شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار ، إن مستوى الخدمة والتقدم في مدينة جدة يثبت يومًا بعد يوم أن إدراج أفضل المقاهي أو المطاعم فيها مستحيل ؛ جدة هي عاصمة الاقتصاد والجمال في المملكة العربية السعودية ، وهي تستقطب مشاريع المطاعم والمقاهي على أعلى مستوى وأفضل مستوى من الخدمة ، ولكن من خلال موقع الشهد ، سنعمل على تقديم ترشيحات لبعض من أفضل جدة. مقاهي على البحر للعائلات ، مع لمحة موجزة عنها.

شاهد أيضا: أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة 2022

افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات 2022

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار ، لا يمكن زيارة جدة دون المرور بأحد مقاهيها الرائعة المطلة على البحر، وإن كانت الزيارة بصحبة العائلة، فنرشح أبرز الكافيهات التي يمكن التوجه إليها من خلال ما يلي:

كلتشر كافيه & لاونج

في فصل الصيف ودرجات الحرارة الصعبة يكون قضاء وقت في كافيه في هواء التكييف المنعش مع إطلالة مباشرة على البحر هي مطلب للكثيرين عند الرغبة في الجمع بين عدة مزايا في آن واحد، وهو ما يمكن إيجاده في كلتشر كافيه مع قائمة مشروبات وحلويات ومأكولات متنوعة وبأسعار جيدة، والعنوان: طريق الكورنيش، الحمراء، وللوصول باستخدام اتجاهات جوجل .

المنتج السعر
شاي تركي 7 ريال
شاي أخضر 14 ريال
شاي أحمر (إبريق) 14 ريال
شار أحمر (إبريق كبير) 22 ريال
آيس لاتيه/ آيس موكا/ آيس كراميل 24 ريال

جدير بالذكر أن القائمة كاملة يمكن الاطلاع عليها عند الزيارة، والأسعار السابقة قابلة للزيادة في أي وقت حسب ترتيبات إدارة الكافيه.

كافيه كابتشينو

المكان من الأماكن متوسطة السعر راقية المستوى، متوسط السعر 150 ريالاً للدخول VIP وحوالي 135 للدخول العادي، المكان به خاصية الـ Open Air على البحر مباشرةً، ولكن يجب تجنب أوقات الذروة والازدحام الشديد للتمتع بوقت طيب وأطباق ذات مذاق رائع، والعنوان: حي الحمراء طريق الكورنيش، وللوصول  باستخدام خرائط جوجل .

مطعم Sky Lounge فندق روزوود

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار ، حين التطلع لقضاء وقت ملكي فخم في كافيه يرى البحر كاملاً من ارتفاع شاهق في منظر ساحر يأسر القلوب فكافيه سكاي لاونج هو المكان المنشود، فهو واجهة سياحية وترفيهية ممتازة لجدة يمكن التمتع فيه بوقت طيب بصحبة العائلة، المطعم، الأسعار حوالي 350 ريالاً للفرد، والعنوان: جدة الشاطئ 23415 فندق روزوود، وللوصول باستخدام اتجاهات جوجل .

هيف وكيف كافيه

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار ، مقهى يجمع بين أصالة الماضي ولمسات حضارية، كما يجمع بين القاعات الداخلية المكيفة والجلسات الخارجية المطلة على البحر Open Air، لديه أصناف كثيرة تناسب مختلف الأذواق، مكان مناسب لتناول كوب من القهوة مع العائلة، ويميزه الهدوء ووجود جلسات خاصة لفردين وأخرى للأعداد الكبيرة، ويوجد في حي الشاطئ طريق الكورنيش، وللوصول عبر خرائط جوجل .

الطلب السعر
بسبوسة بالقشدة 20 ريالاً
كيكة شيكولاتة/ جوز هند/ قرفة 21 ريالاً
شاي أحمر/ أخضر 20 ريالاً
يانسون 12 ريالاً
هوت شوكليت 18 ريالاً
سحلب 18 ريالاً
مشروب التمر 18 ريالاً
كابتشينو 18 ريالاً
قهوة تركي 15 ريالاً

مطعم وكافيه واجهة البحر

مطعم وكافيه واجهة البحر ، من افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات من فئة الكافيهات متوسطة السعر، يوجد به أغاني وموسيقى وجلسات خارجية قريبة من البحر، أسعاره مناسبة، وبه ميزة العمل على مدار الـ 24 ساعة، والعنوان: 7482 طريق الكورنيش، ويمكن الوصول من خلال خرائط جوجل .

