مقتل اليوتيوبر المغربية دانا العتيبي بعد ان طعنها زوجها وهي حامل في الشهر الثالث

مقتل اليوتيوبر المغربية دانا العتيبي بعد ان طعنها زوجها وهي حامل في الشهر الثالث

مقتل اليوتيوبر المغربية دانا العتيبي بعد ان طعنها زوجها وهي حامل في الشهر الثالث ، قتلت اليوتيوبر المغربية، دانا العتيبي، اليوم الاثنين، على يد زوجها السابق ، براينت تيخادا كاستيلو ، حيث سدد لها عدة طعنات في هاواي الأمريكية وفي هذا المقال عبر موقع الشهد سوف نوضح بالتفصيل عن مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي.
وذكرت وسائل إعلام أن دانا كانت حاملا في شهرها الثالث ، مشيرة إلى أن زوجها جندي في مشاة البحرية الأمريكية ، وقد قام بطعنها حتى الموت على طريق سريع في هاواي يشار الى أن دانا العتيبي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة ، وبلدها الأصلي الأرجنتين.

شاهد ايضا. من هي رندا رياض ويكيبيديا

من هي دانا العتيبي ويكيبيديا

كم عمر دانا العتيبي ، تعرف دانا العتيبي بأنها يوتيوبر مغربية وتحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الامريكية واختارت اسم لقبيلة مشهورة في السعودية لتحصل على الشهرة بين الجمهور كما أنها تعرف من الشخصيات العربية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على تطبيق سناب شات والتويتر ولها عدد كبير من المتابعين والمحبين كما انها أثارت بالجدل من خلال الفيديوهات والمحتوى التي تقدمه والذي يعتبر غير لائق بالإضافة الى اطلالاتها الجريئة وللدخول الى حساب دانا العتيبي الانستقرام .

دانا العتيبي السيرة الذاتية

من هو زوج دانا العتيبي ، يبحث الكثير عن حياة الفنانة دانا العتيبي لذلك سوف نتعرف على أهم المعلومات عنها فهي دانا غازي العتيبي ولدت في عام 1995 ميلادي في دولة العراق وديانتها مسلمة والطائفة اهل السنة والجماعة وتجيد اللغة الإنجليزية واللغة العربية والحالة الإجتماعية متزوجة والمهنة مغنية أمريكية منشطة اجتماعية على اليوتيوب.

مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي

  • نشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي حيث أنها كانت حاملا في الشهر الثالث وقتلت على يد زوجها وهو جندي مشاه في البحرية الأمريكية ووقعت الحادثه في الطريقه السريع في ولايه هاواي الأمريكية بعد الشجار بينها وبين زوجها ولكنها أعلنت وفاتها بعد وصولها الى المستشفى وقالت شرطة الولاية بأن زوجها السابق في حالة خطيرة بعد أن طعن نفسه عدة طعنات بعد قتلها ونقل الى المستشفى لتلقي العلاج وهو الآن قيد الاحتجاز.
  • قتلت دانا العتيبي على يد زوجها السابق حيث أنها كانت حاملا في الشهر الثالث وطعنها بعد الشجار بينها وبين زوجها السابق في الطريق السريع في ولاية هاواي الأمريكية ثم طعن نفسه بعد قتلها ونقل الى المستشفى لتلقي العلاج حيث لاحظوا عددا من السائقين عدة طعنات الى امرأه على الطريق وذكر عدد من الشهود انهم حاولوا مساعدة دانا العتيبي الا أن زوجها فر هاربا ثم طعن نفسه بعدها وتمكنت الشرطة العثور عليه وقالت عدد من الشهود بأنهم لاحظوا رجل يقف فوق امرأه ويطعنها عدة مرات وتم الكشف عن تفاصيل هذه الجريمه بأن الضحية والجاني كان يعانيان من مشاكل زوجيه في الآونة الأخيرة حيث ان وقت الحادث كان يتشاجران قبل ان يطعنها عدة مرات مما تسبب في موتها .

دانا العتيبي وزوجها القاتل

  • وقت الواقعة أبلغ عنها عدداً من السائقين بعد أن لاحظوا رجلاً يسدد عدة طعنات إلى امرأة على الطريق ، وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة دانا العتيبي أو كبح جماح زوجها السابق إلا أنه فر هارباً وطعن نفسه بعدها ، إلا أن الشرطة تمكنت من العثور عليه.
  • وفي مؤتمر صحفي ، تم الكشف فيه عن تفاصيل الجريمة قالت دينا ثومس ، ملازمة جرائم القتل في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو “الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية ، وفي وقت وقوع الحادث ، كانا يتشاجران قبل أن يطعنها عدة مرات مما تسبب في جروحها القاتلة”.
  • جدير بالذكر أن الثنائي متزوجان منذ 3 سنوات وفي نوفمبر الماضي تقدم الجاني بطلب للطلاق من دانا.
  • دانا العتيبي ، يوتيوبر مغربية ، تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أنها أعلنت اختيارها اسم يحمل اسم لقبيلة مشهورة في السعودية للحصول على الشهرة بين الجمهور.
  • وتعد دانا العتيبي من أشهر الشخصيات العربية على مواقع التواصل الاجتماعي ولها عدد كبير من المتابعين.

شاهد ايضا. شهادة وفاة ساز القحطاني

والى هنا عبر موقع الشهد نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي كان بعنوان فيديو مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي وتحدثنا ايضا عن من هي دانا العتيبي ويكيبيديا وعن مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها السابق.