتها ، وسنتعرف عبر موقع الشهد بشكل موسع أكثر على من هي منى فاروق ويكيبيديا ، وسيرتها الذاتية ، كما سنتطرق لذكر عمرها ، ومن هو زوج منى فاروق ويكيبيديا ، بالإضافة لذكر أشهر أعمالها.

شاهد ايضا:من هي دينا الشربيني ويكيبيديا

من هي منى فاروق ويكيبيديا

منى فاروق ممثلة مصرية من مواليد الجمهورية مصر العربية لعام 1995م ، وهي من الوجوه الشابة في الساحة الفنية حيث دخلت عالم الشهرة من خلال بداياتها في مجال الدعاية والإعلان ، ثم حصلت على فرصة لدخول عالم الفن والتمثيل عندما تم تكليفها بدور في فيلم الخلبوص ، وكان ذلك في عام 2015م ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ، وأشهر أعمالها كان مسلسل رحيم الذي عرض في رمضان الفائت ، بالإضافة لمشاركتها في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة.

منى فاروق السيرة الذاتية

كم عمر منى فاروق ، إن السيرة الذاتية للمثلة منى فاروق تتمثل بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: منى فاروق.

تاريخ الميلاد: 25 فبراير 1995م.

مكان الولادة: العاصمة المصرية القاهرة.

محل الإقامة: القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

العمر: 27 عامًا.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

عدد الأبناء: لا يوجد.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: اللهجة المصرية.

التحصيل العلمي: غير معروف.

المهنة: ممثلة.

سنوات النشاط: منذ عام 2015م – حتى الآن.

معرّف الممثلة: يمكن الدخول لمعرف الممثلة .

شاهد ايضا:كم عمر عمر فاروق

كم عمر منى فاروق

إن الفنانة منى فاروق أكملت الـ 27 سنة في 25 فبراير الفائت ، فهي من مواليد عام 1995م بالعاصمة المصرية القاهرة ، وعاشت منى وترعرعت في العاصمة بين عائلتها ذات الأصل مصري ، ودرست المرحلة الأساسية في مدارسها ، ثم بدأت حياتها المهنية في مجال الإعلان قبل أن تحصل على عدة أدوار في السينما المصرية ، وبعد ذلك شاركت في أول فيلم لها بعنوان الخلبوص ، ليكون سببًا لها في اكتساب الشهرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

من هو زوج منى فاروق

منى فاروق السيرة الذاتية ، أكدت الفنانة منى فاروق بعد الفضيحة التي تعرضت لها أنها تزوجت المخرج خالد يوسف زواجًا عرفيًا في عام 2014م ، وأنها سلمت النيابة بعض الأوراق إثر القبض عليها على خلفية تداول فيديو إباحي لها مع خالد يوسف ، وبعد هذه الفضيحة انتشرت شائعات كثيرة مثل أنها تزوجت الفنان محمد عز بعد نشر صور لهما وهي ترتدي فستان زفاف ، لكن سرعان ما نفت هذه الشائعات من قبل الفنان الذي أكد أنه متزوج ، ويعيش حياة سعيدة مع زوجته وأولاده.

أعمال منى فَاروق الفنية

شاركت الفنانة منى فاروق بالعديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية ، ويوضح الجدول أهم أعمال منى فاروق كما يلي:

سنة الإنتاج المسلسل / الفيلم بمشاركة
2018 رحيم ياسر جلال، نور، محمد رياض، حسن حسني
2017 الأب الروحي محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز (ممثل)
2017 الأب الروحي الجزء الثاني محمد علي رزق، مي سليم، محمد عادل (ممثل)
2017 ظل الرئيس (مسلسل) ياسر جلال، علا غانم، هنا شيحة
2015 الخلبوص (فيلم) محمد رجب (ممثل)، سامية الطرابلسي، إيمان العاصي

منى فَاروق انستقرام

تمتلك الفنانة منى فاروق حساباً رسميًا على منصة انستقرام الاجتماعية ، والتي تشارك من خلالها آخر أخبارها الفنية والمهنية ، كما تشارك صورها ضمن كواليس الأعمال التمثيلية ، بالإضافة لصور من حياتها اليومية ، ويتابع فاروق أكثر من 894 ألف متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي ، ويمكن متابعتها عبر حسابها الوحيد والموثق على انستقرام .

شاهد ايضا:كم عمر فاتن القحطاني ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عبر موقع الشهد الذي تعرفنا من خلاله على الممثلة منى فاروق وسيرتها الذاتية ، وتطرقنا للحديث عن كم عمر منى فاروق ، ومن هو زوجها ، وأبرز أعمالها التمثيلية.