الطلب السعر
الشاي 10 ريالات
إبريق الشاي 25 ريالاً
قهوة عربية وتمر 10 ريالات
قهوة تركي 15 ريالاً
الكابتشينو/ نسكافيه 18 ريالاً
اسبريسو 18 ريالاً
عصائر الفواكه (جوافة، فراولة، بطيخ، أناناس، برتقال، مانجو) 22 ريالاً
مخفوق الحليب 25 ريالاً
ليمون نعناع 25 ريالاً
كيك شيكولاتة 25 ريالاً

كافيه Soleil

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار ، لقضاء وقت ممتع في افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات نرشح كافيه Soleil، وهو أحد المقاهي الموجودة في فندق روزوود بجدة، المطعم يتميز برقي ملحوظ وهدوء وجلسات ذات طابع مميز وديكورات جمالية، وللوصول له من خلال خرائط جوجل

الطلب السعر
شاي مثلج 42 ريالاً
سموذي 48 ريالاً
حليب مخفوق 48 ريالاً
كوكتيل مشروبات الطاقة 60 ريالاً
العصائر الطازجة 45 ريالاً
المشروبات الغازية 27 ريالاً
بيرة خالية من الكحول 30 ريالاً

مقهى ومحمصة مد Medd Café and Roastery

من أعرق وأجمل الكافيهات المطلة على البحر في جدة، يسمح بالتجمعات الشبابية والعوائل، خدمة ممتازة وقائمة مشروبات وطعام كبيرة، المكان مميز بلوحات فنية تعكس الحس الفني والرقي، والعنوان: يقع على طريق الكورنيش برج ديار البحر، وللوصول عبر اتجاهات جوجل

الطلب السعر
اسبريسو 12 ريالاً
ماكيتاو 14 ريالاً
قهوة أمريكانو 13 ريالاً
قهوة مقطرة 20: 22 ريالاً
لافندر لاتيه 22 ريالاً
لاتيه بالفحم 26 ريالاً
كابتشينو 17 ريالاً
كافيه لاتيه 18 ريالاً

بلو أوشن Blue Ocean

بلو أوشن مطعم وكافيه يقدم مأكولات أمريكية مع باقة واسعة من المشروبات والحلويات ذات المذاق الطيب التي تجعل الزيارة أكثر جاذبية، له إطلالة على البحر، والخدمة ممتازة للعوائل والأفراد، والعنوان: طريق الكورنيش بالقرب من فقيه أكواريوم، وللوصول باستخدام اتجاهات جوجل يمكن ذلك

المنتج السعر
عصير برتقال طازج 25 ريالاً
جار برتقال طازج 54 ريالاً
مشروبات غازية 14 ريالاً
مياه معدنية 6 ريالات
كابتشينو 19 ريالاً
قهوة لاتيه 18 ريالاً
قهوة مثلجة 22 ريالاً
اسبريسو من 12 إلى 18 ريالاً
شاي أحمر/ أخضر 18 ريالاً
شاي مثلج بالفراولة 54 ريالاً
كيك الجزر 39 ريالاً
كعكة الغابة السوداء 39 ريالاً
تشيز كيك 51 ريالاً

هذه الأسعار جزء من الأسعار الحالية في المطعم، ويمكن زيارة قائمة الأسعار كاملة من خلال انستقرام المطعم

كافيهات منتجع بلاجيو

منتجع بلاجيو واسع وبه أنشطة متعددة وديكورات تعكس الثقافة العربية الفنية للمكان، كما به أماكن رومانسية خاصة للأزواج وعدة مطاعم وكافيهات مطلة على البحر، والعنوان: 23612 طريق الكورنيش الفرعي، وللوصول له

