كيفية استخدام مسك الطهارة عبدالصمد القرشي

كيفية استخدام مسك الطهارة عبدالصمد القرشي

كيفية استخدام مسك الطهارة عبدالصمد القرشي

كيفية استخدام مسك الطهارة عبدالصمد القرشي.ديننا الإسلامي هو دين الطهارة والنظافة فمن السنة النبوية ان تستعمل الأنثى مسك الطهارة بعد ان ينقطع الدم الحيض مطلقا وانتهاء الدورة الشهرية، وهو ما يساعدها في التخلص من الرائحة الغير مرغوب بها وتستطيع المرأة المتزوجة ان تستخدم مسك الطهارة وعبر موقع الشهد سوف نتعرف على كل ما يخص هذا المنتج وطريقة استخدامه.

شاهد ايضا. فضل سورة الدخان قبل النوم

مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

مسك الطهارة وهو عبارة عن مادة عطرية طبيعية تستخرج بطن غزال المسك وهو احد انواع من الغزلان التي تعيش في المناطق الباردة وخصوصا في مرتفعات التبت كما انه يعيش في مناطق سيبيريا ايضا ويتم استخراج هذه المادة من بطن ذكور غزلان المسك فهي توجد على شكل صرة صغيرة او قطعة من الجلد في بطن ذكور هذه الغزلان وهذه القطعة تحتوي بداخلها على دماء سوداء اللون والتي يتخلص منها الحيوان عند شعوره بتهيج في الجلد فيعمل على حكها في الصخور والاشجار للتخلص منها ثم يقوم الخبراء بعد سقوطها من بطن الغزل بأخذ هذه الصرة واخضاعها لبعض العلاجات السريعة كي يتم تحويل هذه المادة الى طيب (المسك) والجدير بالذكر بأن هذا المسك يدخل في صناعة افضل انواع العطور واغلاها بالإضافة لكونه يستخدم للعناية الشخصية للنساء لتطهير المنطقة الحساسة بعد الحيض وما بعد الولادة.

تختلف طريقة استخدام مسك الطهارة من شركة عبدالصمد القرشي المصنوع من المواد الطبيعية التي تستخدم لتطهير المنطقة الحساسة بين الفتيات العازبات والمتزوجات وفيما يلي طريقة استخدامه لكل منها:

كيفية استخدام مسك الطهارة عبدالصمد القرشي للمتزوجات

يعد استخدام مسك الطهارة عند النساء بعد الانتهاء من فترة الحيض (انقطاع الدم) من السنة النبوية الشريفة فهو يساعد النساء على التخلص من الرائحة الكريهة في المنطقة الحساسة كما انه استخدامه يكون وافضل للزوج اما عن طريقة استخدامه للمرأة المتزوجة فهي كما يلي:

  1. غسل المنطقة الحساسة جيدا بعد الانتهاء من فترة الحيض ثم وضع بالبعض من مسك الطهارة على قطعة قطن نظيفة ومسح المنطقة الحساسة عند المرأة.
  2. يمكن ادخال القطعة القطن داخل المنطقة الحساسة (المهبل) لتطهير المكان والتخلص من آثار الدم والجراثيم والقضاء على الروائح غير المرغوب فيها.
  3. قد تشعر المرأة بالقليل من الحرقة  داخل المنطقة الحساسة ولكن ذلك لن يدوم كثيرا فقط لبضع دقائق بعد استعمال المسك ثم تشم المرأة بعدها رائحة طيبة في المكان.
  4. لا يقتصر استعمال مسك الطهارة على فترة ما بعد الحيض فقط ولكن يمكن للمرأة استخدام المسك بشكل يومي ودوري ايضا.

كيفية استخدام مسك الطهارة عبدالصمد القرشي للعازبات

يمكن للفتيات العازبات استخدام مسك الطهارة قبل وصولهن لسن الزواج فهو آمن لا يسبب اي اضرار وفي ما يلي طريقة استخدامه للفتيات العازبات:

  1. وضع كمية صغيرة جدا من مسك الطهارة على قطعة قطن نظيفة (نقطة او نقطتين فقط) ومسح المنطقة الحساسة من الخارج فقط وذلك  مع مراعاة عدم ادخال المسك داخل المنطقة (المهبل).
  2. قد يسبب المسك في بعض الاحيان تهيج في الجلد او الحرقة عند وضعه ولكن ذلك امر طبيعي وهو امرا لن يدوم طويلا.
  3. يمكن لأي فتاة وضع المسك تحت الإبطين وعلى المعصم للتخلص من رائحة العرق المزعجة كما انها يمكن ان تضع القليل منه في منطقة ما بين الفخذين بهدف القضاء على الرائحة الكريهة.

