شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ كيف أفرق بينه وبين المغشوش ، إذ لا يستطيع الكثيرين التفريق بين النوعين مما يسبب لهم بعض مشاكل الشعر على عكس ما يتوقعونه من نتيجة مرضية ولحسن الحظ هناك اختلافات كثيرة بين النوع الأصلي والنوع المغشوش والتي سيتم التعرف عليها من خلال موقع الشهد  ، كما سوف يتم التعرف على فوائد هذا الزيت وفاعليته في التخلص من مشاكل الشعر المختلفة.

اضرار زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر ، زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية ، سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في العراق ، فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر ، الزيت الافغاني الاصلي انستقرام ، زيت بروكسي الاصلي والتقليد ، زيت الحشيش الافغاني الاصلي من شركة المستشرق ، زيت الحشيش الافغاني التقليد. 

شاهد ايضا: متى تظهر نتائج زيت الخروع للشعر؟

ما المقصود بزيت الحشيش الأفغاني الأصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ هو عبارة عن زيت مستخلص من زهور القنب، ويتم الحصول عليه من خلال تقطير النبتة بالبخار بطريقة معينة تضمن الحصول على أقصى الفوائد منها إلى جانب الاحتفاظ بالفوائد العديدة التي تحتوي عليها، وفي الغالب يكون لونه أخضر مائلاً للأسود، ويعرف بكونه يتطاير بسرعة كبيرة لذا يتم الحرص على التقطير باستخدام أدق وأفضل الأماكن المعقمة، علاوة على ذلك يحتوي الزيت على مجموعة من العناصر الفعالة أحادية التيربين ونصف تيربين سيسكي وبعض المركبات الأخرى الهامة لبصيلات الشعر.

شاهد أيضًا: كيف اعرف الموميان الاصلي والتقليد

تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ لقد عانيت لفترة طويلة من الشعر التالف والمتقصف، وقمت بتجربة الكثير من الزيوت التي لم تعطيني سوى نتائج طفيفة، حتى داومت على استخدام زيت الحشيش الأفغاني الأصلي الذي حصلت منه على نتائج جيدة في فترة قصيرة للغاية، والحقيقة أنني ظللت لمدة طويلة عليه حتى تغير حال شعري تمامًا، فأصبح أكثر نعومة وحيوية، وازداد أيضًا في الكثافة.

وقد تعرفت من خلال صديقتي على الطريقة المثلى لاستخدامه؛ والتي كانت من خلال تدفئته على النار قليلًا؛ ومن ثم استخدمه مباشرة على فروة الرأس مع التدليك بأطراف الأصابع وتركه على الرأس لمدة 3 ساعات؛ ومن ثم غسله بنوع الشامبو المناسب للشعر، ومنذ ذلك الحين، وأنا أنصح به كل من لديهم مشكلات في الشعر.

شاهد ايضا: تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ بشكل طبيعي تختلف مكونات ومواصفات زيت الحشيش الأفغاني الأصلي كثيرًا عن التقليد سواء من الداخل أو شكل العبوة من الخارج أو حتى لون الزيت ورائحته، ويفضل أن يكون الفرد على وعي بتلك المعلومات، حتى لا يقع ضحية للغش من قبل التجار ومنافذ البيع المختلفة، حيث يمتاز الزيت الأصلي بما يلي:

لون زيت الحشيش الافغاني الاصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ حيث إن لون الزيت الأصلي يكون صريحاً بصورة واضحة فهو أخضر قاتم، وفي بعض الأحيان يكادي ميل إلى الأسود مقارنة بأي نوع آخر مغشوش قد يكون مضافاً إليه بعض المكونات لإكسابه لوناً، لكن لا يمكن أن يصل النوع الرديء إلى نفس درجة اللون الأصلي، كما أن اللون يكون ثابتاً، ولا يتغير بسبب العوامل الطبيعية كارتفاع درجة الحرارة أو التعرض للضوء بشكل مباشر.

رائحة زيت الحشيش الاصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ يتميز زيت الحشيش الأفغاني بالرائحة الذكية العطرة التي تعرف بأنها تشبه كثيرًا الأعشاب الطبيعية المختلطة مع بعضها البعض، كما أن رائحته ليست ثابتة لمدة طويلة حيث يمكن التخلص منها بسهولة بعد غسيل الزيت مباشرة بأي نوع من أنواع الصابون أو الشامبو، على عكس الأنواع الأخرى التي تكون ذات رائحة غير مستحبة نتيجة وجود عناصر مضافة إليها، الأمر الذي قد يتطلب تكرار الغسيل أكثر من مرة واستعمال المعطرات.

شكل زيت الحشيش الأصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ الشكل الأصلي للزيت من الداخل قد يحتوي على حبيبات واضحة علاوة على أن الزيت يكون لزج بدرجة كبيرة حيث إنه يتعرض للتجمد عند انخفاض درجة الحرارة، أما بالنسبة لشكل العبوة، فيدون عليها أنه زيت حشيش أفغاني خام إلى جانب وجود العلامة المائية والكتابة باللغة الإنجليزية التي تثبت أنه أصلي.