كافيهات برج بيتش تاور

تعد من افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات وفقًا لعدة قياسات؛ فهو ذو مساحة واسعة ويطل على البحر من ارتفاع، يقدم خصوصية للزائرين، والبرج يضم عدداً من الكافيهات والمطاعم ذات جلسات داخلية وخارجية، والأسعار متوسطة تميل للارتفاع، ولكنه يبقي أسعاره غير معلنة لأسباب تنافسية، وللوصول للمكان عبر اتجاهات جوجل

شاهد ايضا: ماهي المشروبات التي تساعد على التئام الجروح

أفضل كافيهات جدة للعوائل

بعد ترشيح افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات نذكر أن هناك كافيهات أخرى مناسبة للعوائل بإطلالات جميلة وتناسب أعداد كبيرة وعوائل، وفيما يلي بعض الترشيحات:

  • مطعم منتزه النخيل: ليس مطعماً فقط، بل يمكن التمتع فيه بمشروبات وجلسات عائلية، موقعه أمام كورنيش البحر وبه أماكن للعب الأطفال، مساحته واسعة وأسعاره متوسطة، ويمكن زيارته عبر تحديد موقعه على خرائط جوجل .
  • مطعم أنجلينا الفرنسي: زيارته أفضل خلال أوقات النهار، للتمتع بمنظر البحر في ظل الهواء الطلق المنعش للروح والمجد للطاقة، وهو مطعم وكافيه، يمكن زيارته في جدة الشاطئ طريق الكورنيش وللوصول له على خرائط جوجل .
  • لالونا كافيه: الكافيه يراعي أن يقدم الفخامة للزائرين وليس فقط المأكولات والمشروبات، أسعاره تميل للارتفاع، ويمكن زيارته على طريق الشاطئ وللوصول له .
  • ديجون كافيه: واحد من أروع كافيهات جدة، كان له فرع على البحر وأغلق نهائيًا، وحاليًا يمكن زيارته في أبحر الجنوبية بجوار دوار الجمل، وللوصول له.
  • كافيه Caffe Aroma: على الرغم من كونه ليس مطلاً على البحر، ولكنه من أنسب الكافيهات للعوائل، أجواء مثيرة للبهجة وأطعمة عالمية متنوعة، ويقدم أطعمة خالية من الجلوتين لمن يريد، وللوصول له.
  • كافيه IL Cafe: عند البحث عن الرقي فهو المكان المناسب، به جلسات داخلية وOpen Air حالمة ومريحة للعين، ويناسب العوائل، يقع في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، وللوصول عبر خرائط جوجل .

أفضل مطاعم جدة على البحر للعائلات

ما هي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار ، الآن بعد ترشيح افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات نقدم فيما يلي بعض الترشيحات لبعض أفضل المطاعم في المدينة تطل على البحر:

  • مطعم كنز البحر: اسم على مسمى؛ فتناول الطعام مع رذاذ البحر ونسماته العليلة هي لحظات ثمينة للغاية، والمطعم أروع أوقات زيارته تكون وقت الغروب، يضم منيو متنوع من اللحوم والأسماك والحلويات والمشروبات.
  • مطعم Al Malaki Lounge Terrace: مكان رائع للعوائل بطاولات كبيرة تسمح بالتجمعات بشكل مريح، وهو من أفضل مطاعم جدة على الإطلاق، يقع في فندق روزوود.
  • مطعم أمواج Amwaj: يمكن تناول الطعام من العائلة بإطلالة ترى البحر بأكمله وطريق الكورنيش مع جلسات عائلية مريحة وخدمة 5 نجوم، يوجد في فندق هيلتون جدة.
  • مطعم نافورة Nafoura: عيش أجواء الأحلام على أرض سعودية بإطلالة ساحرة بين البحر والسماء والنافورات، يوجد أماكن مخصصة للعوائل والتجمعات، ويقع داخل فندق بارك حياة.

اقرأ أيضًا: ما هو افضل فنادق منتجع النماص الجديد 2022

عبر سطور المقال عبر موقع الشهد السابقة رشحنا ماهي افضل كافيهات جدة على البحر للعائلات بالأسعار التقريبية لهذه المطاعم، علمًا بأن الأسعار قد تخضع للخصومات في بعض المناسبات وتزيد في أوقات أخرى، وعرضنا بعض أهم التفاصيل.