شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هو جيسكار أبي نادر ويكيبيديا

من هو جيسكار أبي نادر ويكيبيديا

من هو جيسكار أبي نادر ويكيبيديا

من هو جيسكار أبي نادر ويكيبيديا ، اشتهر جيسكار أبي نادر خلال السنوات القليلة الماضية كأحد نجوم التمثيل في الدراما اللبنانية والعربية ، ورغم قصر مسيرته الفنية إلا أنه يتمتع بشهرة كبيرة وشعبية بين الفنانين والمعجبين ، وسنتعرف من خلال موقع الشهد بشكل أوسع على الفنان جيسكار أبي نادر وسيرته الذاتية ، كما سنتحدث عن زوجته ، وسيرتها الذاتية ، بالإضافة إلى ذكر أهم أعماله الفنية ، و رابط لحسابه الرسمي على انستقرام.

شاهد أيضا: من هو مساعد بن عبدالله البريكي العازمي ويكيبيديا

جيسكار أبي نادر ويكيبيديا

إن جيسكار أبي نادر هو ممثل ورجل أعمال معروف على نطاق واسع في لبنان، وقد ولد جيسكار أبي نادر في 21 أكتوبر 1979 في بيروت، لبنان، وبدأت مسيرته الفنية في الظهور خلال عام 2016، وذلك بعد أن حصل على اعتراف مميز كعضو في المجموعة التلفزيونية My Spouse Anna، وقد تزوج من الفنانة نادين الراسي في عام 2002 م، ولكنهما انفصلا في عام 2016.

جيسكار ابي نادر السيرة الذاتية

تمثل سيرة الممثل ورجل الأعمال جيسكار أبي نادر بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الكامل: جيسكار ابي نادر.
  • مواليد: 21 أكتوبر 1979 (42 سنة).
  • مكان الميلاد: بيروت ، لبنان.
  • الجنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.
  • الزوجة: نادين الراسي (طلاق 2001-2016).
  • الأولاد: مارسيل ، كارل.
  • المهنة: ممثل ورجل أعمال.
  • سنوات النشاط: منذ 2016 – حتى الآن.
  • معرف الممثل: يمكن الوصول إلى معرف الممثل .

شاهد أيضا: من هو عمر رابح السلمي ويكيبيديا

من هي زوجة جيسكار أبي نادر

إن الممثلة نادين راسي هي زوجة جيسكار أبي نادر السابقة، وقد ولدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي في 4 أيلول 1979 في مدينة الرحبة، وبدأت نادين راس مهنتها في التمثيل عام 1999، تزوجت من الممثل جيسكار أبي نادر عام 2001، ولكنهما انفصلا في عام 2016 بعد أن أنجبت له طفلين، هم (مارسيل، كارل)، وأطلقت نادين الراسي معركة قضائية لحضانة ولديها من جيسكار أبي نادر بعد طلاقهما.

من هي نادين الراسي ويكيبيديا

إن نادين الراسي هي ممثلة لبنانية مشهورة، وهي من مواليد قرية الرحبة بالشمال اللبناني لأسرة فنية، ووالدها خليل الراسي عازف عود لبناني من قرية الشيخ طابا في عكار بلبنان، ووالدتها سورية من مرمريتا، وكان شقيقها الأصغر جورج الراسي مغنيًا قبل أن يتعرض لحادث سير أدى لوفاته، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وظهرت في فيديوهات موسيقية لفضل شاكر ووائل جسار.

شاهد أيضًا: من هو اسامة فوزي زوج سلوى خطاب ويكيبيديا

أهم أعمال جِيسكار أبي نادر

إن أهم أعمال الممثل جيسكار أبي نادر هي كما موضح بالجدول التالي:

سنة الإنتاج اسم المسلسل الدور
(2018) العاصي- البيت الأبيض(ج2) (عاصي)
(2018) البيت الأبيض (ج1) عاصي
(2017) زوجتي أنا (ج2) وائل
(2016) زوجتي أنا وائل

من هي طليقة جيسكار أبي نادر

طليقة الممثل اللبناني جيسكار أبي نادر هي الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين الراسي، والتي تعبر من مواليد عام 1979 م في العاصمة اللبنانية بيروت، بالإضافة إلى أنها شقيقة المغني اللبناني الراحل جورج الراسي، والذي توفي في صباح اليوم نتيجة حادث سير على الطريق الدولي بين سوريا ولبنان.

ديانة جيسكار أبي نادر

إنَّ ديانة الممثل ورجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر هي المسيحية وليست الإسلامية كما تزعم بعض وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، حيث ولد جيسكار أبي نادر كما أسلفنا من أب وأم من معتنقي المسيحية، وقد برز اسمه كممثل منذ سنوات قليلة، ولكن بسبب الإبداع الكبير الذي أظهره قد أصبح اسمًا لامعًا في سماء الفن.

انستقرام جِيسكار أبي نادر

يملك الفنان اللبناني جيسكار أبي نادر حساب رسمي على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلالها أغلب أخباره الفنية والمهنية، كما يشارك صور حياته اليومية ونشاطاته لمتابعينه، حيث يتابعه أكثر من 108 ألف شخص من مختلف أنحاء لبنان والوطن العربي، ويمكن متابعته عبر حسابه الوحيد والموثق على انستقرام .

شاهد ايضا: من هو مساعد بن عبدالله البريكي العازمي ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عبر موقع الشهد الذي تعرفنا من خلاله على من هو جيسكار أبي نادر ويكيبيديا، وسيرته الذاتية، كما تطرقنا لذكر من هي زوجته، وأبرز أعماله، ورابط حسابه الرسمي على انستقرام.