قد يهمك أيضاً. من هو دي ماريا السيرة الذاتية

سعر مسك الطهارة عند عبدالصمد القرشي بالريال السعودي

  • مسك الطهارة السائل يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 230 ريالا سعوديا
  • بينما يبلغ سعر مسك الطهارة الذي يباع ضمن زجاجة بخاخ 115 ريالا سعوديا.
  • بالنسبة لكريم مسك الطهارة فهو يباع 86 ريالا سعوديا.
  • بينما مسك الطهارة الاسود الذي يحتوي على تركيز عالي  فسعره 287 ريالا سعوديا.

أنواع مسك الطهارة عبدالصمد القرشي

يوجد عدة أنواع  لمسك الطهارة في الأسواق، وسوف نعرفكم فيما يلي على أنواعه:

المسك الصلب:

انه مفتت لذا فهو يشبه قوام البودرة مما يجعله ناعما عند الارتداء خاصة في الجزء الداخلي من فتحة الانثى وقليلا من هذا المنتج وهو حجم ربع ملعقة صغيرة يمكن ان يلبي الغرض الخاص بك اذا تم استخدامه من الداخل والخارج فتحة الانثى في حالة السيدة المتزوجة ولكن في حالة كونها سيدة يرجى استخدام كمية قليلة جدا من هذا المسحوق بحيث يكفي تنظيف فتحة الانثى من في الخارج فقط.

مسك العروسة:

يعد مسك العروسة من الانواع التي عليها اقبالا كبيرا عند الفتيات المقبلات على الزواج فهذا النوع من المسك يساعد العرائس على  اعطاء اجسادهن رائحة جيدة لأنه يحمل رائحته جميلة جدا كما انه يعطي رائحة جميلة بالمناطق الحساسة والجدير بالذكر بأن العرائس تستخدم المسك الطهارة الابيض اكثر من المسك الطهارة الاسود لأن مسك الطهارة الاسود مركز اكثر من الابيض مما قد يجعله غير مناسب  لجميع انواع البشرة اما عن طريقة استخدامه فيتم وضع المسك تحت الإبطين وعلى معصم العروس وملابسها وفي اماكن التعرق لإعطاء رائحة ذكية لجسمها.

المسك السائل:

انه شيء شائع في استخدامه لذلك يمكنك وضع بضع قطرات منه على الجزء الخارجي من فتحة الانثى (وفي حال كنت عاشقا وعازبا فسيتم وضعه في هذه المنطقة فقط دون وضعه داخل الفتحة الانثوية. فتح نفسها) وفي حال كنت امرأة متزوجة يمكنك تطبيقه من الخارج ومن الداخل للفتحة الانثوية وللتأكد من ان بشرتك لن تعاني من الحساسية يمكنك تجربته على جزء من اليد وخاصة الجزء الداخلي منها اذا شعرت بأي حساسية فتجنب استخدامها تماما.

فوائد مسك الطهارة عبدالصمد القرشي للنساء

يوجد الكثير من الفوائد لمسك الطهارة للنساء التي يمكننا ان نعرفكم عليها فيما يلي:

  • يعمل مسك الطهارة على تنشيط الدورة الدموية بالجسم كما انه يساهم في زيادة الشعور بالنشاط والحيوية.
  • يعمل على علاج بعض انواع الالتهابات التي قد تصيب العيون.
  • يساعد النساء على تخليص من الرائحة الكريهة كما انه يعمل على التخلص من الفطريات والجراثيم في المناطق الحساسة.
  • قد يساهم مسك الطهارة في علاج احتقان الانف وحالات البرد كما انه يساعد في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي.

وهكذا وبهذا المقدار من المعلومات سوف ننهي هذا المقال عبر موقع الشهد الذي كان يحمل عنوان كيفية استخدام مسك الطهارة عبدالصمد القرشي وقد ذكرنا في سطوره كل ما يخص هذا المنتج طريقة استخدامه وانواعه وفوائده وتجارب هذا المنتج.