شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا

من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا

من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا

من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا ، نجل عائلة الكيتوب الإماراتية ، صاحبة النفوذ في الدولة ، ويحتل أبناؤها أعلى المناصب ، حيث أعلنت الجهات الرسمية نبأ وفاته صباح يوم السبت وسط حالة كبيرة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمن هو محمد راشد الكيتوب وحياته الشخصية هذا ما سيجيب عليه موقع الشهد بالإضافة إلى معلومات عن سبب وفاته، وتفاصيل مهمة حول قبيلته الحقيقية.

شاهد ايضا: من هو مدير جامعة جدة الحالي 1444

من هو راشد محمد الكيتوب

من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا ،  إن راشد محمد الكيتوب مواطن إماراتي الجنسية، ولد ونشأ في دلة الإمارات العربية السعودية ويُرجح عمره في العقد الرابع من عمره، لم تذكر الجهات الرسمية أي معلومات عن حياته الشخصية، إلا أن عائلته تعتبر من العائلات الكبيرة التي تمتك نفوذ في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي من العائلات المالكة للعديد من الشركات الخاصة بالمحاماة والاستشارات القانونية، توفي راشد الكيتوب صباح يوم السبت بتاريخ 29 من شهر أكتوبر عام 2022 ميلادي.

شاهد أيضًا: من هو الممثل غسان أسطفان ويكيبيديا

راشد محمد الكيتوب السيرة الذاتية

من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا ،  أبرز المعلومات المتعلقة براشد محمد الكيتوب هي كالآتي:

  • الاسم كاملًا: راشد محمد أحمد الكيتوب النعيمي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: مدينة دبي/ الإمارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • الجنسية: إماراتي.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الوفاة: الـ 29 من شهر أكتوبر عام 2022 ميلادي.
  • العمر عند الوفاة: توفي في مرحلة الشباب.
  • سبب الوفاة: غير معروف.
  • المهنة والنشاط: غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • الجامعة الأم: اللغة العربية “اللهجة الإماراتية”.

شاهد ايضا: من هو حمد بن جاسم ويكيبيديا

سبب وفاة راشد محمد الكيتوب

من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا ،  لم تصرح الجهات الرسمية عن معلومات حول سبب وفاة راشد محمد الكيتوب، وما تم التطرق إليه فقط أنه توفي صباح يوم السبت بتاريخ 29 من شهر أكتوبر عام 2022 ميلادي وما زال في مرحلة الشباب، حيث تعتبر عائلة راشد من العائلات المعروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة كونهم يملكون الكثير من الشركات المتعلقة بالقانون وحصولهم على مناصب حكومية بارزة في الدولة، وستكون الصلاة عليه في مسجد مقبرة القصيص بمدينة دبي بعد صلاة عصر هذا اليوم وسيدفن في مقابر المدينة.

حقيقة وفاة راشد محمد الكيتوب

في الحقيقة، حتى الآن لم يتم تأكيد خبر وفاة رجل القانون والسياسة راشِد محمد الكيتوب، حيث انتشر ذلك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تقول بأن راشِد قد توفي اليوم عن عمر ناهز تسعة وثلاثين عامًا، كما ينتظر محبوه نفي ذلك الخبر الذي شكل صدمة لديهم، لكن حتى الآن لم تخرج أي مصادر رسمية تؤكد أو تنفي خبر وفاة ذلك الشاب، أو عن أسباب الوفاة إن كان ذلك حقيقة لا بد منها.

شاهد أيضًا: من هو عبدالله النواف الصباح زوج ماجدة ويكيبيديا

راشد محمد الكيتوب وش يرجع

يرجع أصول راشد محمد الكتيوب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد من قبيلة النعيم وهي من القبائل العربية المعروفة في الخليج العربي وبلاد الشام ودولة العراق، وقبيلة النعيم ينحدرون لفخذ القراطسة من بطون أبو خريبان، أما بخصوص نسبها فرجح بعض علماء الأنساب أن القبيلة تعود إلى الخزرج بن حارثة بن ثعلبة بن عمر اليعربي القحطاني، حيث قام العديد من الشعراء بالاستشهاد بالقبيلة في أشعارهم، وبينوا قوتها في المعارك والحروب.

كم عمر راشد الكيتوب

إن عمر المحامي راشد الكيتوب غير معروف بشكل دقيق ولكن يُرجح أنه في أواخر العشرينات من عمره، ووفاته بعمر صغير شكلت صدمة كبيرة لدى الكثيرين وخاصةً وأن الأسباب التي دعت لوفاته غير معروفة لغاية الآن.

تويتر راشد الكيتوب الرسمي

يتفاعل المحامي راشد الكيتوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بشكل قليل، وقد تعتبر منصة تويتر هي المنصة التي يتفاعل راشد الكيتوب عليها بشكل كبير، فيقوم بنشر ندواته والفعاليات التي يقوم بها عبر هذه المنصة، وقد يتابعه عليها مئات الأشخاص، وللوصول إلى الحساب الرسمي للمحامي راشد الكيتوب .

شاهد ايضا: من هو صاحب لقب الشيخ الرئيس

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال عبر موقع الشهد ، والذي بعنوان من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا ، حيث تعرفنا من خلاله على محمد راشد الكيتوب، وسبب وفاته، وأصوله إلى أي قبيلة ترجع.