زيت الحشيش الأفغاني التقليد

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ بعد الإجابة على سؤال كيف أعرف زيت الحشيش الأفغاني الأصلي ربما حان الوقت للتعرف على زيت الحشيش الأفغاني التقليد، حتى يتمكن الشخص من تجنب شرائه، حيث يتميز النوع التقليد بما يأتي:

  • لون زيت الحشيش التقليد يكون مختلفاً تمامًا عن الأصلي فهو أخضر مائل للاصفرار بصورة ملحوظة.
  • يسبب بعض الآثار الجانبية التي لم تكن موجودة من قبل علاوة على أن نتائجه تكاد تكون معدومة حتى بعد مرور فترة طويلة من استخدامه.
  • قد ينتج عنه تلف واضح ببصيلات الشعر؛ مما ينجم عنه تعرضه للتساقط بشكل كبير.
  • قوام التقليد يشبه الماء بشكل كبير؛ لأنه سائل لا يوجد به أي لزوجة أو كثافة.
  • يضاف إلى زيت الحشيش الأفغاني التقليد نسبة من القطران للتغيير في شكله ولونه؛ مما ينجم عنه تعرض الشعر للكثير من المشكلات.
  • لا يظهر له أي نتائج فورية بعد عمل حمام الزيت على عكس النوع الأصلي الذي يزيد من قوة ولمعان الشعر.

شاهد أيضًا: تجربتي مع منقوع اكليل الجبل للشعر

فوائد زيت الحشيش الأفغاني

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ يتمتع زيت الحشيش الأفغاني بالعديد من المواصفات والفوائد التي قد لا تتوافر في غيره من أنواع الزيوت الأخرى للشعر والبشرة معًا، وتتمثل هذه الفوائد فيما يلي:

  • الحد من ظهور الشيب المبكر بالشعر: لا سيما مع كثرة استخدام الزيت.
  • زيادة الترطيب للفروة: مما ينجم عنه حماية الشعر من أي تغيرات مناخية سواء الحرارة العالية أو تلوث الهواء.
  • يسهم في زيادة طول الشعر وزيادة نعومته: نظرًا لغناه بالعديد من مرطبات الشعر.
  • المساهمة في زيادة نشاط الدورة الدموية بالرأس: مما يجعل الشعر صحياً بشكل أكبر والقضاء على أي تقصف بالشعر.
  • يستخدم بهدف التقليل من الحبوب: التي قد تظهر في فروة الرأس من فترة لأخرى، حيث يعمل على تهدئة الفروة والتخلص من الحكة.
  • تغذية البشرة: والمساهمة في علاج الثعلبة والأكزيما.

طريقة استخدام زيت الحشيش الأفغاني الأصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ يعتبر استخدام الزيت على فروة الرأس بشكل مباشر وعمل حمام زيت به هي أفضل طريقة؛ لأنها تعطي نتائج ممتازة، ويتم إتباعها عن طريق ما يلي:

  • يوضع نسبة محددة من زيت الحشيش الأصلي بوعاء على نار هادئة، ويترك حتى يصبح دافئًا.
  • يوضع الزيت على الفروة بصورة متساوية مع التدليك بأطراف الأصابع؛ ومن ثم استخدام فوطة لتغطية الشعر.
  • يترك على الشعر لمدة تتراوح ما بين ساعة إلى ساعتين.
  • بعد مرور الوقت يتم غسل الشعر وشطفه جيدًا باستخدام الماء والشامبو.
  • ينصح باستخدام هذا الزيت مرتين أو ثلاثة بالأسبوع، وفي الغالب تظهر النتائج سريعًا بعد مرور ما لا يزيد عن.

شاهد أيضًا: علاج سريع لتساقط الشعر

نتائج زيت الحشيش الأفغاني الأصلي

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ بعد مرور أسبوع من استخدام زيت الحشيش الأفغاني الأصلي تبدأ النتائج في الظهور؛ حيث إن الشعر يزداد في النمو لاسيما عند قياسه بالسنتيميتر، كما يظهر الطول بمنابت الشعر من الأمام، فيبدأ الشعر الصغير في الظهور بصورة ملحوظة إلى جانب أن الشعر الذي تعرض للتلف يصبح أكثر نشاطًا وحيوية بداية من البصيلات وانتهاءً بالأطراف.

شاهد أيضًا: كيف اعرف السيروم المناسب لشعري

سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية

كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي ؟ من الجيد معرفة أنه يمكن الحصول على زيت الحشيش الأفغاني الاصلي من مختلف البلاد العربية، ومن الطبيعي أن يختلف السعر اختلافًا بسيطًا من بلد إلى آخر تبعًا لحجم العبوة وكذلك تبعًا للمكان الذي يتم الحصول عليه منه، أما عن سعره داخل المملكة العربية السعودية فهو كالتالي:

  • عبوة حجم 125 مل تقدر ب 150 ريال سعودي.
  • العبوة حجم 250 مل تقدر ب 250 ريال سعودي.
  • أما عن العبوة حجم 500 مل فهي تقدر ب 450 ريال سعودي.
  • والعبوة 750 مل سعرها 650 ريال.
  • والعبوة 1000 مل سعرها 850 ريال سعودي فقط.

أضرار زيت الحشيش

يوجد بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر على فروة الرأس بعد استخدام زيت الحشيش خاصةً عند استخدامه بشكل مبالغ فيه أو مزجه مع غيره من أنواع الزيوت الأخرى، وتتمثل هذه الأضرار فيما يلي:

  • التسبب في حدوث بعض المشكلات في عملية الأيض.
  • قد يسبب بعض الأمراض على الصحة، لا سيما إذا كان مقلداً.
  • ينجم عنه وجود خلل بمركبات الحمض النووي وتغير بالأحماض الأمينية.
  • إصابة بعض الأشخاص بالحساسية، لا سيما إذا كانوا يواجهون هذه المشكلة بالفعل.
  • ظهور الالتهابات، لاسيما عند استخدامه من قبل ذوي البشرة الحساسة.

شاهد ايضا: تجربتي مع حبوب فروز للشعر2022

وبهذا عبر موقع الشهد يكون قد تمت الإجابة على سؤال كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي من المغشوش، ومعرفة ما هي خصائص الزيت الفريدة، إلى جانب التعرف على زيت الحشيش الأفغاني التقليد وأهم خصائصه.